مانجا ون بيس الفصل 1100 مترجم كامل One Piece Manga

مانجا ون بيس الفصل 1100 مترجم كامل One Piece Manga
مانجا ون بيس الفصل 1100 مترجم كامل

مانجا ون بيس الفصل 1100 مترجم كامل، الذي يعتبر أحدث فصل من فصول مانجا الأكشن والإثارة اليابانية الشهير ون بيس، والتي تروي قصة بطل شقي يجوب البحار في العالم الجديد نحو تحقيق طموحاته في أن يصبح يوما ما ملك القراصنة ويتمكن من كشف كنز ون بيس.

كما يندرج الفصل 1100 ضمن آرك الإيغ هيد (رأس البيضة)، وذلك بحسب تسلسل الأحداث في قصة مانجا ون بيس. ويدور آرك الإيغ هيد حول مغامرات لوفي قبعة القش وطاقمه على جزيرة إيغ هيد والتي يكون فيها العالم العبقري فيجابانك، ولكن المغامرة بلغت مستوى عال جدا من الخطورة مع الفصول الجديدة من المانجا.

وبعد عدة فصول من المسار الزمني الماضي والذي دار حول ماضي كوما والجيش الثوري، حيث أوشك فلاش باك كوما على الانتهاء في الفصل 1100، ولكن ما ينتظره االمتابعون هو الأحداث الجديدة بعد عودة القصة إلى المسار الزمني الأصلي. على أية حال إذا ما كنت تنتظر الأحداث الجديدة من مانجا ون بيس، فإن الفصل رقم 1100 هو أحدث فصل من المانجا حتى الآن. ولذلك سنقدم إليكم في هذا المقال من خلال موقع خبر عربي، “مانجا ون بيس الفصل 1100 مترجم كامل“.

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1101 مترجمة

انمي ون بيس One Piece الحلقة 1087 مترجمة

مانجا ون بيس الفصل 1100 مترجم كامل

حيث تتم قراءة مانجا ون بيس الفصل 1100 مترجم كامل من خلال الصور التالية.

مانجا ون بيس الفصل 1100 مانجا ون بيس الفصل 1100 مانجا ون بيس الفصل 1100 مانجا ون بيس الفصل 1100 مانجا ون بيس الفصل 1100 مانجا ون بيس الفصل 1100 مانجا ون بيس الفصل 1100 مانجا ون بيس الفصل 1100 مانجا ون بيس الفصل 1100 مانجا ون بيس الفصل 1100 مانجا ون بيس الفصل 1100

التسريبات الكتابي لمانجا One Piece الفصل 1100

حيث يبدأ التسريب الكتابي لمانجا One Piece الفصل 1100 بصورة غلاف الفصل 1100 والتي جاءت عبارة  صورة أوسوب يراقب سانجي أثناء قطعه لبعض الخضراوات. يتذكر أوسوب نينجين وبيمان وتامانيغي أثناء النظر إلى الخضروات، وذلك بحسب طلب واحد من قراء مانجا ون بيس.

في الصفحة الأولى من الفصل، تتابع قصة مانجا ون بيس من حيث انتهى الفصل السابق. حيث قام كيزارو بزيارة مختبر فيغابانك. كما جلب كيزارو دين دين موشي الخاص بساترن بسبب أن ساترن يرغب في الحديث مع فيغابانك. كذلك قال ساترن أنه على علم بتفاوض فيعابانك غير القانوني مع واحد من القراصنة. ومع ذلك، بما أن كوما سيكون مضيف ممتاز لكي ينتج نسخ، سيسمح ساترن بالصفقة بأن تتم. ولكن ساترن وضع ثلاث شروط إضافية للصفقة، يجب أن يصبح كوما شيشيبوكاي،  كما يجب أن يصبح كوما سلاح بشري، وكذلك يجب أن يتم محو ذكريات كوما عند انتهاء عملية الجراحة.

ومع ذلك، بكى كوما من السعادة لأنه سيكون قادرًا أخيرًا على إنقاذ بوني. كذلك وضح فيغابانك أن عملية بوني ستستغرق ستة أشهر، وبعد ذلك يجب أن ترتاح لمدة عام قبل أن تتمكن من الخروج. من ناحية أخرى، ستستغرق عملية كوما سنتين. كما قال ساترن إن بوني ستكون رهينتهم.، حيث يجب أن تكون بوني في حضانة حكومة العالم لمدة عام.

وفي الواقع، وافق كوما على شروط ساترن ولكنه في المقابل طلب إرسال بوني إلى مملكة سوربيت بعد علاجها لمدة 6 أشهر لمنعها من معرفة الحقيقة حول هذه الصفقة.

إليك أيضا: مانجا بوروتو Boruto الفصل 82 مترجم

مانجا ون بيس 1100

أما بعد الصفقة ، فنرى لقطات لكوما وبوني وفيعابانك وسينتومارو. وكيزارو قريب منهم،  وبعد انتهاء الستة أشهر، انتهت عملية بوني، ودع كوما بوني بكلماته الأخيرة لها. ضحكت بوني فقط لأنها لم تكن تعلم أنها لن ترى كوما مرة أخرى.

ثم خرج كوما إلى البحر لأداء واجبه كشيشيبوكاي جديد. أما في سفينة اللحية البيضاء ، فيتحدث إيس وجينبي عن كوما مع اللحية البيضاء وماركو وتيتش. وبعد تلك اللقطات، نرى أن كوما يكتب رسالة إلى بوني حيث يقول فيها أنه يستكشف العديد من الجزر التي يمكنهم زيارتها معًا يوم ما في المستقبل.

وأخيرا وفي الصفحة الأخيرة من الفصل، نرى لوفي المراهق يهرب من نمر في غابة.

قد يعجبك أيضا: مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 244

موعد إصدار الفصل التالي من مانجا ون بيس

بعد نزول الفصل رقم 1100، فإن موعد إصدار مانجا ون بيس الفصل 1101، هو يوم الأحد 10 ديسمبر 2023، منتصف الليل، بما أن المانجا لن تدخل في إجازة بعد صدور الفصل رقم 1100، وبالتالي فإنه يوجد فصل جديد الأسبوع القادم.

وهكذا نكون قدمنا إليكم “مانجا ون بيس الفصل 1100“. وهو الفصل الجديد من مانجا One Piece للرسام والمانجاكا الياباني الغني عن التعريف إيتشيرو أودا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *