مشاهدة فيلم الحريفة 2024 كامل بدقة عالية HD ايجي بست ماي سيما بطولة نور النبوي

مشاهدة فيلم الحريفة 2024 كامل بدقة عالية HD ايجي بست ماي سيما بطولة نور النبوي
مشاهدة فيلم الحريفة

مشاهدة فيلم الحريفة 2024 كامل، يعتبر فيلم الحريفة فيلم مصري من إخراج إياد صالح، وتأليف إياد صالح، والفيلم من بطولة نور النبوي، حيث تدور الأحداث حول (ماجد) الذي تجبره ظروفه على التخلي عن حياة الرخاء لينتقل من مدرسته الخاصة إلى مدرسة حكومية، ومع مرور الوقت يتمكن من اكتساب احترام جميع زملائه بسبب مهارته المميزة في كرة القدم؛ لينضم إلى فريق المدرسة للفوز بجائزة المسابقة، ومن خلال موقع خبر عربي سنقدم لكم مشاهدة فيلم الحريفة 2024 كامل بدقة HD ايجي بست ماي سيما بطولة نور النبوي.

مشاهدة فيلم الحريفة 2024 كامل بدقة عالية HD

يمكن مشاهدة فيلم الحريفة 2024 كامل بدقة عالية HD عبر الضغط هــنا (فيلم الحريفة) أو عبر موقع فيديو لاروزا عبر الرابط “LarozaTv” ويظهر في التريلر الخاص بفيلم الحريفة، مجموعة من ضيوف الشرف من ابرز لاعبي كرة القدم السابقين، مثل عبد الستار صبري، أمير عبد الحميد، تامر بجاتو، وجمال حمزة.

الفيلم المصري “الحريفة” يتحدث عن ماجد لاعب كرة القدم، الذي تتسبب ظروفه العائلية في انتقاله من مدرسته الخاصة إلى مدرسة حكومية، ليتعرف على مجموعة من زملائه، ثم ينضم إلى فريق الكرة الخاص بهم.

اليك ايضا: مشاهدة فيلم عصابة عظيمة

مشاهدة فيلم الحريفة 2024 كامل بدقة عالية HD
مشاهدة فيلم الحريفة 2024 كامل بدقة عالية HD

فيلم الحريفة نور النبوي كامل

يمكن مشاهدة فيلم “الحريفة نور النبوي” كامل عبر دخول موقع عرب سيد من خلال الرابط “ArabSeed“، وقد تواجدت الفنانة المصرية الكبيرة عواطف حلمى في العرض الاول للفيلم من أجل دعم حفيدها نور النبوي فى أول بطولة سينمائية له، وقد كان العرض الخاص لفيلم “الحريفة” يوم 4 يناير، حيث التقطت معه الكثير من الصور التذكارية، رفقته هو ووالده الفنان خالد النبوى.

اليك ايضا: مشاهدة فيلم سجين الاندونيسي

فيلم الحريفة نور النبوي كامل
فيلم الحريفة نور النبوي كامل

تحميل فيلم الحريفة

يمكنكم تحميل ومتابعة فيلم الحريفة من خلال دخول رابط موقع فيديو لاروزا عبر الرابط laroza.one الذي أعلن عن عرض فيلم الحريفة فور نزوله في صالات السينما، كما يتيح الموقع إمكانية مشاهدة وتحميل الأفلام من خلاله بجودة عالية.

اليك ايضا: مشاهدة فيلم الإسكندراني

مشاهدة فيلم الحريفة ماي سيما

يمكنكم مشاهدة فيلم الحريفة كامل عبر موقع ماي سيما، من خلال دخول الرابط التالي “My my-cima.net“ حيث اعلن موقع ماي سيما عن عرض الفيلم منذ ان تم الإعلان عنه، حيث تمكن فيلم الحريفة من السيطرة على محركات بحث غوغل خلال الفترة الاخيرة نظرًا للبرومو المميز التي تم طرحة، إضافة لكونه الفيلم الذي يعتبر الأول من بطولة نور النبوي.

اليك ايضا: تحميل ومشاهدة فيلم سجين الاندونيسي

فيلم الحريفة كامل ايجي بست

إن رابط مشاهدة فيلم الحريفة ايجي بست هو “egybest.land” حيث يمكنكم من خلاله الاستمتاع بمشاهدة فيلم الحريفة كامل من خلال تحديد سيرفر المشاهدة المناسب والبدء بالمشاهدة.

فيلم الحريفة شاهد فور يو

إن رابط مشاهدة وتحميل فيلم الحريفة عبر موقع شاهد فور يو هو shahee4u.cam، حيث يتم دخول موقع شاهد فور يو وكتابة فيلم الحريفة في قائمة البحث داخل الموقع ثم يتم دخول الفيلم مع اختيار سيرفر المشاهدة المناسب والاستمتاع بالمشاهدة.

قصة فيلم الحريفة

تدور أحداث فيلم “الحريفة” حول ماجد وهو لاعب كرة قدم تجبره الظروف العائلية إلى الانتقال من مدرسته الخاثة إلى مدرسة حكومية، ليتعرف فيها على مجموعة من زملائه، ثم ينضم إلى فريقهم لكرة القدم حيث يشارك معهم في مباريات شعبية ويحاولون المشاركة في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

موعد عرض فيلم الحريفة

قامت الشركة المنتجة لفيلم “الحريفة” بطرح الأغنية الدعائية للعمل المقرر عرضه في السينمات يوم الخميس الموافق 4 يناير 2024، وسيتم عرض فيلم الحريفة في جميع الدول العربية منذ يوم 11 يناير 2024.

طاقم عمل فيلم الحريفة

يشارك في بطولة فيلم الحريفة مجموعة من نجوم الدراما المصرية وهم:

  • نور النبوي.
  • أحمد غزي.
  • نور إيهاب.
  • خالد الذهبي.
  • أحمد حسام (ميدو).
  • بيومي فؤاد.
  • سليم هاني (سليم الترك).

ايرادات فيلم الحريفه

حصد فيلم “الحريفة” من بطولة نور النبوي مجموع إيرادات بلغت 341 ألف جنيه خلال أول يوم عرض له في السينمات، حيث انطلق الفيلم في دور العرض يوم الخميس 4 يناير حيث سينافس الافلام الحالية وابرزها فيلم الإسكندراني، فيلم أبو نسب، فيلم كارت شحن، فيلم عصابة عظيمة وغيرهم.

ختاما، قدمنا لكم خلال موقع خبر عربي مشاهدة فيلم الحريفة 2024 كامل بدقة HD ايجي بست ماي سيما بطولة نور النبوي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *