شرح موقع AngelList للربح من العمل الحر من المنزل 2024

شرح موقع AngelList للربح من العمل الحر من المنزل 2024
شرح موقع AngelList

شرح موقع AngelList، الذي يعد أفضل موقع لربح المال من العمل الحر من المنزل على الإنترنت بتقييم خبراء العمل الحر وهواته ورواده الجدد والمتقدمين في هذا المجال. حيث يعتبر موقع AngelList أو قائمة ملائكية أو أنجيل ليست أو أنجيليست من المواقع المفضلة لدى الباحثين عن عمل جديد في جميع دول العالم.

يعمل موقع أنجيل ليست على ربط العملاء أو أصحاب العمل المحتملين والراغبين في تعيين أشخاص جدد لإنجاز مهمات محددة أو للتوظيف في وظائف جزئية أو كاملة لفترات زمنية قد تكون قصيرة بين شهر وحتى 3 شهور أو قد تكون مطولة بين 6 شهور وحتى سنتين أو أكثر.

بالنسبة للباحثين عن طرق الربح من العمل الحر من المنزل تكمن الفائدة من موقع AngelList في أنه يجهزهم للحصول على العمل عبر حسابات شخصية تحتوى على كامل معلوماتهم وملفاتهم الوظيفية اللازمة والتي يطلبها العملاء وأصحاب العمل عادة قبل توظيف العامل. فإذا كنت مهتما بالتعرف على موقع أنجيل ليست وتعلم كيفية إنشاء حساب جديد فيه واستخدامه للبحث عن عمل حر جديد لكسب المال منه من المنزل عبر الإنترنت، تابع هذا المقال على منصة خبر عربي. الذي سنقدم إليكم فيه، “شرح موقع AngelList“.

شرح موقع AngelList

يمكن شرح موقع AngilList باعتباره موقع من مواقع العمل الحر التي تجهز خبراء أو هوات العمل الحر عبر حسابات شخصية تتضمن كامل ملفاتهم ومعلوماتهم الوظيفية والشخصية اللازمة وخبراتهم العملية ومعارض أعمالهم السابقة إلى جانب سيرهم الذاتية الوظيفية (CV) في مكان واحد وتعرضهم على العملاء المحتملين وأصحاب العمل الذي يطلبون توظيف أشخاص جدد بمواصفات موافقة للمواصفات الموجودة في ملفات الأعضاء داخل الموقع نفسه.

أيضا يمكن لمستخدمي موقع AngelList البحث بأنفسهم عن عمل حر جديد بعد الانتهاء من إعداد حساباتهم الشخصية على الموقع من خلال تبويبة “Jobs” أو “أعمال” التي تقترح على المستخدم الوظائف الجديدة المتاحة والتي تطابق معلوماته الوظيفية التي أدخلها على الموقع خلال إعداد حسابه الشخصي.

أما بالنسبة لسحب المال من الوقع بعد تحصيل الأرباح من العمل الحر، فإن ذلك يكون بالاتفاق مع صاحب العمل. حيث يتم البحث والتوصل إلى أي طريقة معتمدة بموافقة كل من الطرفين ويتم إدراج تلك الطريقة في عقد العمل قبل البدء باستلام المهام الوظيفية المطلوبة.

اقرأ أيضا: شرح موقع Rateglo لربح 80 دولار من التقيمات

شرح موقع AngelList

شرح موقع AngelList بالفيديو

كما نقدم إليكم شرح موقع AngelList بالفيديو فيما يلي:

مميزات العمل على موقع AngelList للربح من العمل الحر من المنزل

كذلك نقدم مميزات العمل على موقع AngelList للربح من العمل الحر من المنزل وهي كما يلي:

  • يتميز موقع أنجيل ليست بواجهته البسيطة التي تسمح للمستخدم بتعديل ملفه الشخصي والبحث عن عمل بسرعة وسهولة.
  • كذلك تتوفر في موقع أنجيل ليست إعدادات بحث مخصصة لتسهيل الحصول على عروض العمل الأكثر ملائمة مع المستخدم.
  • يتميز الموقع بإمكانية ربط الحسابات الشخصية للمستخدم على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات العمل الحر الأخرى مع حسابه على الموقع لعرض كامل أعماله في مكان واحد.
  • كما يحتوي الموقع على عدد كبير من أرباب العمل أًصحاب الشركات الكبيرة والرائدة في جميع المجالات الذين يبحثون عن أشخاص جدد لتوظيفهم.
  • أيضا يحتوي الموقع على العديد من أًصحاب الشركات الناشئة والجديدة الذي يقدمون عروض للعمل الحر برواتب مجزية ومتطلبات معقولة. تناسب أصحاب الخبرات الضعيفة أو المعدومة.
  • الجدير بالذكر أيضا أنه هناك لجنة مخصصة على الموقع تقوم بالإشراف على الأعمال الضخمة والحساسة بين الشركة والموظف. لضمان سير العمل بما يصب في مصلحة الطرفين ويضمن حقوق كل منهما.
  • أيضا توفر اللجنة مساعدات خاصة للمستخدمين الذين لا يملكون حسابات مصرفية لاستلام أرباحهم بأي طريقة أخرى متوفرة لديهم.
  • كما يغني هذا الموقع الباحثين عن عمل جديد من دفع الأجور المالية المرتفعة التي تطلبها باقي مواقع وشركات التوظيف على الإنترنت.

اقرأ أيضا: كيف أعرف أن الشخص متصل في الايمو

مميزات العمل على موقع AngelList للربح من العمل الحر من المنزل

خطوات الربح من العمل الحر على موقع AngelList

وإليكم خطوات الربح من العمل الحر على موقع AngelList فيما يلي:

  1. اذهب إلى موقع أنجيل ليست من خلال الرابط التالي: angel.co واضغط “Find your next job”. خطوات الربح من العمل الحر على موقع AngelList
  2. الآن اضغط “Sign up” لبدأ التسجيل في موقع AngelList.خطوات الربح من العمل الحر على موقع AngelList
  3. أدخل الاسم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور الجديدة للحساب كما هو موضح في الصورة ثم اضغط “Sign up”.خطوات الربح من العمل الحر
  4. أدخل المدينة وتفاصيل العمل الحالي ثم اضغط “create your profile”.خطوات الربح من العمل الحر على موقع AngelList
  5. أدخل تفاصيل العمل المراد البحث عنه ثم اضغط “Save and continue”.خطوات الربح من العمل الحر على موقع AngelList
  6. انقر على “Upload Resume” ثم حمل ملف السيرة الذاتية واضغط “continue” أو اضغط “Skip for now” لتخطي تحميل ملف السيرة الذاتية.خطوات الربح من العمل الحر
  7. أدخل المعلومات الشخصية اللازمة لتعديل الملف الشخصي وإنهائه ثم اضغط “Jobs” للبحث عن عمل حر جديد والربح وكسب المال من المنزل على موقع أنجيل ليست.خخطوات الربح من العمل الحر

أفضل مواقع بديلة لموقع AngelList

كما نقدم إليكم أفضل مواقع بديلة لموقع AngelList فيما يلي:

  1. LinkedIn.
  2. Upwork.
  3. naukrigulf.com.
  4. بيت.كوم.
  5. فرصة.
  6. Monster.com.
  7. وظائف.
  8. خمسات.
  9. مستقل.
  10. Meetup.

اقرأ أيضا: ترتيب دوريات العالم حسب الفيفا

بهذا تم الانتهاء من تقديم “شرح موقع AngelList“، حيث تم شرح الموقع كاملا بالتفصيل وكيفية عمله، كذلك تم شرح خطوات إنشاء حساب جديد فيه واستخدامه للبحث عن فرص عمل جديدة للربح من العمل الحر من المنزل بالفيديو والصور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *