مانجا بوروتو Boruto الفصل 82 مترجم كامل ملون boruto 82

مانجا بوروتو Boruto الفصل 82 مترجم كامل ملون boruto 82
مانجا بوروتو Boruto الفصل 82

مانجا بوروتو Boruto الفصل 82، والذي أثار الجدل بين متابعي مانجا بوروتو بعد توقف السلسلة الرئيسية من المانجا واستمرار الأحداث من خلال سلسلة جديدة بعنوان، بوروتو دوامتان زرقاوتان، والتي بدأت من عودة بوروتو إلى قرية كونوها بعد القفزة الزمنية، ولكن الغريب في الأمر، هو أن العم ساسكي لم يكن برفقته، حيث عاد وحيداً إلى القرية، وذلك ما أقلق الجماهير حول مصير العم ساسكي وما الذي قد يكون حصل له خلال الثلاث سنوات الماضية. على أية حال، يبدو بوروتو أقوى بكثير بعد القفزة الزمنية وتظهر علامة جرح على عينه، لعلها من إصابة تعرض لها أثناء تدريباته، حيث من الواضح جدا أنه كان يخوض مع العم ساسكي تدريبات قاسية جدا حتى يصل إلى مستوى القوة الذي يظهر عليه الآن. وذلك ما يعتبر مشوق للغاية بالنسبة للمتابعين، ولذلك تابعوا هذا المقال عبر موقع خبر عربي، والذي سنقدم إليكم فيه، “مانجا بوروتو Boruto الفصل 82“.

مانجا بوروتو Boruto الفصل 82

حيث مانجا بوروتو Boruto الفصل 82، مانجا بوروتو دوامتان زرقاوتان الفصل الثاني، شجرة، يبدأ الفصل بغزو مفاجئ من بقايا منظمة كايا على قرية كونوها. حيث كود يظهر فجأة وسط فوضى كونوها ويواجه بوروتو والذي لم يكن متوقع أن يظهر له بهذه السهولة. ولكن بوروتو يهدده بأنه سيزهق حياته في حال لم يسحب وحوشه ويغادر كونوها، ولكنه لا يستجيب للتهديد ويبدأ معركة مع بوروتو.

بوروتو يخبر سادارا بأن هناك كثير من الأشخاص الذين لم يتمكنوا من النجاة ويأمرها بأن تهتم لأمرهم وتدع أمر المعركة له.

تبدأ المعركة بين كود وبوروتو في قرية كونوها، وفي تلك الأثناء يهجم شيكاداي نارا على وحوش كود بتقنية تثبيت الظل، وتساعده تشوتشو. وخلال الهجوم، تنقسم الوحوش وتباغت تشوتشو من خلفها، ولكن ينقذها إينوجين ويمسك الوحش بطائره. يحاول الوحش الإفلات من فم الطائر، فيحدث خلل في توازنه ويجعله يرمي بهيماواري من على ظهره. كما يشارك كاواكي بالدفاع عن القرية ويحمي هيماواري واينوجين بعد أن فقدا سيرطرتهما على الطائر. حيث يتضح لهم أن الوحش الذي يواجهونه مختلف عن بقية الوحوش. حيث يخدع الوحش كاواكي وينقض عليه من الخلف ويطرحه أرضا، فيحاول شيكاداي تخليصه منه بتقنية الظل الخاصة به. وهنا يغضب كاواكي ويحرق الوحش بالكامل.

ثم تعود أحداث المانجا إلى بوروتو والذي يستل سيفه ويقطع عددا كبيرا من الوحوش بضربة واحدة. مع ذلك، يستأهزء به كود ويخبره بألَّا يغتر بنفسه. حيث أن الوحوش التي قطعها ستستمر في التكاثر والولادة من جديد، فضلا عن أنها ليست إلا أداة بيده، وهو لا يعتمد عليها بشكل أساسي.

كما تعود سادارا وتشارك في المعركة، حيث تهاجم الوحوش بأسلوب إطلاق النار بضربة اسمها: “تقنية كرة النار العظيمة”. ومن ثم ضربة “تشيدوري” تمزق بها وحشين آخرين. وبعد هجوم سادارا، يتحدث أحد النينجا إليها ويعبر لها عن إعجابه بقوتها نظرا إلى أنها جينن وليست جونين. وعندما تحاول أن ترد عليه سادارا، يباغتها واحد من الوحوش ويستغل الفرصة لمهاجمتها من خلفها، ولكن يسرع واحد من النينجا ويمسك بالوحش وينقذ سادارا، ولكن الوحش يلتصق بالنينجا ويتحول إلى شجرة غريبة.

بعد ذلك يعود الفصل إلى قتال كود وبوروتو، ويعرض بوروتو على كود أن يرشده إلى المكان الذي يخفي فيه “الحكايات العشرة”، ولكن كود يسخر منه ولا يستجيب لعرضه. وفي نهاية مانجا بوروتو الفصل 82، يتقدم بوروتو وهو يجهز بيده بتقنية الراسنيغان الجديدة ليضرب كود بها.

اقرأ أيضا: مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 243

مانجا بوروتو Boruto الفصل 82

قصة مانجا بوروتو Boruto الفصل 82

تدور قصة مانجا بوروتو Boruto الفصل 82، حول أحداث مانجا بوروتو بعد القفزة الزمنية والتي تبدأ من عودة بوروتو إلى قرية كونوها بعد غيابه لأكثر من ثلاث سنوات، حيث كان بوروتو قد هرب من القرية مع العم ساسكي نحو وجهة غير معروفة خارج قرية كونوها، وذلك بسب أن أخاه وكل من في القرية عدا سادارا كانوا مصممين على قتله باعتباره أنه هو من قتل الهوكاجي السابع (ناروتو). حيث عادت مانجا بوروتو: الأجيال القادمة من ناروتو بقصة جديدة، وهي قصة بوروتو دوامتان زرقاوتان والتي تصور أحداث قرية كونوها بعد عودة بوروتو إلى القرية.

إليك أيضا: مانجا ون بيس الفصل 1099

إليك أيضا: مانجا ون بيس الفصل 1100 مترجم

صور مانجا بوروتو Boruto الفصل 82

وإليكم صور مانجا بوروتو Boruto الفصل 82، من خلال التالي:

مانجا بوروتو Boruto الفصل 82 مانجا بوروتو Boruto الفصل 82 مانجا بوروتو Boruto الفصل 82 مانجا بوروتو Boruto الفصل 82 مانجا بوروتو Boruto الفصل 82 مانجا بوروتو Boruto الفصل 82 مانجا بوروتو Boruto الفصل 82

تحميل بوروتو 82 مترجم

الآن يمكن تحميل بوروتو 82 مترجم، من خلال موقع خبر عربي، عبر الروابط التالية:

تابع القراءة: مانجا ون بيس 1091

وكذلك نكون قد قدمنا إليكم “مانجا بورتو Boruto الفصل 82” والذي يعتبر امتداد لأحداث مانجا بوروتو الأجيال القادمة من ناروتو، حيث يستفيد منه محبوا سلسلة المانجا ناروتو لمتابعة الأحداث الجديدة في قرية كونوها بعد عودة بوروتو (ابن ناروتو) إلى القرية ولقاء أخيه بعد أكثر من ثلاث سنوات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *