كود تسريع النت فودافون مصر 2024 الجديد

كود تسريع النت فودافون مصر 2024 الجديد
كود تسريع النت فودافون مصر

كود تسريع النت فودافون مصر، حيث يتم طلب هذا الكود على خطوط فوافون مصر لنقل اتصال الإنترنت إلى شبكة فودافون السريعة، وتقوم شبكة فودافون السريعة بتنقية اتصال الإنترنت وتحسينه، وبالتالي تسريع النت فودافون مصر. حيث تعمل شركة فودافون مصر على إنشاء أبراج تغطية جديدة تدعم تقنية النت السريع وتوزيعها  في كافة المناطق المصرية، لكن للاستفادة من تسريع النت الذي تقدمه أبراج فودافون مصر الجديدة يجب أولا طلب كود التسريع على الخط لتغيير البرج إلى أحد الأبراج الجديدة. فإذا كنت مهتما برفع سرعة اتصالك بالإنترنت على خط فودافون مصر، تابع هذا المقال على موقع خبر عربي. الذي سنقدم فيه، “كود تسريع النت فودافون مصر“.

كود تسريع النت فودافون مصر

إن كود تسريع النت فودافون مصر هو *888*4*3#، وهو كود بيانات خدمة تكميلية غير منظمة (USSD code) خاص بنقل اتصال شبكة فودافون مصر من برج التغطية القديم إلى برج التغطية السريع، ويستطيع برج التغطية السريع تحسين جودة اتصال الإنترنت على خطوط فودافون بفضل تقنيات الاتصال الحديثة والمطورة التي يدعمها، وهذا ما يسبب تسريع النت فودافون مصر. ويعتبر هذا الكود هو الكود المباشر لتسريع النت حيث لا حاجة إلى تأكيد الطلب عبر الضغط على الرقم 3، حيث سيتم تسريع النت فورا باستخدام هذا الكود. ويفيد هذا الكود في رفع سرعة الإنترنت لمشتركي خطوط فودافون من أي منطقة داخل مصر مما يسهل على المشتركين تنفيذ أعمالهم التي تحتاج إلى اتصال إنترنت ويجعلها أكثر سرعة وكفاءة.

اقرأ أيضا: كيفية تفعيل خدمة التجوال فودافون مصر

كود تسريع النت فودافون مصر
كود تسريع النت فودافون مصر

تسريع النت فودافون مصر بالطريقة اليدوية بدون كود التسريع

كما يمكن تسريع النت فودافون مصر بالطريقة اليدوية بدون كود التسريع من خلال النقاط التي سنوضحها فيما يلي:

  1. من الشاشة الرئيسية للهاتف، اسحب بإصبعك إلى الأسفل لإظهار نافذة الإشعارات.
  2. اضغط أيقونة الترس الظاهر في زاوية الشاشة لفتح قائمة الإعدادت العامة.
  3. اختر “الاتصالات”.
  4. ثم اضغط على “شبكات الجوال”.
  5. الآن اختر “مشغلوا الشبكة”.
  6. حدد شريحة اتصال فودافون.
  7. ثم اضغط على “التحديد يدويا”.
  8. انتظر حتى يتم مسح شبكات الأبراج المتوفرة في منطقتك.
  9. اختر شبكة برج اتصال النت السريع فودافون.
  10. أخيرا اضغط “تسجيل”.

إليك أيضا: كود دقايق فودافون ببلاش

طرق جديدة لتسريع النت فودافون مصر

كما يمكن تسريع اتصال الإنترنت على خطوط فودافون من خلال طرق جديدة لتسريع النت فودافون مصر التي سنتطرق إليها من خلال الآتي:

  • اطلب الكود *#### عدة مرات متتالية على خط فودافون مصر ثم جرب الاتصال بالإنترنت، ستلاحظ تحسن كبير في سرعة الاتصال.
  • اطلب كود فودافون *200*14# فحسب إفادة عملاء فودافون فإن هذا الكود يقوم بتسريع النت ومنحهم اتصال إنترنت أسرع بمرتين خصوصا عندما يعانون من ضعف في إشارة الشبكة.
  • لتسريع النت فودافون مصر، افتح إعدادات الاتصال على الجهاز واذهب إلى مشغلوا الشبكة ثم اختر شبكة أخرى غير شبكة فودافون مصر، مثلا شبكة أورانج أو شبكة اتصالات أو شبكة المصرية للاتصالات. وبعد فشل التسجيل في الشبكة المغايرة سجل على شبكة فودافون مصر مجددا.
  • كما يمكنك تفعيل وضع الطيران لبضع ثوان ومن ثم إلغاءه لتسريع النت فودافون.
  • كذلك في بعض الحالات تفيد إعادة تشغيل الهاتف في تسريع النت فودافون بشكل ملحوظ جدا.

اليك ايضا: باقات أورنج مكالمات فقط

أسباب ضعف سرعة النت فودافون مصر

بسبب بحث مستخدمي فودافون المتزايد عن كود تسريع النت فوافون مصر، كان من البديهي اكتشاف أنهم يعانون من ضعف سرعة الإنترنت لديهم ولذلك إليكم أسباب ضعف سرعة النت فودافون مصر من خلال الآتي:

  •  لعل السبب الأول في ضعف سرعة النت فودافون هو مكان تواجد العميل، حيث يواجه بعض العملاء مشكلة خلال محاولة اتصالهم بأبراج نت فودافون السريعة، لذلك يتم نقل اتصالهم قسريا إلى أبراج النت الضعيفة، وبالتالي يتسبب هذا الأمر بضعف سرعة النت لديهم.
  • كما قد يعاني العملاء من ضعف سرعة النت خلال فترات زمنية معينة، حيث يكون ذلك بسبب ارتفاع عدد العملاء المتصلين على نفس برج النت في الوقت ذاته.
  • بالطبع فإن من أسباب ضعف سرعة النت هو تواجد منزل العميل في مكان لا تصل إليه تغطية أبراج النت السريعة، وقد يكون المنزل في دور مرتفع للغاية أو في منطقة ريفية أو أن تصميم البيت يحجب إشارة برج النت ويضعفها.
  • أيضا تؤخذ بعين الاعتبار حالات القطع المتكررة للتيار الكهربائي التي تؤدي إلى نفاذ بطاريات التخزين في أبراج النت السريع (4G)، وبسبب ذلك يتم تحويل شبكة النت التي يبثها البرج إلى تقنية الجيل الثاني (2G)، وفي نهاية الأمر يعود ذلك بإنخفاض في سرعة النت بدرجة كبيرة جدا.
  • إضافة لما سبق تعود بعض أسباب ضعف سرعة النت إلى الأعطال التقنية التي تحدث في أبراج النت السريع، حيث قد تتسبب الأعطال في إخراج الأبراج من الخدمة حتى يتم تصليحها.

قد يعجبك أيضا: ازاي اجيب دقايق ببلاش من انا فودافون

كود جديد لتسريع إنترنت فودافون لشبكة 4G

وإليكم كود جديد لتسريع إنترنت فودافون لشبكة 4G، وهو كود USSD جديد لتسريع النت فودافون، ويعمل هذا الكود على كافة خطوط فودافون 4G، حيث يعمل الكود بعد طلبه على تحويل خط فودافون إلى برج اتصالات فودافون الجديد الذي يدعم تقنية الاتصال بالإنترنت فائق السرعة، وبالتالي يرفع سرعة الإنترنت على خط فودافون إلى أقصى سرعة ممكنة، والكود هو *6364*1#.

اليك ايضا: رقم خدمة عملاء فودافون

كود تسريع إنترنت فودافون لجميع شبكات الاتصال

أما كود تسريع إنترنت فودافون لجميع شبكات الاتصال، فهو *9900*1#. حيث يعمل هذا الكود على جميع خطوط فودافون مصر 2G و3G و4G، ويستطيع جلب اتصال نت سريع على الخط من أي منطقة داخل مصر، وذلك شرط أن تكون المنطقة واقعة ضمن تغطية أبراج فودافون السريعة.

اقرأ أيضا: أماكن ماكينات إيداع بنك القاهرة في مصر

كود قياس سرعة الإنترنت لهواتف الآيفون

كذلك نقدم كود قياس سرعة الإنترنت لهواتف الآيفون وهو *3001#12345#*، وبعد طلب هذا الكود من أي جهاز ايفون سيظهر مقياس سرعة الإنترنت في أعلى الشاشة، وهو عبارة إشارة ناقص (-) وإلى جانبها رقم، مثلا: -89، ولتسريع نت فودافون باستخدام هذا الكود، تجول في الأرجاء وراقب مقياس سرعة الإنترنت إلى أن تتوصل إلى أقل قيمة ممكنة واثبت عندها، حيث تزيد سرعة النت فودافون كلما كانت قيمة المقياس أقرب إلى الصفر.

كود تنشيط شبكة فودافون لتسريع النت فودافون

أما كود تنشيط شبكة فودافون لتسريع النت فودافون فهو *250#، حيث يتم طلب هذا الكود بعد كود تسريع النت فودافون *888*4*3#، يليه إعادة تشغيل الجهاز، لتنشيط شبكة فودافون وجلب أسرع اتصال إنترنت على خط فودافون مصر. هذا ويجب مراعاة أن يكون الخط داخل منطقة التغطية الخاصة بأبراج فودافون نت السريعة لتحقيق أفضل استفادة ممكنة من الكود.

اقرأ أيضا: ترتيب دوريات العالم حسب الفيفا

كود تنشيط شبكة فودافون لتسريع النت فودافون
كود تنشيط شبكة فودافون لتسريع النت فودافون

تطبيقات تسريع النت فودافون للايفون وللاندرويد

إضافة إلى كود تسريع النت فودافون *888*4*3#، يمكن تسريع النت من خلال تطبيقات تسريع النت فودافون للايفون وللاندرويدـ والتي نقدمها إليكم فيما يلي:

  • تطبيق Open Signal.
  • تطبيق Net Optimizer
  • تطبيق Speedify.
  • تطبيق Internet optimization.
  • تطبيق Network signal speed boster.
  • تطبيق HSPA.
  • تطبيق Internet speed 5G fast.
  • تطبيق Internet Accelerator.
  • تطبيق Firerobe.
  • تطبيق Fing.

ومن خلال هذا المقال عبر منصة خبر عربي تم تقديم “كود تسريع النت فودافون مصر” لمساعدة عملاء فودافون مصر في التعرف على أبراج النت السريع فودافون وكيفية نقل اتصالهم إليها للاستفادة من سرعة اتصال الإنترنت الفائقة التي تقدمها أبراج نت فودافون الجديدة في مصر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *