من هي شروق زوجة دكتور فود ويكيبيديا السيرة الذاتيه

من هي شروق زوجة دكتور فود ويكيبيديا السيرة الذاتيه
شروق زوجة دكتور فود

شروق زوجة دكتور فود، والتي تردد اسمها كثيرا على محركات البحث بعد أن رزقت وزوجها دكتور فود بمولود جديد من زوجها جورج ديب والمعروف باسم دكتور فود على وسائل التواصل الاجتماعي. هذا وتحظى عائلة دكتور فود المؤلفة من جورج ديب وزوجته شروق وحديثاً مولودهما الجديد بيبي شروق باهتمام كبير من الجمهور اللبناني والعربي، وذلك بسبب نشاط العائلة على مواقع التواصل الاجتماعي والذي بدأ منذ عام 2019 وتحديداً خلال فترة الحجر الصحي إبان جائحة إنتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، ومنذ ذلك الحين بدأ الاهتمام بشخصية شروق وزوجها وعائلتها بالازدياد بوتيرة سريعة جدا. والآن بعد أن رزقت بمولودها الجديد، تعرف على أهم المعلومات عنها وعن سيرتها الذاتية بحسب ويكيبيديا، من خلال هذا المقال على موقع خبر عربي والذي سنعرفكم فيه على “شروق زوجة دكتور فود“.

شروق زوجة دكتور فود

إن شروق زوجة دكتور فود، هي شروق الشلواتي زوجة الناشط الإعلامي اللبناني جورج ديب؛ مالك العلامة التجارية دكتور فود المتخصصة في المنتجات الغذائية وصاحب حسابات وصفحات دكتور فود على منصات التواصل الاجتماعي. وهي فتاة مغربية الجنسية من مواليد عام 1994، قضت معظم حياتها في المغرب، قبل أن تنتقل إلى لبنان بعد زواجها من جورج ديب. تحمل شروق الجنسية المغربية، وتجيد كلا اللهجتان المغربية واللبنانية إلى جانب اللغة الفرنسية. بعد زواجها؛ شاركت مع زوجها جورج ديب في نشاطاته على مواقع التواصل الاجتماعي مما ساهم في زيادة شعبيتها ونمو اسمها في الأوساط اللبنانية والعربية. كما ساهمت مع دكتور فود في تأسيس وإطلاق العلامة التجارية دكتور فود والتي تنتج عدة أصناف غذائية مثل دكتور فود فليو ودكتور فود ويفر وغيرها المزيد، ويتم تصدير منتجاتها إلى أغلب الدول العربية ومن بينها الأردن والعراق والسعودية وسوريا.

اقرأ أيضا: الشيخ مصلح العلياني

شروق زوجة دكتور فود

فيديو ولادة شروق زوجة دكتور فود

يمكن مشاهدة فيديو ولادة شروق زوجة دكتور فود على موقع يوتيوب من خلال الرابط التالي: youtube.com، وهو رابط فيديو فلوغ ولادة بيبي شروق ودكتور فود الكامل على يوتيوب، وتظهر فيه شروق صن شاين وهي تحضر نفسها للذهاب إلى المستشفى من أجل عملية الولادة. حيث ترتدتي ملابس فضفاضة وتضع بعض مساحيق التجميل. بعد ذلك تذهب إلى المستشفى برفقة زوجها دكتور فود. ثم يدخل الاثنان إلى غرفة التوليد بعد إجراء بعض الفحوصات الأولية للكشف على حالة الجنين. وبعد الدخول إلى الغرفة تبدأ الطبيبة بتجهيز شروق لعملية الولادة.

إليك أيضا: من هو قيس صبح الطفل في مسلسل الخائن

اسم ولد شروق زوجة دكتور فود

إن اسم ولد شروق زوجة دكتور فود هو حَنًّا، وهو الاسم الذي اتفق دكتور فود وزوجته على إطلاقه على مولودها الجديد والذي رزقا به يوم الأربعاء 8 نوفمبر 2023. ولد حنا في لبنان بعد أكثر من تسعة أشهر من الحمل. وهو المولود الأول للثنائي المعروف على وسائل التواصل الاجتماعي دكتور فود وزوجته صن شاين.

شروق زوجة دكتور فود السيرة الذاتيه بحسب ويكيبيديا

وإليكم أهم المعلومات عن شروق زوجة دكتور فود السيرة الذاتيه بحسب ويكيبيديا من خلال التالي:

الاسم الكامل شروق الشلواتي
اللقب شروق صن شاين
أسماء أخرى زوجة دكتور فود
تاريخ الولادة 17 ديسمبر 1994
العمر في عام 2023 29 سنة
الجنسية مغربية
مكان الولادة مدينة فارس، المغرب
اللغة الأم العربية
اللهجات المحكية المغربية واللبنانية
لغات أخرى الفرنسية
الحالة الاجتماعية متزوجة
الزوج
  • مصطفى عشيرة (2020-2020)
  • جورج ديب (2022-الآن)
الأولاد حنا (ابن دكتور فود)
الديانة الإسلام
التحصيل العلمي الأكاديمي شهادة بدرجة دكتوراه في إدارة الأعمال
المهنة رائدة أعمال، ممثلة، عارضة أزياء، بلوجر، مؤثرة، طباخة
الجوائز جائزة ملكة جمال العرب 2014

زوج شروق صن شاين السابق

إن زوج شروق صن شاين السابق هو مصطفى عشيرة، وهو رجل أعمال عراقي غير معروف إعلاميا، تزوج من شروق صن شاين في عام 2020، ولكن زواجهما لم يستمر طويلاً، حيث انفصل الاثنان بعد ثلاث أشهر فقط من الزواج. وأوضحت زوجة دكتور فود لاحقاً أن سبب طلاقها من زوجها السابق هو الخيانة.

إليك أيضا: رابط موقع بدناش

أولاد شروق صن شاين من زوجها السابق

لا تملك شروق صن شاين أي أولاد من زوجها السابق، حيث استمر زواجها به لمدة ثلاثة أشهر فقط، ولم تكن تنوي إنجاب أي أطفال منه في ذلك الوقت، ولقد انفصلت عنه بعد أن اكتشفت خيانته لها.

وإلى هنا نكون قد قدمنا إليكم أهم المعلومات عن “شروق زوجة دكتور فود” والتي جذبت ملايين الناس من الأوساط اللبنانية والعربية للبحث عنها ومعرفتها بعد أن رزقت بمولودها الجديد في لبنان منذ عدة أيام.

الأسئلة الشائعة

هل لدى شروق زوجة دكتور فود أولاد من زوجها السابق؟

هل لدى شروق زوجة دكتور فود أولاد من زوجها السابق؟
ليس لدى شروق زوجة دكتور فود أي أولاد من زوجها السابق.

ما هو سبب طلاق شروق زوجة دكتور فود من زوجها السابق؟

ما هو سبب طلاق شروق زوجة دكتور فود من زوجها السابق؟
إن سبب طلاق شروق زوجة دكتور فود من زوجها السابق هو الخيانة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *