من هو قيس صبح الطفل في مسلسل الخائن (الطفل يَزن)

من هو قيس صبح الطفل في مسلسل الخائن (الطفل يَزن)
من-هو-قيس-صبح-الطفل-في-مسلسل-الخائن-_الطفل-يزن

من هو قيس صبح، الطفل الذي شارك مسلسل الخائن. حيث بدأ الكثيرون يتساءلون عن هوية الطفل الذي لعب دور يزن في مسلسل الخائن وهو يجسد شخصية ابن الزوجين اللذين يحدث بينهما خلاف فيكون هو الضحية. وقد تم اختياره من بين عدد كبير من الأطفال بعد أن فاز في مسابقة تظهر قدرته على تقمص الشخصية. لذلك سنتعرف معًا من خلال مقالنا على موقع خبر عربي من هو قيس صبح، وما هو دوره في مسلسل الخائن. كما سنتحدث عن أبرز أعمال الطفل يزن، فتابعوا معنا.

من هو قيس صبح

قيس صبح هو طفل سوري من أصل فلسطيني لعب دور شخصية يزن في مسلسل الخائن وهو ابن بطلي المسلسل. عمره 14 سنة من مواليد 2009 وهو الآن في الصف التاسع. اكتشف والده موهبته في التمثيل. وقد عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بالأداء الذي قدمه قيس في دوره بمسلسل الخائن، حيث أن تعابير وجهه معبرة للغاية. بالإضافة إلى التناغم المدهش بينه وبين الممثلة سلافة معمار التي تؤدي دور الدكتورة أسيل والدة يزن.

اقرأ أيضًا: كم عدد حلقات مسلسل الخائن

دور الطفل يزن في مسلسل الخائن

يلعب الطفل يزن في مسلسل الخائن دور ابن الدكتورة أسيل  والمهندس سيف. واسمه الحقيقي قيس صبح حيث حقق شهرة واسعة لنجاحه في أداء دوره في مسلسل الخائن وقد أثبت موهبته بجدارة في هذا المسلسل.

يزن هو الفتى الهادئ الذي يحب كرة القدم ويعيش حياة هادئة برفقة والدته ووالده. ولكن تنقلب حياته رأسًا على عقب بسبب خيانة والده لأمه وهذا ما يضعه في موقف صعب ومحير.

اقرأ أيضًا: رابط موقع عرب سيد

دور-الطفل-يزن-في-مسلسل-الخائن
دور-الطفل-يزن-في-مسلسل-الخائن

إليك أيضا: اسماء أبطال مسلسل خبئني التركي

أبرز أعمال الطفل يزن قبل مسلسل الخائن

أظهر الطفل قدرته على التمثيل من خلال أدائه العديد من الأعمال المهمة والتي من أبرزها مسلسل الخائن. حيث أصبح قيس صبح محط أنظار الكثيرين لنجاحه في أداء دور يزن ابن الدكتورة أسيل والمهندس سيف.

ويحكي مسلسل الخائن عن الخيانة التي تتعرض لها الدكتورة أسيل والتي تؤدي دورها الممثلة سلافة معمار من قبل زوجها المهندس سيق الذي يؤدي دوره قيس الشيخ نجيب. فتقرر الدكتورة اسيل أن تنتقم من زوجها لتحمي ابنها يزن.

يتألف مسلسل الخائن من 90 حلقة مليئة بالتشويق وهو يتميز بالعديد من الإصدارات منها التركية.

إليك أيضًا: موقع لاروزا

إليك أيضا: كيفية إلغاء الاشتراك في خدمات المحتوى stc

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا على موقع خبر عربي، والذي تحدثنا من خلاله من هو قيس صبح الطفل في مسلسل الخائن. حيث أدى دور الطفل يزن ابن الشخصيتين الرئيسيتين في مسلسل الخائن. كما تعرفنا على أبرز أعمال الطفل يزن وما هو دوره في مسلسل الخائن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *