Pdf نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023 جميع الفروع والمحافظات عبر موقع وزارة التربية ونتائجنا

Pdf نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023 جميع الفروع والمحافظات عبر موقع وزارة التربية ونتائجنا
نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023

نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023، حددت وزارة التربية العراقية الموعد الرسمي من أجل إعلان نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث، حيث أكدت ان النتائج سوف تظهر عقب الانتهاء من جميع عمليات تصحيح الأوراق الامتحانية وتدقيقها، علمًا ان عمليات التصحيح والتدقيق لا تزال مستمرة حتى هذه اللحظة، وحال الانتهاء منها سوف تقوم وزارة التربية العراقية بالإعلان عن النتائج بشكل رسمي، ويستطيع الطلاب الحصول على النتائج من خلال موقع نتائجنا وموقع ملازمنا الذي أتاحتهم الوزارة للطلاب العراقيين، لذا ومن خلال موقع خبر عربي سنقدم لكم نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث، وموعد الإعلان الرسمي عن النتائج مع كيفية الحصول عليها بكل سهولة.

نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن استعدادها من أجل رفع نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث حتى يتمكن جميع الطلاب من الحصول على نتائجهم في الساعات القليلة القادمة من خلال موقع الوزارة الرسمي أو من خلال موقع نتائجنا التابع لوزارة التربية والتعليم عبر اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول الي الموقع الرسمي وزارة التعليم العراقية.
  • أو دخول موقع نتائجنا الالكتروني الرسمي.
  • حدد “نتائج الطلاب”.
  • ثم حدد “الصف السادس الاعدادي”.
  • اختر “الدور الثالث”.
  • ثم اكتر جميع البيانات المطلوبة.
  • اختر المحافظة التي تنتمي إليها.
  • ثم اضغط على “عرض النتيجة”.
  • هكذا ستظهر نتيجتك في جميع المواد.
نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث
نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث

استعلام نتائج الصف السادس اعدادي الدور الثالث 2023

يمكن استعلام نتائج الصف السادس اعدادي الدور الثالث 2023 من خلال رابط نتائج السادس الدور الثالث عبر موقع نتائجنا، والتي ستصدر في بغداد، البصرة، نينوى، ديالي، وجميع المحافظات العراقية، وذلك خلال اسبوع إلى اسبوعين من انتهاء الامتحانات.

كما يمكنكم التعرف على نتائج الدور الثالث للصف السادس الاعدادي من خلال دخول موقع نتائجنا الرسمي results-mlazemna.com، واختيار المحافظة، ليتم تحميل نتائج الصف السادس اعدادي الدور الثالث pdf.

إليك أيضا: موقع نتائج السادس الإعدادي 2023 الدور الثالث

موعد اعلان نتائج السادس الإعدادي 2023 الدور الثالث

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية أن موعد اعلان نتائج السادس الإعدادي 2023 الدور الثالث سيكون خلال الساعات القليلة القادمة، حيث ستقوم الوزارة برفع نتيجة الصف السادس دور ثالث عبر موقعها الرسمي حتى يحصل الطلاب والاولياء على النتائج في أسرع وقت.

أكدت وزارة التعليم العراقية في آخر التصريحات عبر موقعا الرسمي عن أنها تعمل على متابعة كامل اعمال التصحيح والتدقيق من اجل ضمان عدم حدوث اي خطأ في النتائج، والتاكد من حصول كل طالب على درجاته المستحقة، كما اشارت إلى تجاوز نسبة النجاح 76%.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عبر موقع خبر عربي حيث قدمنا لكم نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث، وموعد الإعلان الرسمي عن النتائج مع كيفية الحصول عليها بكل سهولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *