رابط التسجيل في اكسبو الرياض السعودية 2030 Riyadh Expo

رابط التسجيل في اكسبو الرياض السعودية 2030 Riyadh Expo
رابط التسجيل في اكسبو الرياض السعودية

رابط التسجيل في اكسبو الرياض السعودية، والذي من المقرر أن تستضيفه المملكة العربية السعودية خلال عام 2023 ميلادي بالتزامن مع رؤية السعودية 2030 وجدول أعمال الأمم المتحدة 2030 وأهداف التنمية المستدامة في السعودية. ويعتبر معرض اكسبو من أضخم المعارض والأحداث الدولية على مستوى العالم. حيث فازت المملكة العربية السعودية باستضافة المعرض لعام 2030. وهذا ما دفع ملايين الناس للبحث عن رابط وخطوات التسجيل في المعرض إلكترونيا. ولذلك سنقدم إليكم في هذا المقال من خلال موقع خبر عربي، “رابط التسجيل في اكسبو الرياض السعودية“، إضافة إلى أهم وأبرز المعلومات عن اكسبو الرياض 2030، فتابعوا معنا.

رابط التسجيل في اكسبو الرياض السعودية

إن رابط التسجيل في اكسبو الرياض السعودية، هو riyadhexpo2030.sa. وهو رابط الموقع الإلكتروني الرسمي لعرض إكسبو الرياض 2030 المقرر إقامته في السعودية. ويمكن من خلال الرابط التسجيل في اكسبو الرياض إلكترونيا، وكذلك يمكن التعرف على جميع فعاليات وعروض اكسبو الرياض 2030 والأنشطة الاستثنائية التي تتضمنها. كما يمكن التواصل بشكل مباشر مع إدرة اكسبو الرياض 2030 والاستفسار عن أي موضوع أو طرح أي سؤال حول المعرض. فضلا عن إمكانية الاشتراك بالمعرض لمتابعة آخر أخبار ومستجدت معرض اكسبو الرياض 2030.

اقرأ أيضا: سلم رواتب الاطباء في السعودية

رابط التسجيل في اكسبو الرياض السعودية

التسجيل في اكسبو الرياض السعودية

حيث يتم التسجيل في اكسبو الرياض السعودية من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1.  في البداية اعبر إلى موقع اكسبو الرياض 2030 من خلال الرابط التالي، riyadhexpo2030.sa.
  2. ثم أدخل البريد الإلكتروني الذي تريد التسجيل من خلاله في الخانة المخصصة له.
  3. وأخيرا اضغط على اشتراك.

اليك ايضا: رابط استخراج العنوان الوطني برقم الهوية

موقع معرض اكسبو الرياض السعودية

من المقرر أن يكون موقع معرض اكسبو الرياض السعودية، في شمال مدينة الرياض على بعد 5 دقائق بالسيارة من مطار الرياض الدولي، حيث سيضم المعرض أكثر من 246 مشارك من بينهم دول ومنظمات عالمية إضافة إلى المشاركين غير الرسميين. كذلك سيمتد المعرض على مساحة 6 ملايين متر مربع وذلك يجعله أكبر بـ 1620000 متر مربع من معرض اكسبو دبي 2020 والذي بلغت مساحته 4380000 متر مربع.

إليك أيضا: رابط تسجيل دخول حساب المواطن عبر النفاذ الوطني

شعار اكسبو الرياض السعودية

إن شعار اكسبو الرياض السعودية، هو حقبة التغيير: معا نستشرف المستقبل. حيث سيتمحور الشعار حول ثلاث محاور رئيسية، وهي الازدهار للجميع والعمل المناخي وغد أفضل. حيث ستكون تلك العناوين هي محاور اكسبو الرياض 2030. حيث سيهدف اكسبو الرياض 2030 إلى الاهتمام بالابتكارات في العلوم والتكنولوجيا من أجل خلق فرص مستقبلية قادر على تحويل العالم ليتمكن من الصمود أمام التحديات الجديدة بما يضمن مصلحة البشرية. كذلك سيهتم المعرض بدفع عجلة الابتكار ودعم التعاون الدولي في مجال الحفاظ على النظام البيئي العالمي  والموارد الطبيعية من خلال الحلول المستدامة. أيضا يسعى المعرض إلى علاج التفاوتات والاختلافات العالمية من خلال مشاركة وجهات النظر الثقافية من جميع دول العالم بما يضمن مستقبل أفضل للجميع.

قد يعجبك أيضا: طريقة التسجيل في بوابة التدريب الإلكتروني مكة المكرمة

شعار اكسبو الرياض السعودية

موعد اكسبو الرياض السعودية

إن موعد اكسبو الرياض السعودية، هو من 1 أكتوبر 2030 وحتى 31 مارس 2031. حيث سيقام المعرض بالتزامن مع رؤية المملكة 2030، كما سيستهدف 41 مليون زيارة فعلية ونحو مليار زيارة افتراضية. ومن المتوقع أن تستضيف خلاله المملكة العربية السعودية أكثر من 40 مليون زائر فعلي من جميع أنحاء العالم، فضلا عن مليار زيارة افتراضية عبر موقع اكسبو الرياض 2030 الافتراضي.

وبذلك نكون قد قدمنا إليكم “رابط التسجيل في اكسبو الرياض السعودية” والذي من المتوقع أن يكون من أَضخم المعارض في الشرق الأوسط على الإطلاق. حيث سيضم المعرض مشاركة أكثر من 170 دولة من مختلف أنحاء العالم. وذلك في شمال العاصمة السعودية الرياض وعلى مساحة تقديرية تبلغ نحو 600 هكتار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *