تسريبات مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 244 مترجمة Jujutsu Kaisen 244

تسريبات مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 244 مترجمة Jujutsu Kaisen 244
تسريبات مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 244

تسريبات مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 244، والتي بدأت بالظهور اعتبارا من يوم الجمعة الأول من نوفمبر 2023 وذلك مع اقتراب موعد نزول الفصل كامل والذي من المقرر أن يكون في يوم الإثنين القادم. حيث كشفت التسريبات الأولية من الفصل رقم 244، أن الأحداث ستعود إلى معركة اتحاد الشامان ضد ملك اللعنات سوكونا والذي يبلغ من العمر أكثر من ألف عام.

وذلك بعد توقف أحداث المعركة من أجل التطرق إلى قتال تاكابا ضد كينجاكو والذي انتهى في الفصل السابق من المانجا. والآن وبالعودة إلى معركة اتحاد الشامان ضد سوكونا، تمكن سوكونا حتى الآن من هزيمة غوجو ساتورو وكذلك ملك الرعد وكانت آخر الأحداث تشير إلى تدخل ايتادوري يوجي والمحامي هيجوروما في المعركة. فهل سينجح هذان الاثنان في التصدي لسوكونا وهزيمته، تابع هذا المقال على موقع خبر عربي لتتعرف على أهم الأحداث القادمة في مانجا جوجوتسو كايسن. حيث سنقدم إليكم، “تسريب مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 244“.

تسريبات مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 247 مترجمة

تسريبات مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 244

وإليكم تسريبات مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 244، من خلال التالي:

  • حيث يبدأ الفصل 244 من مانجا جوجوتسو كايسن بذهاب إيتادوري يوجي والمحامي هيجوروما إلى سوكونا.
  • وبالنسبة لخطة تدمير كينجاكو، فإنها سارت تماما كما خطط لها اتحاد الشامان، حيث خطط الاتحاد لتكليف يوتا بالقضاء على كينجاكو (المتحكم بجسد غيتو) في حال تمت هزيمة غوجو ساتورو أمام ملك اللعنات سوكونا. كما من المفترض أن يعود يوتا مباشرة بعد الانتهاء من كينجاكو.
  • كما أن ميوا لم تعد قادرة على المشاركة في قتال اتحاد الشامان ضد سوكونا بعد أن أدت قسم اليمين الملزمة في شيبويا.
  • وكذلك كامو لا يستطيع المشاركة أيضا، وذلك بسبب اعتقاده بأنه غير قادر على المشاركة في مثل تلك المعركة، فضلا عن خوفه على سلامة عائلته. ومع ذلك، قدم اعتذاره للجميع بسبب عدم قدرته على المشاركة في المعركة وأعلمهم بأنه يخطط للخروج من اليابان مع عائلته.
  • وفي اجتماع الشامان، تمت مناقشة إمكانية الحكم على سوكونا بالإعدام ولكن تبين أن ذلك غير ممكن بسبب أن معظم جرائمه كانت ترتكبها حيواناته.
  • ثم يعود الفصل 244 إلى معركة الشامان ضد ملك اللعنات سوكونا، حيث نشاهد ميمي وهي تراقب مجريات المعركة من على سطح مبنى مدمر بواسطة منظار محمول باليد. وكذلك نجحت في تشتيب انتباه سوكونا بالطيور الخاصة بها مما خلق الفرصة أمام هيجوروما لإطلاق تقنيته الملعونة.

مانجا جوجوتسو كايسن 244

في متابعة تسريبات مانجا جوجوتسو كايسن 244 الحصرية المترجمة:

  • كذلك يهاجم هيجوروما سوكونا بواسطة مطرقة عملاقة، ولكن سوكونا ينجح في تفادي الهجوم بسهولة كبيرة على الرغم من أنه مشتت الانتباه، حيث كان الهجوم أضعف من أن يمس حتى شعرة واحدة من سوكونا.
  • بعد ذلك ينهال هيجوروما بعدد كبير من الضربات المتتالية على سوكونا، ولكن سوكونا ينجح في صدها، في الواقع إذا كان هدف هيجوروما هو هزيمة سوكونا، فمن المستحيل أن يحقق هدفه من خلال تلك الهجمات الجسدية البسيطة.
  • ثم يقوم هيجوروما باستخدام تقنية توسيع المجال الخاصة به، إخضاع الوفيات الأربعة والتي تدخل الجميع في قاعة محكمة لمناقشة إمكانية إصدار حكم الإعدام بحق سوكونا.
  • وأثناء المحاكمة، يقترح إيتادوري يوجي استخدام أدلة من معارك سوكونا السابقة لإدانته، حيث يمكنهم اتهام سوكونا بجرائم القتل الجماعي التي ارتكبها في شيبويا والحكم عليه بالإعدام.

اقرأ أيضا: مانجا ون بيس الفصل 1099 مترجم

تسريبات مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 244

معركة سوكونا ضد ايتادوري يوجي والمحامي هيجوروما

حيث تعتبر معركة سوكونا ضد ايتادوري يوجي والمحامي هيجوروما، محور تسريبات مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 244 والتي ستدور حولها جميع أحادث الفصل. كما تمثل هذه المعركة الفرصة الأخيرة أمام اتحاد الشامان لمحاولة علاج غوجو ساتورو وإنقاذ حياته. حيث من المعروف أن يوتا هو مستعمل الجوجوتسو الأكثر مهارة في استخدام التقنية الملعونة العكسية، ولذلك يعتمد عليه اتحاد الشامان من أجل استخدام التقنية الملعونة العكسية في علاج جسد غوجو ساتورو وإعادته إلى الحياة. ولكن يوتا الآن غير متواجد في ساحة المعركة ومن المتوقع أن يستغرق بعض الوقت حتى يتمكن من الوصول. فإذا ما كان سوكونا قد تمكن من القضاء على ايتادوري يوجي والمحامي هيجوروما قبل وصول يوتا، فإن اتحاد الشامان سيخسر المعركة بالتأكيد ولن تكون هناك أي فرصة أمامه لهزيمة سوكونا.

موعد مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 244

إن موعد مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 244، هو يوم الإثنين 4 ديسمبر 2023، في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بحسب التوقيت الياباني القياسي (JST). كما بدأـ تسريبات الفصل 244 بالظهور منذ يوم الجمعة 1 نوفمبر 2023، حيث ستستمر التسريبات بالنزول حتى يتم إصدار الفصل كامل رسميا في الموعد المحدد له. وكذلك من المتوقع أن يصدر الفصل 244 مسرب كامل يوم السبت 2 نوفمبر 2023.

قد يعجبك أيضا: مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 243

قراءة مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 244 مترجم كامل

والآن يمكنكم قراءة مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 244 مترجم كامل، من خلال موقع خبر عربي، باتباع الخطوات التالية بالترتيب الصحيح:

  1. في البداية افتح موقع خبر عربي من خلال الرابط اتالي، khbraraby.com.
  2. ثم ضع مؤشر الكتابة في خانة البحث.
  3. ثم أدخل اسم المانجا ورقم الفصل كما يلي، مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 244.
  4. الآن اضغط على أيقونة البحث.
  5. ثم استعرض نتائج البحث واختر مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 244 مترجمة.
  6. وأخيرا استمتع بقراءة الفصل مترجم كامل من خلال موقع خبر عربي.

وبذلك نكون قد قدمنا إليكم “تسريبات مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 244” مترجمة كاملة التي يبحث عنها جميع متابعوا مانجا جوجوتسو كايسن من كافة أنحاء العالم لمعرفة الأحداث القادمة من المانجا والتي سيدور حولها الفصل 244. حيث تبين أن القصة ستعود إلى قتال اتحاد الشامان ضد ملك اللعنات سوكونا بعد انتهاء معركة تاكابا وكينجاكو والتي استغرقت عدة فصول سابقة من المانجا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *