ما مرض الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح؟ سبب وفاته..

ما مرض الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح؟ سبب وفاته..
ما مرض الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح؟ سبب وفاته..

ما مرض الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وسبب وفاته، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية عن خبر وفاة الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح، حيث تم تأكيد الخبر منذ قليل من قبل الديوان الملكي الكويتي الذي نعاه ببالغ الحزن والأسى والذي وافته المنية اليوم السبت الموافق 16/ديسمبر/2023 م عن عمر يناهز 86 عامًا. وفي مقالنا هذا وعبر موقع خبر عربي سنقدم لكم مرض الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وسبب وفاته، فلنتابع معًا.

مرض الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح

تناقلت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي خبر إصابة الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح بمَرض خطير، إلا أنه تم نفي الخبر. وأكد مصدر موثوق بأن الشيخ نواف تعرض لوعكة صحية مفاجئة بتاريخ 29/نوفمبر /2023 م، نقل على إثرها إلى المستشفى لإجراء له العناية الصحية اللازمة والقيام ببعض التحاليل للإطمئنان على وضعه الصحي، وإن وضعه الصحي مستقر حسب تشخيص الأطباء. إلا أنه توفي اليوم السبت 16/ديسمبر/2023م.

مرض الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح
مَرض الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح

وفاة الأمير نواف الاحمد الجابر الصباح

إن سبب وفاة الأمير نواف الاحمد الجابر الصباح هو تعرضه لوعكة صحية مفاجئة  وأدخل على إثرها إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، وبقي تحت المراقبة في حال تعرضه إلى أي طارئ. وصرح الأطباء المشرفين على حالته بأن وضعه مستقر إلى الآن. إلا أنه انتشر اليوم خبر وفاته عبر مواقع التواصل، وتم تأكيد صحة الخبر عبر الديوان الأميري الكويتي الذي نعاه بمزيد من الحزن والأسى قائلًا:

“ببالغ الحزن والأسى، ننعي إلى الشعب الكويتي والأمتين العربية والإسلامية وشعوب العالم الصديقة وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الذي انتقل إلى جوار ربه ظهر اليوم السبت”

وتجدر الإشارة إلى موعد تشييع جثمان الأمير سيحدد في الساعات القليلة القادمة وسنعلمكم بكل جديد عبر موقعنا خبر عربي.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا ما مَرض الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح؟ سبب وفاته، والذي تعرفنا من خلاله على مرض الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح، وما هو سبب وفاته.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *