كود دقايق فودافون ببلاش 2024 اكواد نت ببلاش فودافون رصيد مجاني

كود دقايق فودافون ببلاش 2024 اكواد نت ببلاش فودافون رصيد مجاني
كود دقايق فودافون ببلاش

كود دقايق فودافون ببلاش، يرغب كثير من الناس من مستخدمي شبكة الاتصالات المتكاملة الأشهر في مصر فودافون أو “Vodafone” والتي كانت تعرف باسم “كليك جي إس إم” سابقا عن أكواد فوادفون دقايق ببلاش ونت ببلاش ورصيد مجاني للاستفادة منها عندما ينفذ رصيدهم، حيث يمكن من خلال هذه الأكواد الاستمرار في استخدام خدمات فودافون من اتصالات محلية ودولية وإنترنت وغيرهم من الخدمات التي تقدمها شركة فودافون مجانا ببلاش دون شحن رصيد.

ولذلك وبالنظر إلى حاجة مستخدمي فودافون في مصر لمثل هذه الأكواد، سنخصص لكم هذه المقالة على موقع خبر عربي لنقدم إليكم فيها “كود دقايق فودافون ببلاش“.

كود دقايق فودافون ببلاش

حيث أن كود دقايق فودافون ببلاش، هو *11# علما أن طلب تفعيل الكود على خط فودافون يكون بدءا من رمز “*” وطلب الإلغاء يكون بطلب الكود “*11*0#”.

كذلك فإن هذا الكود قابل للتفعيل على جميع أنواع خطوط عملاء شركة فودافون في مصر. أيضا يمكن إلغاء تفعيله كما ذكرنا آنفا للاستفادة منه مرة أخرى، لكن يجب التريث حتى تنتهي فترة الانتظار ليتم السماح بتفعيله مجددا.

بالإضافة إلى كود *11# توجد عدة أكواد دقايق فودافون ببلاش أطلقتها شركة فودافون في عام 2023م وهي صالحة للاستخدام حتى نهاية هذا العام وسنقدمها إليكم فيما يلي:

  • كود فودافون “*15#”.
  • كود فودافون “*3030#”
  • كود فودافون “*2341#”
  • كود فودافون “*44#”
  • كود فودافون “*2141#”
  • كود فودافون “*92#”
  • كود فودافون “*18#”
  • كود فودافون “*71#”
  • كود فودافون “*#”
  • كود فودافون “*89#”
  • كود فودافون “*63#”
  • كود فودافون “*90#”
  • كود فودافون “*365*90#”
  • كود فودافون “*16#”
  • كود فودافون “*11#”
  • كود فودافون “*2018*1#”
  • كود فودافون “*50#”

كذلك نحيطكم علما بأن جميع أكواد فودافون التي تم ذكرها في الأعلى هي حقيقية وشغالة ومجربة ومضمونة 100% ويمكن تفعيلها على جميع خطوط فودافون في مصر حتى عام 2024م.

اقرأ أيضا: ازاي اجيب دقايق ببلاش من انا فودافون

كود دقايق فودافون ببلاش

كود *15# عشر دقايق Vodafone ببلاش

يمكن أن تحصل عبر طلب كود *15# عشر دقايق Vodafone ببلاش على ما قيمته 10 دقايق مجانية. للاتصال المحلي داخل مصر على شبكة فودافون مصر من أي منطقة أو محافظة داخل حدود جمهورية مصر العربية. إلا أن هذا الكود مخصص للاستخدام مرة واحدة فقط. فإذا كنت قد استخدمته سابقا تابع القراءة للحصول على المزيد من أكواد فودافون جديدة.

اقرأ أيضا: كيفية تفعيل خدمة التجوال فودافون مصر

كود *3030# دقايق Vodafone ببلاش هدية

كذلك يمكن طلب كود *3030# دقايق Vodafone ببلاش هدية وسيتم الحصول من خلاله على هدية خاصة مقدمة من شركة Vodafone مصر وهي دقايق مجانية في باقة خاصة ببلاش. أما إلغاء التفعيل فيكون بطلب الكود “*3030*0#”.

إليك أيضا: كود تسريع النت فودافون مصر

كود فودافون *2341# دقايق فودافون مجانية ببلاش

يمكن أيضا طلب كود فودافون *2341# دقايق فودافون مجانية ببلاش بالضغط على رمز النجمة من لوحة الاتصال يليه الضغط على الرقم 2 ثم 3 ثم 4 ثم 1 ثم الرمز “*” ثم اتصال. وعند تفعيل الكود بنجاح سترسل شركة فودافون رسالة تأكيد إلى الرقم الذي تم تفعيل الكود من خلاله لتأكيد عمليه التفعيل وإضافة الدقايق المجانية على الخط.

اقرأ أيضا: رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني

كود *44# 50 دقيقة Vodafone ببلاش لمدة يوم كامل

يمنح كود *44# 50 دقيقة Vodafone ببلاش لمدة يوم كامل للمستخدمين عند تفعيله 50 دقيقة اتصال محلي ببلاش صالحة للاستخدام لمدة 24 ساعة من تاريخ استلام رسالة التفعيل. حيث يتم إرسال رسالة التفعيل إلى رقم المشترك بعد لحظات من طلب الكود على خط فودافون.

اليك أيضا: اكواد اتصالات

كود *2141# دقايق Vodafone محلية ببلاش

أما كود *2141# دقايق Vodafone محلية ببلاش فيمكن من خلاله الحصول على دقايق اتصال مجانية لمرة واحدة فقط بعد تفعيله. كذلك يمكن استخدام الدقايق المتحصل عليها من تفعيل هذا الكود للاتصال بأي خط فودافون داخل مصر حتى انتهاء فترة التفعيل.

اقرأ أيضا: اسماء حسابات تيك توك

كود *92# 10 دقايق Vodafone مصر ببلاش

أيضا يوفر كود *92# 10 دقايق Vodafone مصر ببلاش إمكانية الحصول على عشر دقايق اتصال مجانا عبر تفعيله على على أي خط فعال بطلب كود التفعيل *92# بدءا بالنجمة والانتظار إلى حين استلام رسالة التفعيل على الخط.

إليك أيضا: رابط استعلام منحة العمالة الغير منتظمة

كود فودافون *18# 50 ميجابايت إنترنت ودقايق اتصال محلي ببلاش

للحصول على 50 ميجابايت ودقايق مجانية على خط فودافون اطلب كود فودافون *18# 50 ميجابايت إنترنت ودقايق اتصال محلي ببلاش من أي خط فودافون واستلم باقة 50 ميجابايت إنترنت مجانية وباقة اتصال 10 دقايق ببلاش. علما أن مدة صلاحية الباقة هي 3 أيام فقط. وهي متاحة للتفعيل مرة واحدة.

إليك أيضا: اهم المنتجات البديلة للماركات الداعمة لإسرائيل

كود *71# 10 دقايق Vodafone مجانية ببلاش

وإليكم كود جديد للخطوط القديم والجديدة كود *71# 10 دقايق Vodafone مجانية ببلاش. الذي يمكن الاستفادة منه من كافة خطوط شبكة فودافون مصر عبر طلب الرمز “*71#”. لكن نذكركم بأنه لا بد من انتظار رسالة التأكيد من الشركة قبل البدء باستخدام الدقايق الممنوحة بموجب الكود.

كود فودافون *89# عشر دقايق فودافون مجانا ببلاش

أما بالنسبة للذين يبحثون عن أكواد فودافون دقايق فقط فإليكم كود فودافون *89# عشر دقايق فودافون مجانا ببلاش الذي يعتبر أفضل كود دقايق فودافون ببلاش 2024. حيث يمنح هذا الكود عند تفعيله 10 دقايق فودافون مجانا لمدة أسبوع كامل. كذلك يمكن الاستفادة من هذا الكود عدة مرات لكن بشرط إلغاء تفعيله قبل استخدامه مجددا. ويكون ذلك بطلب الرمز “*89*0#”.

كود *63# 20 دقيقة Vodafone ببلاش

كذلك يمكن تفعيل كود *63# 20 دقيقة Vodafone ببلاش للاستفادة من 20 دقيقة مجانا بدون شحن رصيد. علما أن هذا الكود متوفر لفترة زمنية محدودة، ولذلك يجب المسارعة لتفعيله قبل انقضاء مدة صلاحية الكود.

اقرأ كذلك: سعر الاسد في التيك توك

كود 63# 20 دقيقة Vodafone ببلاش

كود فودافون *90# 10 دقايق اتصال فودافون داخل مصر ببلاش

وبالنسبة للباحثين عن كود فودافون دقايق جديد إليكم كود فودافون *90# 10 دقايق اتصال فودافون داخل مصر ببلاش. حيث يتم الحصول على باقة دقايق اتصال ببلاش بعد لحظات من طلب هذا الكود من أي خط فودافون داخل مصر. لكن قد لا يعمل هذا الكود على بعض الخطوط بسبب منحه لشريحة معينة من المستخدمين فقط.

كود *365*90# رصيد 10 جنيه Vodafone ببلاش

من خلال كود *365*90# رصيد 10 جنيه Vodafone ببلاش يمكن أن تحصل الآن على رصيد مجاني بـقيمة 10 جنيه مصري. والاستفادة من هذا الرصيد بتفعيل باقة دقايق فودافون مجانا. وبذلك ستحصل على حوالي 50 دقيقة اتصال فودافون مجانية.

كود فودافون *16# دقايق مجانية فودافون ببلاش

فيما يلي كود فودافون *16# دقايق مجانية فودافون ببلاش وهو **16#*، وهو كود فودافون خاص لتفعيل دقايق مجانية على أي خط تابع لشركة فودافون مصر. ويمكن طلبه عبر إدخال الرمز في تطبيق المكالمات يايه الضغط على زر الاتصال. بعد ذلك ستصل رسالة التأكيد على الخط لإشعار المستخدم بتفعيل الكود بنجاح على خطه.

كود *11# 10 دقايق Vodafone ببلاش

ولدينا أيضا كود *11# 10 دقايق Vodafone ببلاش. الذي بالاستطاعة تفعيله على جميع خطوط فودافون مصر والحصول على 10 دقايق مكالمات صوتية مجانية صالحة لمدة 24 ساعة من تاريخ التفعيل. مع العلم أن الدقايق المجانية ستكون مخصصة لإجراء مكالمات محلية فقط (إلى  داخل مصر).

كود فودافون *2024*1# رصيد وحدات فودافون ببلاش

أما للحصول على رصيد فودافون مجاني بدون شحن فيمكنك تفعل كود فودافون *2024*1# رصيد وحدات فودافون ببلاش. الذي يقوم بإرسال رصيد وحدات فودافون لحساب المسخدم في فودافون بالمجان ليتمكن المستخدم عبر هذا الرصيد من تفعيل كل ما يريده من باقات إنترنت ودقايق مكالمات مجانا.

كود *2018*1# رصيد وحدات Vodafone ببلاش

هذا ولا بد من ذكر كود *2018*1# رصيد وحدات Vodafone ببلاش. الذي يمنح المستخدم عند تفعيله رصيد وحدات مجاني يضاف إلى رصيد خطه الأساسي. حيث يمكن استخدام الرصيد المضاف لتفعيل باقة دقايق والاستفادة منه في إجراء المكامات الصوتية مجانا.

كود *50# 50 جنيه رصيد وحدات Vodafone ببلاش

أما أفضل كود رصيد مجاني ببلاش فهو كود *50# 50 جنيه رصيد وحدات Vodafone ببلاش. إذ يمكن الحصول باستخدام هذا الكود على رصيد مجاني بقيمة 50 جنيه مصري صالح لاستخدامه في تفعيل أي باقة من باقات الدقايق المحلية والدولة.

كود *300*9# دقايق Vodafone وباقة ميجات إنترنت مجانية ببلاش

أخيرا نقدم إليكم كود *300*9# دقايق Vodafone وباقة ميجات إنترنت مجانية ببلاش. وهو كود فودافون جديد لتعفيل دقائق اتصال مكالمات محلية مجانا. ويعتبر هذا الكود من أكواد فودافون المختلطة التي يفضلا كثر من الناس بسبب أنها تقدم باقة إنترنت مجانية إلى جانب باقة الدقايق.

إليك أيضا: ترتيب دوريات العالم حسب الفيفا

كود 3009# دقايق Vodafone وباقة ميجات إنترنت مجانية ببلاش

وفي النهاية وعبر موقع خبر عربي نكون قد قدمنا إليكم “كود دقايق فودافون ببلاش“. لتفعيل باقات دقايق اتصال محلية ودولية مجانا على خط شبكة فودافون مصر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *