كم عدد حلقات مسلسل الخائن النسخة العربية والتركية

كم عدد حلقات مسلسل الخائن النسخة العربية والتركية
عدد حلقات مسلسل الخائن

عدد حلقات مسلسل الخائن، في كل من النسختين العربية والتركية. حيث حقق مسلسل الخائن منذ بداية عرضه عدد كبير من المشاهدات وأصبح واحد من أكثر المسلسلات شهرة في الوقت الحالي. وهو عبارة عن مسلسل تم تحويله من عمل درامي تركي إلى نسخة عربية كما وجدنا في مسلسل كريستال. كما قد ذكر أن المسلسل تم إنتاجه في عام 2015 بنسخة أمريكية ثم لنسختين كورية وتركية بعام 2020. لذلك سنقدم لكم من خلال مقالنا على موقع خبر عربي عدد حلقات مسلسل الخائن لكل من النسختين العربية والتركية، وما هي قصته بالنسخة العربية. كما سنقدم لكم اسماء أبطال الممثلين بالنسخة العربية ومواعيد عرضه، فتابعوا معنا.

عدد حلقات مسلسل الخائن النسخة العربية

لا توجد معلومات بعد عن عدد حلقات مسلسل الخائن النسخة العربية، بحسب ما نشرته منصة شاهد على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أما النسخة التركية بعام 2020 فكان اسم المسلسل (Sadakatsiz) الذي أدى بطولته جانسو ديري وجانير جيندروك، وكانت تتألف النسخة من 60 حلقة مقسمة على موسمين، ومدة الحلقة الواحدة منها ساعتين تقريبًا.

وبالنسبة للنسخة الأمريكية عام 2015 فقد حملت عنوان (Doctor Foster)، وهي من بطولة سوران جونز وبيرتي كارفيل، وكانت تتألف من 10 حلقات بحيث الحلقة الواحدة منها مدتها ساعة واحدة تقريبًا.

اقرأ أيضًا: من هو قيس صبح الطفل في مسلسل الخائن

قصة مسلسل الخائن النسخة العربية

تحكي قصة مسلسل الخائن النسخة العربية عن حياة الدكتورة أسيل والتي يقوم بدورها الممثلة سلافة معمار. وهي طبيبة ناجحة تعيش مع أسرتها المكونة من ابنها وزوجها بسعادة، واكنها تكتشف خيانة زوجها لها مع شابة صغيرة في السن فتقرر الانتقام منه.

إليك أيضا: اسماء أبطال مسلسل خبئني التركي

قصة مسلسل الخائن النسخة العربية
قصة مسلسل الخائن النسخة العربية

أبطال مسلسل الخائن النسخة العربية

إليكم أسماء أبطال مسلسل الخائن السنخة العربية، وهي كما يلي:

  • قيس الشيخ نجيب.
  • ريتا حرب.
  • سلافة معمار.
  • نور علي.
  • جينا أبو زيد.
  • مرام علي.
  • خالد شباط.
  • تاتيانا مرعب.
  • رولا بقسماتي.

شاهد أيضًا: مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 47

مواعيد عرض النسخة العربية من مسلسل الخائن

يتم عرض النسخة العربية من مسلسل الخائن يوميًا من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وذلك قناة ام بي سي 1. كما يتم عرض المسلسل على قناتي ام بي سي العراق وام بي سي مصر 2. بالإضافة إلى توفر الحلقات على منصة شاهد الإلكترونية.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا على موقع خبر عربي، والذي قدمنا لكم من خلاله عدد حلقات مسلسل الخائن لكل من نسختيه العربية والتركية. حيث بعد نجاح النسخة التركية تم البدء بعمل النسخة العربية منه والذي حقق حتى الآن شهرة واسعة. لذلك تحدثنا عن قصة مسلسل الخائن وأبطال المسلسل في النسخة العربية. بالإضافة إلى مواعيد عرض النسخة العربية منه.

الأسئلة الشائعة

من هو الطفل يزن في مسلسل الخائن؟

من هو الطفل يزن في مسلسل الخائن؟
الاسم الحقيقي للطفل يزن في مسلسل الخائن هو قيس صبح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *