ارقام التواصل مع الشيخ فهد القرني (واتس اب + تيلجرام)

ارقام التواصل مع الشيخ فهد القرني (واتس اب + تيلجرام)
ارقام التواصل مع الشيخ فهد القرني

ارقام التواصل مع الشيخ فهد القرني (واتس اب + تيلجرام)، حيث يُعد الشيخ فهد القرني أحد أشهر الشيوخ الذين يقدمون الاستشارات الدينية على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد اشتُهر هذا الشيخ بأسلوبه اللطيف مع الجمهور، الأمر الذي جعله محبوبًا من قِبل المتابعين، لذا يهتم موقع خبر عربي بتقديم رقم الشيخ فهد القرني واتس اب، وذكر جميع طرق التواصل مع هذا الشيخ.

من هو الشيخ فهد القرني

إن الشيخ فهد القرني هو مُفسّر أحلام مشهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن الشيخ فهد يخرج في بثوث مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويقوم بتقديم الاستشارة للسائلين.

قد يهمّك: رقم الشيخ فهد القرني واتس اب الجديد

من هو الشيخ فهد القرني
من هو الشيخ فهد القرني

ارقام التواصل مع الشيخ فهد القرني

ندرج لكم ارقام التواصل مع الشيخ فهد القرني فيما يلي:

رقم الشيخ فهد القرني واتس اب

إن رقم الشيخ فهد القرني واتس اب هو 0096655521341، حيث أن هذا الرقم مخصص للتواصل مع الشيخ على واتس اب فقط، أي أنه ليس مخصصًا للاتصال، ويُجيب الشيخ على جميع الاستفسارات.

رقم الشيخ فهد القرني تليجرام

إن رقم الشيخ فهد القرني تليجرام غير معروف، ولكن يُمكن التواصل مع الشيخ فهد عبر الرقم المباشر 00966555213416، حيث أعلن الشيخ فهد أن هذا الرقم مخصص للرد على المكالمات فقط.

إليك أيضًا: رقية التعطيل فهد القرني مكتوبة

سناب الشيخ فهد القرني

يُمكن زيارة سناب الشيخ فهد القرني من خلال الرابط snapchat.com مباشرةً، حيث ينشر الشيخ فهد القرني على حسابه على سناب شات الكثير من الفيديوهات التي يُجيب فيها على استفسارات الأشخاص.

الشيخ فهد القرني تويتر

لا يمتلك الشيخ فهد القرني حسابًا على تويتر، وإنما لديه حسابات على باقي مواقع التواصل الاجتماعي مثل سناب شات وتيك توك، كما أعلن الشيخ فهد عن عدّة أرقام للتواصل معه على واتساب أو للاتصال به بشكل مباشر، وقد تم ذكر هذه الأرقام آنفًا.

قد يهمّك: من هو الشيخ مصلح العلياني

الشيخ فهد القرني انستقرام

إن رابط حسابالشيخ فهد القرني انستقرام هو instagram.com، حيث يُشارك الشيخ فهد الكثير من مقاطع الريلز على حسابه على انستقرام، والهدف من هذا المقاطع هو الإجابة على أسئلة جميع الأشخاص الذين يتواصلون معه، ومشاركة الفائدة مع الجميع.

وفي ختام مقالنا عبر موقع خبر عربي نكون قد قدمنا ارقام التواصل مع الشيخ فهد القرني (واتس اب + تيلجرام)، حيث تم ذكر جميع أرقام الشيخ فهد القرني، وعرض أهم المعلومات عن الشيخ فهد.

الأسئلة الشائعة

هل يُفسّر الشيخ فهد القرني الأحلام؟

هل يُفسّر الشيخ فهد القرني الأحلام؟
نعم، يُفسّر الشيخ فهد القرني الأحلام.

ما هي جنسيّة الشيخ فهد القرني؟

ما هي جنسيّة الشيخ فهد القرني؟
يحمل الشيخ فهد القرني الجنسيّة السعوديّة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *