افضل تطبيقات تعلم اللغة الالمانية سنة 2024

افضل تطبيقات تعلم اللغة الالمانية سنة 2024
افضل تطبيقات تعلم اللغة الالمانية سنة 2024

افضل تطبيقات تعلم اللغة الالمانية، يبحث الكثير من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم الراغبين بتعلم اللغة الألمانية عن سبل تمكنهم من تعلم اللغة الالمانية بشكل سريع ومتقن بقصد السفر إلى ألمانيا بحثًا عن عمل، أو من أجل الدراسة أو بهدف تعلم لغة جديدة. لذا ومن خلال مقالنا هذا عبر موقع خبر عربي افضل تطبيقات تعلم اللغة الالمانية، بالإضافة إلى افضل الكتب لتعلم اللغة الالمانية.

افضل تطبيقات تعلم اللغة الالمانية سنة 2024

فيما يلي افضل تطبيقات تعلم اللغة الالمانية سنة 2024 وهي على الشكل التالي:

  • تطبيق BUSUU.
  • تطبيق DROPS.
  • تطبيق DW LEARN GERMAN.
  • تطبيق BABBEL.
  • تطبيق LEARN GERMAN 5000 PHRASES.
  • تطبيق ROSETTA STONE.
  • تطبيق DUOLINgo.
  • تطبيق MEMRISE.
  • تطبيق ANKI.
  • تطبيق BRAINSCAPE FLASHCARDS.

إليك أيضا: أماكن حفلات رأس السنة في المانيا 2024

افضل تطبيقات تعلم اللغة الالمانية
افضل تطبيقات تعلم اللغة الالمانية

تطبيق BUSUU

هو تطبيق لتعلم اللغة الالمانية عبر واجهته النقية والسهلة الاستخدام، يشبه كثيرًا تطبيق دولينغو، حيث يساعدك في تعلم اللغة الألمانية من خلال جهاز الأندرويد  عبر الدروس والامتحانات وغيرها الكثير من الطرق التي تمكنك من تعلم اللغة بسرعة كبيرة. كما يُمكنك تطبيق busuu من التدربيب على القراءة والكتابة، والاستماع إلى اللغة باللفظ الصحيح. والجدير بالذكر بأن أغلب الإمتحانات التي تجري ضمن التطبيق تكون كتابية، لكن يوجد منها سماعي وذلك لإنجاز التمارين بالطريقة الصحيحة.

قد يهمك الأمر: تطبيق معرفة منتجات المقاطعة الاسرائيلية

تطبيق DROPS

هو تطبيق لتعلم اللغة بطريقة ممتعة وسهلة فقط عليك تخصيص خمس أو عشر دقائق من وقتك خلال اليوم لتعلم اللغة الألمانية، وعند البدء باستخدام التطبيق عليك تحديد مستواك سواء كنت مبتدئ أو متقدم. والشيء الجميل في هذا التطبيق هو تقديمه للمعلومة من خلال اللعب، حيث يوفر لك التطبيق ألعاب تسبب لك الإدمان عبر تصميمها الممتع التي ستجعلك تعود إليها بشكل دائم، ولكن يحتوي التطبيق سلبية واحدة وهي أن محتوى التطبيق يختص فقط بالكلمات ولا يحتوي على مهارات اللغة المختلفة كالقواعد وصياغة العباراة والجمل الطويلة.

تطبيق DW LEARN GERMAN

يساعدك DW LEARN GERMAN في تعلم الكثير عن اللغة الالمانية بمختلف المستويات، فلا يتوجب عليك سوى تحديد مستواك ضمن التطبيق والبدء في تعلم اللغة، حيث يعتمد التطبيق على التعلم من خلال مقاطع الفيديو وممارسة بعض القواعد وحل التمارين والاستماع إلى تسجيلات الصوت الناطقة باللهجة الألمانية التي تساعدك على اجتياز جميع الاختبارات والانتقال إلى المستويات الأخرى.

إليك أيضا: ترتيب دوريات العالم

تطبيق BABBEL

يعتبر أحد أهم التطبيقات الذي تم اختياره من قبل ملايين الأشخاص لتعلم اللغة، فهو تطبيق لتعلم اللغة الألمانية، بالإضافة إلى عدة لغات أخرى. حيث صمم من قبل خبراء في اللغة الأجنبية، والذي يُمكنك من تعلم اللغة عبر دروس فعالة وقصيرة وأيضًا سهلة عن العمل والسفر وغيرها الكثير من الحالات التي تقوم بها خلال حياتك اليومية، وبحسب بعض الدراسات التي أجريت مع مستخدمي تطبيق بابل فتبين بأن التطبيق ذو كفاءة عالية في تعلم اللغة الالمانية بسرعة سواء كنت بحاجة إلى دروس فقط أو تود التحدث بطلاقة باللغة الألمانية.

تطبيق LEARN GERMAN 5000 PHRASES

أيضًا تطبيق LEARN GERMAN 5000 PHRASES أحد أهم وأفضل تطبيقات تعلم اللغة الالمانية فهو يضم 5000 من الجمل والعبارات الشائعة الاستخدام والمفيدة في المحادثات الالمانية. حيث يساعدك هذا التطبيق في تعلم العبارات الالمانية سواء كنت ترغب بتعلم الالمانية أو كنت سائح في بلد ينطق اللغة الألمانية بطريقة سهلة وسريعة، وتجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق لا يحتاج إلى اتصال بالإنترنت عند الاستخدام، ويوفر لك نطق الجمل باللغة الألمانية بالشكل الصحيح. كما يضم هذا التطبيق ثلاث مستويات مبتدئ، ومتوسط، وأيضًا خبير.

إليك أيضا: قياس فرق الطول بين شخصين

تطبيق ROSETTA STONE

يمكنك هذا التطبيق من تعلم اللغة الالمانية من الصفر فقد نال هذا التطبيق عام 2014 عدة جوائز لكونه أكثر تطبيقات اللغة استخدامًا من قبل الأشخاص، يتيح لك تطبيق روزيتا ستون تحسين نطقك للغة الألمانية عبر مجموعة من التمارين الهجائية والمفردات ونطق الجمل باللفظ الصحيح عبر برنامج التعرف على الصوت، ولكي تصبح متمكن من الألمانية، ما عليك سوى المتابعة اليومية لتمارين هذا التطبيق لأنها أساسية في تحسين مستواك وتقدمه.

تطبيق ROSETTA STONE
تطبيق ROSETTA STONE

تطبيق DUOLINgo

إن تطبيق DUOLINgo من أشهر وافضل تطبيقات تعلم اللغة الالمانية، والذي يستخدم من قبل 300 مليون شخص من مختلف أنحاء العالم، أيضًا حصد هذا التطبيق عام 2013 على جائزة أفضل تطبيق app store وgoogle play. وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق يضم أكثر من تسعة عشر لغة، ويساعدك على تعلم اللغة الألمانية من خلاله عبر تمارين الصوت التي تمكنك من نطق العبارات باللغة الالمانية ومن ثم إعادة نطقها، كما يتيح إمكانية الترجمة من اللغة العربية إلى الالمانية وبالعكس، كذلك يساعدك في ترتيب الكلمات وصياغتها للحصول على جمل ألمانية مفيدة.

تطبيق MEMRISE

يدعم هذا التطبيق اللغة الألمانية بالإضافة إلى الفرنسية والصينية والروسية وغيرها من اللغات بشكل مجاني. حيث يعتمد هذا التطبيق على على التعليم المتباعد لإتاحة الوقت الكافي للمستخدم من حفظ المفردات والقواعد، كما يعتمد على الصور التي تساعد في حفظ الكلمات والعبارات بشكل أسرع، وذلك لأنها مقترنة بالإشارات البصرية، وبالتالي زيادة معرفتك في اللغة الألمانية التي لم تكن تعرف منها شيء.

تابع معنا أيضًا: تطبيقات الذكاء الصناعي لتحفيز الأطفال على حفظ القرآن الكريم

تطبيق ANKI

هو عبارة عن برنامج يستخدم لعمليات الحفظ المتكررة والمتباعدة ببطاقات الاستذكار، و تعني كلمة آنكي اليابانية “الحفظ عن ظهر قلب” . يتميز هذا التطبيق في استظهار المعلومات عن موضوع ما مثل تعلم اللغة الالمانية باستخدام مجموعة من البطاقات التعليمية، وهو متوفر ب27 لغة حول العالم، مما سيجعله أداة تعليمة جديدة لشريحة كبيرة من الأشخاص الموجودة في مختلف دول العالم،

تطبيق BRAINSCAPE FLASHCARDS

يوفر لك تطبيق BRAINSCAPE FLASHCARDS حل مشكلات تصريف الأفعال. وهذا بدوره يسهل على الأشخاص الذين يرغبون بتعلم اللغة الالمانية ويواجهون مشكلة في تصريف الأفعال باللغة الألمانية. كون الجمل والأسماء مختلفة في كل جملة عن الأخرى. كما يساعدك في معرفة الأزمنة مثل الحاضر والماضي والمضارع المستمر وغيرها من الأزمنة. وبالتالي فإن برنامج BRAINSCAPE FLASHCARDS هو خيارك الأمثل لتعلم اللغة الألمانية من دون إنترنت وبشكل مجاني.

إليك أيضا: سعر الأسد في التيك توك

افضل الكتب لتعلم اللغة الالمانية

نذكر إليكم في السطور التالية افضل الكتب لتعلم اللغة الالمانية وهي كما يلي

  • أولًا كتاب تعلم اللغة الالمانية من الصفر حتى الاحتراف.
  • أيضًا كتاب الألف جملة لتعلم الألمانية.
  • كتاب أجناس الأسماء.
  • كتاب تعلم اللغة الألمانية للعرب.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا افضل تطبيقات تعلم اللغة الالمانية سنة 2024، والذي ذكرنا من خلاله أسماء افضل وأهم التطبيقات التي تمكن مستخدميها من تعلم اللغة الألمانية بسهولة وسرعة، كما أضفنا أسماء افضل الكتب لتعلم اللغة الالمانية.

الأسئلة الشائعة

كيف أبدأ بتعلم اللغة الالمانية؟

كيف أبدأ بتعلم اللغة الالمانية؟
1. اسمع صوت الأحرف الألمانية وكررها. 2. تعلم بعض الكلمات الالمانية البسيطة. 3. توسيع الصفات والأفعال والمفردات الخاصة بك. 4. البدء في تركيب الجمل مع بعضها. 5. مشاهدة الأفلام باللغة الألمانية. 6. سماع البودكاست. قراءة الأخبار باللغة الألمانية. التواصل مع متحدثين من اللغة الألمانية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *