حجز تذاكر السوبر الافريقي 2023 في السعودية وطريقة الحجز

حجز تذاكر السوبر الافريقي 2023 في السعودية وطريقة الحجز
حجز تذاكر السوبر الافريقي

حجز تذاكر السوبر الافريقي، عبر الرابط المباشر لحجز التذاكر من موقع الفيفا الرسمي وكذلك من موقع الاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث يبحث ملايين من عشاق البطولات العالمية الكروية التي يشرف عليها الاتحاد العالمي لكرة القدم عن رابط وخطوات حجز تذاكر بطولة كأس السوبر الافريقي 2023 في السعودية ليتمكنوا من حجز مقاعدهم على ملعب الملك فهد السعودية ومشاهدة المباراة النهائية بين الاهلي المصري واتحاد الجزائر التي ستحدد النادي الذي سيحمل كأس السوبر الافريقي لعام 2023م.

ومع أن الاتحاد العالمي لكرة القدم أعلن عن طرح تذاكر المباراة للشراء والحجز عبر موقعه الرسمي بنسبة 30% من إجمالي التذاكر وعلى موقع الاتحاد السعودي لكرة القدم بنسبة 70%، إلا أن كثير من الناس يواجهون مشاكل عدة أثناء محاولتهم حجز وتثبيت تذاكرهم. ولذلك تابعوا هذا المقال على منصة خبر عربي، حيث نقدم رابط وخطوات “حجز تذاكر السوبر الافريقي“.

حجز تذاكر السوبر الافريقي

يمكن حجز تذكر السوبر الافريقي إما من خلال موقع الاتحاد العالمي لكرة القدم (الفيفا) أو من خلال موقع الاتحاد السعودية لكرة القدم (ساف)، حيث ينظم الاتحاد العالمي لكرة القدم عملية بيع وحجز التذاكر بحيث يتم طرح قسم منها على موقع الاتحاد الرياضي للبلد المستضيف للبطولة (السعودية) ليتم حجزها من قبل المقيمين في البلد والقسم الآخر يتم طرحه على موقع تذاكر الفيفا ليتم حجزه من قبل المقيمين في البلدان الأخرى والراغبين في السفور وحضور المباراة من الملعب.

إليك أيضا: شراء قميص الأهلي السعودي الجديد

حجز تذاكر السوبر الافريقي
حجز تذاكر السوبر الافريقي

رابط حجز تذاكر السوبر الافريقي في السعودية

إن رابط حجز تذاكر السوبر الافريقي في السعودية هو: fifa.com. وهو رابط حجز تذاكر مباريات البطولات والدوريات والكؤوس الكروية التي ينظمها الاتحاد العالمي لكرة القدم الفيفا. حيث يمكن عبر هذا الرابط الوصول إلى شباك تذاكر مباراة كأس السوبر الافريقي 2023 في السعودية التي سيلعبها نادي الأهلي المصري الأكثر تتويجا بهذا الكأس ضد غريمه لهذه السنة نادي اتحاد الجزائر.

كذلك نقدم رابط حجز التذاكر على موقع الاتحاد السعودي لكرة القدم وهو: saff.com. حيث يسمح الاتحاد السعودي لكرة القدم بحجز تذاكر كأس السوبر من موقعه الإلكتروني عبر هذا الرابط. ويفضل استخدامه من قبل المواطنين والمقيني في المملكة العربية السعودية، بسبب أن نسبة التذاكر المتاحة على هذا الرابط هي مخصصة لهم من قبل الاتحاد العالمي لكرة القدم.

سعر تذاكر السوبر الافريقي في السعودية

إن سعر تذاكر السوبر الافريقي في السعودية هو: 60  ريال سعودي، حيث حددت الفيفا هذا السعر للتذكرة الواحدة من تذاكر المباراة،  وهو السعر الموحد لجميع فئات تذاكر السوبر الافريقي.

طريقة حجز تذاكر السوبر الافريقي في السعودية

الآن نقدم إليكم طريقة حجز تذاكر السوبر الافريقي فيما يلي:

  • اذهب إلى موقع حجز تذاكر السوبر الافريقي في السعودية 2023 عبر إحدى هذه الروابط:
  • اختر التذاكر.
  • يليه حدد فئة التذاكر.
  • أيضا أضف التذاكر إلى سلة الشراء.
  • سدد ثمن التذاكر لتثبيت الحجز.

إليك أيضا: رسوم طلب عداد كهرباء جديد في السعودية

موعد السوبر الافريقي في السعودية

هذا ومن المقرر أن موعد السوبر الافريقي في السعودية هو يوم الجمعة 15 سبتمبر 2023م الموافق لتاريخ 30 صفر 1445 هجري. وذلك على ملعب الملك فهد في السعودية الواقع في الجزء الشرقي من العاصمة السعودية الرياض. كذلك نذكركم بأنه على أصحاب الحجوزات الخاصة بهذه المباراة الذهاب إلى ملعب الملك فهد في الرياض قبل نصف ساعة على الأقل من موعد انطلاق صافرة بداية المباراة للتوزع على مقاعدهم والاستعداد للمباراة.

القنوات الناقلة لكأس السوبر الافريقي

وإليكم القنوات الناقلة لكأس السوبر الافريقي فيما يلي:

  • قناة بي إن سبورتس القطرية (beI).

قد يعجبك أيضا: سعر ابر مونجارو في السعودية

القنوات الناقلة لكأس السوبر الافريقي
القنوات الناقلة لكأس السوبر الافريقي 2023 في السعودية

تردد القنوات الناقلة لكأس السوبر الافريقي

إن تردد القنوات الناقلة لكأس السوبر الافريقي هو تردد قناة بي ان سبورتس القطرية الناقلة للمباراة وهو كما يلي:

  • التردد: 11546.
  • القمر الصناعي: بدر سات.
  • استقطاب التردد: عمودي.
  • معدل ترميز التردد: 27500.
  • معامل تصحيح إشارة التردد: 4/3.

إليك أيضا: اماكن بيع الماء المطفى فيه الحديد في السعودية

الفريقان المتأهلان لمباراة كأس السوبر الإفريقي في السعودية

إن الفريقان المتأهلان لمباراة كأس السوبر الإفريقي في السعودية هما:

  • الفريق الفائز ببطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2022-2023 وهو فريق الاهلي المصري.
  • الفريق الفائز ببطولة كأس افريقيا للاندية الأبطال وهو فريق اتحاد الجزائر.

وبذلك قدمنا إليكم عبر موقعنا خبر عربي رابط وطريقة “حجز تذاكر السوبر الافريقي 2023 في السعودية“. التي تفيد في شراء وحجز تذاكر مباراة نهائي كأس السوبر الافريقي 2023 بين الاهلي المصري واتحاد الجزائر في السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *