رقية التعطيل فهد القرني مكتوبة كامله

رقية التعطيل فهد القرني مكتوبة كامله
رقية التعطيل فهد القرني مكتوبة كاملة

رقية التعطيل فهد القرني مكتوبة كاملة، والتي يبحث عنها الناس من أجل فك سحر تعطيل الزواج بالآيات القرآنية. حيث تتكون رقية التعطيل من عدد من الآيات القرآنية المختارة لإبطال السحر والتخلص منه. وتعتبر رقية التعطيل رقية شرعية، ويمكن أن يرقيها الشخص على نفسه أو على منطقة مصابة أو على أي شخص آخر. ولكن لا بد أول من التجهيز لعمل الرقية بالوضوء والتشهد. هذا وأثبتت رقية الشيخ فهد القرني فعاليتها في إبطال سحر التعطيل وفتح باب الزواج وتسهيل الخطوبة وإزالة الموانع وقضاء الحاجات وجلب الحظ والنصيب. ولذلك اعتمدها كثير من الناس الذين يعانون من سحر التعطيل. فإذا كنت ممن يظنون أن سحر التعطيل يمنعهم من الخطوبة والزواج، تابع هذا المقال على موقع خبر عربي للتخلص من سحر التعطيل بشكل نهائي. حيث سنقدم إليكم “رقية التعطيل فهد القرني مكتوبة كاملة“.

رقية التعطيل فهد القرني مكتوبة كاملة

حيث نقدم إليكم رقيمة التعطيل فهد القرني مكتوبة كاملة من خلال التالي:

  • سورة الفاتحة، بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم مالك يوم الدين إياك نعبد وإياك نستعين اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين أنعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين.
  • الآيات الخمس الأوائل من سورة البقرة، آلم ذلك الكتاب لا ريب فيه هدى للمتقين الذين يؤمنون بالغيب ويقيمون الصلاة ومما رزقناهم ينفقون والذين يؤمنون بما أنزل إليك وما أنزل من قبلك وبالآخرة هم يوقنون أولئك على هدى من ربهم وأولئك هم المفلحون.
  • خواتيم سورة البقرة، آمن الرسول بما أنزل إليه من ربه والمؤمنون كل آمن بالله وملائكته وكتبه ورسله لا نفرق بين أحد من رسله وقالوا سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير لا يكلف الله نفسا إلا وسعها لها ما كسبت وعليها ما اكتسبت ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطئنا ربنا ولا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين.
  • سورة الأنفال. يسألونك عن الأنفال قل الأنفال لله الرسول فاتقوا الله وأصلحوا ذات بينكم وأطيعوا الله ورسوله إن كنتم مؤمنين، إلى آخر السورة.
  • سورة الدخان، حم والكتاب المبين إنا أنزلناه في ليلة مباركة إنا كنا منذرين فيها يفرق كل أمر حكيم أمر من عندنا إنا كنا مرسلين رحمة من ربك إنه هو السميع العليم رب السماوات والأرض وما بينها إن كنتم موقنين لا إله إلا هو يحيي ويميت ربكم ورب آبائكم الأولين، إلى آخر السورة.
  • سورة الصافات، والصافات صفا فالزاجرات زجرا فالتاليات ذكرا إن إلهكم لواحد رب السماوات والأرض وما بينهما ورب المشارق إنا زينا السماء الدنيا بزينة الكواكب وحفظا من كل شيطان مارد لا يسمعون إلى الملإ الأعلى ويقذفون من كل جانب دحورا ولهم عذاب واصب إلا من خطف الخطفة فأتبعه شهاب ثاقب، إلى آخر السورة.
  • سورة الحاقة، الحاقة ما الحاقة ما أدراك ما الحاقة كذبت ثمود وعاد بالقارعة فأما ثمود فأهلكوا بالطاغية وأما عاد فأهلكو بريح صرير عاتية سخرها عليهم سبع ليال وثمانية أيام حسوما فترى القوم فيها صرعى كأنهم أعجاز نخل خاوية فهل ترى لهم باقية وجاء فرعون ومن قبله بالمؤتفكات بالخاطئة فعصوا رسول ربهم فأخذهم أخذة رابية، إلى آخر السورة.
  • سورة الزلزلة، إذا زلزلت الأرض زلزالها وأخرجت الأرض أثقالها وقال الإنسان مالها يومئذ تحدث أخبارها بأن ربك أوحى لها يومئذ يصدر الناس أشتاتا ليروا أعمالهم فمن يعمل مثقال ذرة خيرا يره ومن يعمل مثقال ذرة شرا يره (الحامل لا تقرأها).
  • سورة القارعة، القارعة ما القارعة وما أدراك ما القارعة يوم يكون الناس كالفراش المبثوث وتكون الجبال كالعهن المنفوش فأما من ثقلت موازينه فهو في عيشة راضية وأما من خفت موازينه فأمه هاوية وما أدراك ما هيه نار حامية.
  • سورة الكافرون، قل يا أيها الكافرون لا أعبد ما تعبدون ولا أنتم عابدون ما أعبد ولا أنا عابد ما عبدتم ولا أنتم عابدون ما أعبد لكم دينكم ولي دين.
  • سورة الناس، قل أعوذ برب الناس ملك الناس إله الناس من شر الوسواس الخناس الذي يوسوس في صدور الناس من الجنة والناس.
  • سورة الفلق، قل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق ومن شر غاسق إذا وقب ومن شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد إذا حسد.
  • سورة الإخلاص، قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد.

اقرأ أيضا: رقم الشيخ فهد القرني واتس اب

رقية التعطيل فهد القرني مكتوبة كاملةطريقة عمل رقية التعطيل فهد القرني بالخطوات

والآن إليكم طريقة عمل رقية التعطيل فهد القرني بالخطوات في ما يلي:

  1. أولا تطهر وتوضأ.
  2. أخضر وعاء فيه ماء.
  3. ضع يديك على الوعاء واقرأ السور والآيات التالية بالترتيب الصحيح وبدون تقطيع:
    1. سورة الفاتحة.
    2. أول خمس آيات من سورة البقرة (أوائل سورة البقرة).
    3. آخر آيتين من سورة البقرة (خواتيم سورة البقرة).
    4.  سورة الأنفال (كاملة).
    5. سورة الدخان (كاملة).
    6. سورة الصافات (كاملة).
    7. سورة الحاقة (كاملة).
    8. سورة الزلزلة (كاملة).
    9. سورة القارعة (كاملة).
    10. سورة الكافرون.
    11. سورة الناس.
    12. سورة الفلق.
    13. سورة الإخلاص.
  4. اشرب الماء من الوعاء.
  5. اغتسل بماء الوعاء.
  6. كرر الرقية عدة مرات للتخلص من سحر التعطيل بشكل نهائي.

إليك ايضا: تطبيقات حفظ القران بالذكاء الاصطناعي

رقية التعطيل فهد القرني كاملة بالصوت

كما يمكنكم تحميل رقية التعطيل فهد القرني كاملة بالصوت من خلال الرابط التالي:

  • post.tatalueat.com.

إليك أيضا: افضل تطبيقات تعلم اللغة الالمانية

وبذلك نكون قدمنا إليكم “رقية التعطيل فهد القرني مكتوبة كاملة“. كذلك قدمنا طريقة عمل الرقية بالخطوات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *