من هي مايا العبسي مقدمة برنامج طائر السعيدة السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هي مايا العبسي مقدمة برنامج طائر السعيدة السيرة الذاتية ويكيبيديا
مايا العبسي مقدمة برنامج طائر السعيدة

من هي مايا العبسي مقدمة برنامج طائر السعيدة السيرة الذاتية ويكيبيديا، نالت الاعلامية مايا العبسي جماهيرية كبيرة لدى الشعب اليمني والعربي عامةً وتمكنت من صنع اسم بارز في الإعلام اليمني. حيث اشتهرت في العديد من البرامج التلفزيونية كان أبرزها برنامج طائر السعيدة الذي يعرض خلال شهر رمضان. كما عرفت بحبها لأعمال الخير ونشر الوعي في المجتمع اليمني وكثرت التساؤلات مؤخرًا عن خبر مرضها ووفاتها لذا ومن خلال موقع خبر عربي قررنا أن نجيب عن كافة استفساراتكم من خلال مقالنا من هي مايا العبسي مقدمة برنامج طائر السعيدة السيرة الذاتية ويكيبيديا، بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل فلنتعرف عليها معًا.

من هي مايا العبسي ويكيبيديا

إن مايا العبسي إعلامية يمنية ومقدمة للبرنامج اليمني الشهير طائر السعيدة. يمنية الجنسية فهي من مواليد صنعاء في اليمن تبلغ من العمر ثلاثين عامًا كونها من مواليد عام 1994م. حاصلة على شهادة البكالوريوس في الصحافة والإعلام. بدأت مسيرتها العملية في مجال الإعلام بعد تخرجها من الجامعة على الفور. قدمت خلال مسيرتها العديد من البرامج الناجحة أبرزها برنامج طائر السعيدة الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال الموسم الرمضاني. كما تعتبر مايا العبسي من أبرز الشخصيات الاعلامية في اليمن والوطن العربي.

مايا العبسي مقدمة برنامج طائر السعيدة
مايا العبسي مقدمة برنامج طائر السعيدة

تابع معنا أيضًا: من هو زوج ريتا حرب

مايا العبسي السيرة الذاتية

إليكم فيما يلي السيرة الذاتية للاعلامية مايا العبسي وهي على الشكل التالي:

  • الاسم: مايا عبد الغفور العبسي.
  • مكان الولادة: مدينة صنعاء في اليمن.
  • تاريخ الولادة: 1994م.
  • الديانة: مسلمة.
  • اللغة الأم: العربية اللهجة اليمنية.
  • اللغات: اللغة الإنجليزية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: شاجع الحمدي.
  • المهنة: إعلامية يمنية ومقدمة برامج.

قد يهمك الأمر: من هي مرام علي

عمر الإعلامية مايا العبسي

إن عمر الاعلامية مايا العبسي هو 30 ثلاثون عامًا فهي من مواليد 1994 م. برزت الاعلامية مايا في العديد من البرامج التلفزيونية وكان أشهرها طائر السعيدة. كما تميزت في نشر الوعي وخدمة المجتمع اليمني. لذلك حققت جماهيرية كبيرة ونالت محبة جميع متابعيها.

زوج الاعلامية مايا العبسي

إن زوج مايا العبسي هو رجل الأعمال السعودي والإعلامي المعروف شاجع الحمدي، يحمل الجنسية السعودية فهو من المملكة العربية السعودية. يمتلك شاجع الحمدي الكثير من الشركات السعودية فهو من أبرز رجال الأعمال السعوديين.

إليكَ أيضًا: من هو حاتم النجار

مرض الاعلامية مايا العبسي

مع الأسف إن الاعلامية مايا العبسي مصابة بمرض السرطان، والتي حاولت اخفائه بسبب خوفها على ردة فعل والدتها عند سماع الخبر. إلا أن الخبر نشر من قبل إحدى صديقاتها المقربة منها والتي كشفت عن خبر مرضها كما سربت العديد من الأسرار الشخصية عن حياة مايا والتي سبق وأتمنت عليهم. وهذا بدوره تسبب في حدوث صدمة كبيرة لدى والدة مايا العبسي عند سماعها لخبر مرض ابنتها.

حقيقة وفاة الاعلامية مايا العبسي

إن خبر وفاة الاعلامية مايا العبسي عارٍ عن الصحة وهي بحال جيدة. لكن انتشر مؤخرًا عبر مواقع التواصل ومحركات البحث خبر وفاتها وتم نفي الخبر. حيث ظهرت الاعلامية مؤخرًا خلال بث مباشر وأعلنت بدموع الفرح انتصارها على المرض.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا هذا من هي مايا العبسي مقدمة برنامج طائر السعيدة السيرة الذاتية ويكيبيديا، والذي ذكرنا لكم من خلاله كافة المعلومات المتوفرة عن مقدمة برنامج طائر السعيدة وخبر مرضها وحقيقة وفاتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *