هل دومينوز بيتزا تدعم إسرائيل ام لا؟ هل دومينوز بيتزا مقاطعة

هل دومينوز بيتزا تدعم إسرائيل ام لا؟ هل دومينوز بيتزا مقاطعة
هل دومينوز بيتزا تدعم إسرائيل ام لا؟ هل دومينوز بيتزا مقاطعة

هل دومينوز بيتزا تدعم إسرائيل ام لا؟ هل دومينوز بيتزا مقاطعة، من الأسئلة الأكثر انتشارًا في الوقت الراهن على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي. حيث أعلنت بعض المطاعم الكبيرة والمعروفة عن دعمها الكامل للاحتلال الصهيوني، بينما أعلن الداعمين لقطاع غزة عن حملة لمقاطعة المنتجات والمطاعم الداعمة للأعمال التخريبية التي تقوم بها  اسرائيل . لذا ومن خلال مقالنا عبر موقع خبر عربي سنوفر لكم الإجابة عن سؤالكم هل دومينوز بيتزا تدعم إسرائيل ام لا؟ هل دومينوز بيتزا مقاطعة، بالإضافة إلى ذكر الماعم الداعمة وغير الداعمة لاسرائيل في المملكة السعودية.

هل دومينوز بيتزا تدعم إسرائيل ام لا

نعم إن دومينوز بيتزا تدعم إسرائيل وهي إحدى المطاعم الداعمة للاحتلال الصهيوني في مختلف أنحاء العالم، حيث يذكر بأن سلسلة مطاعم دومينوز بيتزا شاركت عبر الصفحة الرسمية الخاصة بها على الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي صورة لعلم العدو الإسرائيلي وقامت بالتعليق عليها “من يمكنه أن يهزمنا؟ كما أضافت مؤخرًا الكثير من الصور الداعمة لاسرائيل عبر حساباتها على السوشيال ميديا وتوضح هذه الصور الهجوم الغاشم الذي شنته إسرائيل على مناطق مختلفة من قطاع غزة، وجميع هذه الأدلة المذكورة تبين بأن دومينوز بيتزا تدعم إسرائيل ضد أهالي فلسطين.

إليك أيضا: هل الاندومي يدعم إسرائيل

هل دومينوز بيتزا تدعم إسرائيل ام لا
هل دومينوز بيتزا تدعم إسرائيل ام لا

هل دومينوز بيتزا مقاطعة

نعم، إن دومينوز بيتزا مقاطعة حيث اندرج اسمها بين مجموعة من أسماء المطاعم الداعمة لفلسطين والسبب في ذلك دعم إدارة المطعم بشكل علني للاحتلال الصهيوني في هجماته التي يشنها مؤخرًا على قطاع غزة والمجازر التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني.

قد يهمك: المطاعم التي تدعم إسرائيل في السعودية

ما هي دومينوز بيتزا

إن دومينوز بيتزا هي عبارة عن سلسلة من المطاعم الأمريكية الشهيرة للوجبات السريعة التي أنشأت في 1960 م. يقع مقر الشركة في ولاية ميشيجان والتي تسمى آن آربر، مديرها التنفيذي هو ريتشارد أليسون. والجدير بالذكر بأن ما يميز دومينوز بيتزا عن باقي المطاعم هو نهجها المبتكر في إيصال طلبات البيتزا، بالإضافة إلى مكوناتها العالية الجودة وإرضاء العميل، وهذا بدوره اكسبها شعبية كبيرة وجعلها الخيار الأمثل لجميع زبائن الوجبات السريعة.

تمتلك مطاعم دومينوز عدة أفرع في العديد من القارات مثل أمريكا اللاتينية والجنوبية، كذلك آسيا وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط.

اقرا أيضًا: المطاعم التي تدعم اسرائيل في سلطنة عمان

ما هي دومينوز بيتزا
ما هي دومينوز بيتزا

المطاعم التي تدعم اسرائيل في السعودية

فيما يلي أهم المطاعم التي تدعم اسرائيل و موجودة في السعودية وهي:

  • مطاعم ماكدونالدز.
  • أيضًا مطاعم برجر كينج.
  • كذلك مطاعم بيتزا هت.
  • مطاعم دومينوز بيتزا.
  • أيضًا مطاعم كنتاكي.
  • مطاعم هارديز.
  • إضافةً إلى مطاعم مترو الأنفاق.
  • كذلك مطاعم جنرال ميلز.
  • أيضًا مطعم سابواي.

تابع معنا: هل كندر يدعم إسرائيل ام لا

المطاعم التي تدعم فلسطين في السعودية

إليكم المطاعم التي تدعم فلسطين وموجودة  في السعودية وهي على النحو التالي:

  • مطاعم البيك.
  • أيضًا مطاعم الخليج.
  • كذلك مطاعم ست الشام.مطاعم الطازج.
  • إضافةً إلى مطعم بيتزا مايسترو.
  • مطاعم دارين.
  • كذلك مطعم هرفي.

اقرأ أيضًا: هل تاكيز يدعم اسرائيل ام لا

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا هل دومينوز بيتزا تدعم إسرائيل ام لا؟ هل دومينوز بيتزا مقاطعة، والذي أجبنا من خلاله عن سؤالكم هل دومينوز داعمة لإسرائيل، كما ذكرنا لكم من هي المطاعم الداعمة وغير الداعمة لفلسطين الموجودة في المملكة السعودية.

الأسئلة الشائعة

هل دومينوز بيتزا حلال؟

هل دومينوز بيتزا حلال؟
نعم إن دومينوز بيتزا حلال لأن مصدر اللحوم من استراليا والدجاج من البرازيل وجميعها حلال، والتي يتم انتاجها وتحضيرها في شركة الأوائل الغذائية في المملكة العربية السعوية.

من هو صاحب شركة دومينوز بيتزا؟

من هو صاحب شركة دومينوز بيتزا؟
كان في البداية الأخوان توم وجيمس مونيجان يملكان متجر لبيع البيتزا في ولاية ميشيغان الأمريكية يدعى"دومينيك"، وقد تم شرائه من صاحبه دومينيك ديفارتي عام 1960 م.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *