“قائمة شاملة” جميع الماركات التي تدعم اسرائيل 2024 المنتجات الداعمة لاسرائيل

“قائمة شاملة” جميع الماركات التي تدعم اسرائيل 2024 المنتجات الداعمة لاسرائيل
جميع الماركات التي تدعم اسرائيل

جميع الماركات التي تدعم اسرائيل، والتي يسأل عنها المستخدمون بكثرة على محركات البحث بعد الأحداث الأخيرة في فلسطين إبان المناوشات العسكرية بين فلسطين واسرائيل والتي بدأت في السابع من أكتوبر 2023، حيث شنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” عمليات عسكرية على عدة مستوطنات اسرائيلية، ولكن الرد من اسرائيل كان من خلال عمليات عدة للجيش الاسرائيلي استهدف فيها المدنيين والأطفال بوحشية، وذلك ما أدى إلى تضامن الشعوب العربي مع الفلسطينيين في قطاع غزة المحتل ومناصرتهم والتضامن معهم ضد اسرائيل، ولكن الغريب في الأمر أن كثير من الماركات العالمية الشهرية والتي تمتلك فروع تجارية في الدول العربية ناصرت اسرائيل بدلاً من التضامن مع الفلسطينيين في غزة، لذلك أنشأ ناشطون عرب حملات مقاطعة لتلك الماركات تعبيراً عن وقفتهم التضامنية مع أهالي غزة، وإليكم في هذا المقال من خلال موقع خبر عربيجميع الماركات التي تدعم اسرائيل“.

جميع الماركات التي تدعم اسرائيل

حيث تم ضم جميع الماركات التي تدعم اسرائيل في القائمة التالية:

  • أديداس Adidas.
  • كالفين كلاين Calvin Klien.
  • زارا Zara.
  • هوليستر Hollister.
  • سوبريم supreme.
  • بوما Puma.
  • لاكوست Lacoste.
  • ماركس آند سبنسر Marks and Spencer.
  • نيو بالانس New Balance.
  • بروكس براذرز Brooks Brothers.
  • فالنتينو Valentino.
  • ديور Dior.
  • شانيل Chanel.

إليك أيضا: اهم المنتجات البديلة للماركات الداعمة لإسرائيل في الدول العربية

جميع الماركات التي تدعم اسرائيل

إليك أيضا: شركات السيارات التي تدعم اسرائيل في السعودية

ماركة أديداس Adidas الألمانية للملابس الرياضية

تعتبر ماركة أديداس Adidas الألمانية للملابس الرياضية من أبرز الماركات التي تدعم اسرائيل، وتعني هذه الشركة بالألبسة الرياضية عالية الجودة وتحديدا الأحذية الرياضية، حيث تعرف شركة نايكي بصناعة أفخر الألبسة الرياضية في العالم، وتتميز منتجاتها بالمتانة والجودة والمظهر الأنيق، ولكن موقفها الأخير الداعم لاسرائيل غير من وجهة نظر الشارع العربي لعلامتها التجارية ودفعهم إلى مقاطعتها نهائياً.

إليك أيضا: اسماء المطاعم التي تدعم إسرائيل في السعودية

ماركة كالفين كلاين Calvin Klien الأمريكية للملابس والعطور

ومن بين أشهر الماركات التي تدعم اسرائيل ماركة كالفين كلاين Calvin Klien الأمريكية للملابس والعطور والتي تعتبر واحدة من أبرز الماركات المتخصصة في صناعة الملابس والأزياء الفاخرة، فضلاً عن صناعنتها لمجموعة منوعة من البراندات العطرية التي تمتلك نفس العلامة التجارية، وظهرت عدة مواقف لأصحاب شركة كالفين كلاين المالكة للماركة تدعهم من خلالها العدوان الاسرائيلي على غزة، فما كان من المواطنين العرب إلا أن ضموها إلى غيرها من الماركات التي يجب مقاطعتها لدعم الفلسطينيين في غزة.

إليك أيضا: المطاعم التي تدعم اسرائيل في الامارات

ماركة هوليستر Hollister الأمريكية لتجارة الملابس

ماركة هوليستر Hollister الأمريكية لتجارة الملابس هي واحدة من الماركات التي تدعم اسرائيل، وتم إثبات ذلك من خلال مواقف أصحاب الماركة من القضية الفلسطينية الاسرائيلية والتي أيد فيها أصحاب ماركة هوليستر تضامنهم مع الجيش الاسرائيلي. الذي يرتكب جرائم بحق المدنيين المقيمين داخل قطاع غزة في فلسطين. ولذلك تم ضم الماركة إلى قائمة الماركات التي يجب مقاطعتها.

اقرأ أيضا: قصة محمد مرسل ال رزق

ماركة سوبريم supreme الأمريكية لأدوات التزلج والإكسسوارات

كما أفادت مصادر بأن ماركة سوبريم supreme الأمريكية لأدوات التزلج والإكسسوارات هي من واحدة من الماركات التي تدعم اسرائيل، حيث بدى ذلك واضحاً من خلال متجرها الإلكتروني وفروعها العاملة في اسرائيل، فضلاً عن اشتراط اللغة العبرية على المواطنين العرب والفلسطينيين من أجل التوظيف لديها، وذلك على عكس شركة نايكي التي دعمت فلسطين من خلال إغلاق جميع فروعها لللبيع بالتجزئة في اسرائيل منذ أكثر من عامين.

إليك أيضا: رابط موقع بدناش bdnaash.com

ماركة نيو بالانس New Balance الأمريكية للأحذية الرياضية

ماركة نيو بالانس New Balance الأمريكية للأحذية الرياضية هي من ضمن قائمة الماركات التي تدعم اسرائيل بسبب وجود فروع تجارية لها داخل المستوطنات الاسرائيلية، فضلاً عن متجرها الإلكتروني الاسرائيلي والذي يبيع منتجاتها للمستوطنين الاسرائيليين، وبذلك تساهم بشكل مباشر في دعم حركة السوق الاسرائيلي مما يؤدي إلى دعم الاقتصاد الاسرائيلي، والذي تصرف الحكومة الاسرائيلية معظمه على الجيش الاسرائيلي، والذي بدوره يمارس جرائم حرب ضد المواطنين الفلسطينيين في قطاع غزة.

إليك أيضا: هل الأندومي يدعم إسرائيل

ماركة بروكس براذرز Brooks Brothers الأمريكية للأزياء

كذلك طرحت ماركة بروكس براذرز Brooks Brothers الأمريكية للأزياء منتجاتها في الأسواق والمتاجر الاسرائيلية عام 2022، وكان ذلك بداية دخول الماركة في الأسواق الاسرائيلية، وشاركت بعد ذلك في دعم السوق التجاري في اسرائيل، كما دعمت المتاجر الإلكترونية الاسرائيلي، وهذا ما أدى إلى دعم الاقتصاد الإسرائيلي والمساهمة بشكل مباشر في عمليات الجيش الاسرائيلي ضد الفلسطينيين في قطاع غزة المحاصر.

تابع القراءة: سعر عسل بلاك بوت TA35 في السعودية

ماركة بروكس براذرز Brooks Brothers الأمريكية للأزياء
ماركة بروكس براذرز Brooks Brothers الأمريكية للأزياء

ماركات سيارات تدعم اسرائيل

وإليكم ماركات سيارات تدعم اسرائيل فيما يلي:

  • جنرال موتورز General Motors.
  • أودي Audi.
  • بي إم دبليو BMW.
  • هيونداي Hyundai.
  • بورش Porsche.
  • مرسيدس Mercedes.
  • نيسان Nissan.
  • فولكس فاجن Volkswagen.

إليك أيضا: ترتيب دوريات العالم

حيث قدمنا إليكم في هذا المقال “جميع الماركات التي تدعم اسرائيل“، والتي يبحث عنها المواطنون الراغبون في الانضمام إلى حملة مقاطعة المنتجات الداعمة لاسرائيل تضامناً مع المدنيين داخل قطاع غزة المحاصر والذي يتعرض للقصف العشوائي من قبل الجيش الاسرائيلي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *