تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1101 مترجمة One Piece 1101 spoilers

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1101 مترجمة One Piece 1101 spoilers
تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1101

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1101، الفصل الجديد القادم من فصول مانجا عالم القراصنة المدهش ون بيس. وذلك بعد صدور مانجا ون بيس اللفصل 1100، والذي أثار جدلا واسعا بين الناس بسبب كشف ماضي كوما وكيف ضحى بحياته من أجل إنقاذ بوني.

وبخصوص الفصل القادم رقم 1101، قدم كثير من محبي مانجا ون بيس توقعاتهم وآرائهم حول الأحداث والتفاصيل التي تم تسريبها إلى الآن. كما تفاجأ كثير من الناس بالتسريبات المتوقعة للفصل 1101. ولذلك دعونا نناقش معكم التسريبات الأولية من الفصل 1101، وكذلك أبرز التوقعات المحتملة، والسيناريوهات التي تكهن بها المسربون حول هذا الفصل.

وبحسب التسريبات الأولية من مانجا ون بيس الفصل 1101، فإن الفصل 1101 سيكون امتداد للفصول السابقة من مانجا ون بيس، إذ سيتابع الفصل 1101 فلاش باك كوما من الماضي تحضيرا لعودة المانجا إلى أحداث الحاضر اعتبارا من الفصل التالي. أما بالنسبة للذين يبحثون عن التسريبات الكاملة للفصل 1101، فإليكم في هذا المقال على موقع خبر عربي، “تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1101 مترجمة One Piece Spoilers“.

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1101

حيث بدأت تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1101، بتسريب لقاء كوما مع لوفي في جزيرة لوفي والتي كان قريبا منها للغاية عند نهاية أحداث الفصل السابق من مانجا ون بيس. كما وبحسب ظن أغلب المسربين، فإن أن كوما سيحط رحاله على جزيرة لوفي بأمر من البحرية. ولكن من غير المعروف إلى الآن لماذا أمرته البحرية بذلك، ويمكن أن يكون ذلك بسبب تقفي أثر فاكهة غومو غومو نومي والتي كانت على الجزيرة بحوزة طاقم قراصنة الشعر الأحمر (شانكس) آنذاك.

وبحسب تسريبات الفصل 1101، من المحتمل أن تكلف حكومة العالم كوما بإيجاد فاكهة شيطانية تمت سرقتها من البحرية سابقا على جزيرة لوفي، ولكن يعلم متابعوا مانجا وأنمي ون بيس ان الفاكهة قد تمت سرقتها من قبل طاقم قراصنة الشعر الأحمر والذي وإن لم يكن قد أصبح يونكو في تلك الفترة، إلا أنه كان من أخطر القراصنة وأشدهم قوة بالفعل. ولذلك فإنه من الصعب على كوما أن يواجه طاقم قراصنة الشعر الأحمر وحده ويسلب الفاكهة منهم.

إليك أيضا: مشاهدة انمي ون بيس One Piece الحلقة 1087 مترجمة

مانجا ون بيس 1101

وبالاستناد إلى الأحداث الأولى من مانجا ون بيس والتي حدثت بالتزامن مع فلاش باك كوما الذي يدور حوله الفصل 1101، فإنه من المتوقع أن يكون كوما قد التقى مع لوفي في الماضي واستدرجه ليتناول  فاكه غومو غومو نومي والتي تبين فيما بعد أنها فاكه إله الشمس نيكا. والسبب في ذلك يرجع إلى أن كوما آنذاك لم يكن قد فقد إرادته بالكامل، ومن المحتمل أن يكون قد قرر إطعام فاكهة نيكا للوفي بدلا من أن يسلمها إلى حكومة العالم.

أما حول عودة مانجا ون بيس إلى جزيرة الإيغ هيد، فإن ذلك مرهون بالنهاية التي سيتوقف عندها الفصل 1101. ولكن من السهل التنبؤ بأن الفصل 1101 سيكون نهاية فلاش باك كوما، وبالتالي فإن الفصل التالي رقم 1102 سيعود إلى جزيرة الإيغ هيد. ولكن مع ذلك، فإنه من غير الممكن الجزم بالأمر الآن، حيث أنه لا يزال الوقت مبكرا على التنبؤ بأحداث دقيقة من الفصل رقم 1102.

اقرأ أيضا: مانجا ون بيس الفصل 1100

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1101

ملخص مانجا ون بيس الفصل 1100

وبالنسبة للفصل السابق من المانجا، فإليكم ملخص مانجا ون بيس الفصل 1100، حيث زار كيزارو مختبر فيغابانك واتصل عبر دين دين موشي بساترن بسبب أن ساترن يرغب في الحديث مع فيغابانك. وقال ساترن لفيغابانك أنه على علم بتفاوض فيعابانك غير القانوني مع قرصان.

ولكن باعتبار أن كوما مؤهل ليكون مضيف ممتاز لكي ينتج نسخ، سمح ساترن بالصفقة بأن تتم. ولكنه وضع ثلاث شروط إضافية للصفقة، يجب أن يصبح كوما شيشيبوكاي، كما يجب أن يصبح كوما سلاح بشري، وكذلك يجب أن يتم محو ذكريات كوما عند انتهاء عملية الجراحة. ومع ذلك، بكى كوما من السعادة لأنه سيكون قادرًا أخيرًا على إنقاذ بوني. كذلك وضح فيغابانك أن عملية بوني ستستغرق ستة أشهر، وبعد ذلك يجب أن ترتاح لمدة عام قبل أن تتمكن من الخروج.

من جهة أخرى، ستستغرق عملية كوما سنتين. كما قال ساترن إن بوني ستكون رهينتهم.، حيث يجب أن تكون بوني في حضانة حكومة العالم لمدة عام. وفي نهاية الفصل ظهر كوما على متن سفينته بالقرب من جزيرة لوفي وهو يستقبل أمر جديد من حكومة العالم.

وضع كوما بعد انتهاء العملية الجراحية

وكذلك فإن وضع كوما بعد انتهاء العملية الجراحية، هو من الأمور التي تثير جدل متابعي مانجا ون بيس حول تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1101. ولكن من غير الممكن معرفة ما سأتول إليه الأحداث قبل إصدار الفصل بشكل رسمي. مع ذلك فإن كوما وبطريقة ما حافظ على جزء من وعيه بعد انتهاء العملية الجراحية، وهو ما مكنه من مساعدة لوفي في عدة مواقف سابقة.

توقع التالي من مانجا ون بيس الفصل 1101

يمكن توقع التالي من مانجا ون بيس الفصل 1101، استنادا إلى تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1101، حيث سيستمبر الفصل 1101 بعرض ماضي الطاغية كوما كتكملة لأحداث الفصول السابقة من المانجا. ومن المتوقع أن يصل فلاش باك كوما إلى أحداث أرخبيل شيبوندي والتي تؤمن ربط الفلاش باك بالخط الزمني الأصلي لقصة مانجا ون بيس.

قد يعجبك ايضا: مانجا ون بيس الفصل 1099

رد فعل بوني عندما تدرك أن كوما أصبح سايبورغ

كذلك وبحسب تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1101، فإن رد فعل بوني عندما تدرك أن كوما أصبح سايبورغ سيكون هستيري. حيث ستجهش بوني بالبكاء وتفقد السيطرة على نفسها، وذلك كما هو متوقع تماما. إذ أنه ومع أن كوما ليس الأب البيولوجي لبوني، إلا أنه هو من قام برعايتها وتربيتها، فضلا عن أنه هو من سعى من أجل علاجها، كذلك قام بالتضحية بنفسه لتتم الموافقة على معالجتها من قبل حكومة العالم.

ون بيس 1101 موعد إصدار الفصل

أما موعد إصدار مانجا ون بيس الفصل 1101، فهو يوم الأحد 17 ديسمبر 2023 ميلادي، في منتصف الليل، بحسب التوقيت الياباني القياسي. وذلك في حال لم تكن هناك أي فجوات زمنية بين مواعيد إصدار الفصول الجديدة من مانجا ون بيس.

وبذلك نكون قد قدمنا إليكم “تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1101” والذي من المتوقع أن يدور حول فلاش باك الطاغية كوما.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *