“القائمة كاملة” أسماء المطاعم التي تدعم إسرائيل في الكويت 2023 بالتفصيل

“القائمة كاملة” أسماء المطاعم التي تدعم إسرائيل في الكويت 2023 بالتفصيل
أسماء المطاعم التي تدعم إسرائيل في الكويت

أسماء المطاعم التي تدعم إسرائيل في الكويت، أعلنت مجموعة من المطاعم العالمية التي لديها سلاسل منتشرة في البلدان العربية عن دعم إسرائيل والاعمال التي تمارسها ضد اهل فلسطين، نتيجة لذلك انطلقت حملات مقاطعة مكثفة في الوطن العربي مع نشر اسماء المطاعم الداعمة لإسرائيل، كما انتشر مجموعة مواقع تعمل على عرض المنتجات التي تدعم اسرائيل في الكويت والوطن العربي كان من أبرزها موقع بدناش، لذا ومن خلال موقع خبر عربي سنقدم لكم أسماء المطاعم التي تدعم إسرائيل في الكويت 2023 بالتفصيل، مع بدائل هذه المطاعم.

ما هي المطاعم التي تدعم اسرائيل

يُوضح مصطلح المطاعم التي تدعم اسرائيل جميع المطاعم العالمية المشهورة التي أعلنت تضامنها الصريح مع جنود الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين، مع جميع الاعمال الإرهابية الوحشية التي تمارسها اسرائيل ضد الفلسطينيين في غزة، وقد تنوعت أشكل دعم هذه المطاعم فالبعض منها خصص جزء من أرباح يتم إرسالها بشكل شهري إلى إسراىيل لدعهم بشكل مادي، في حين اعلن البعض الآخر عن تقديم وجبات مجانية بشكل يومي دعمًا لجنود الاحتلال، اما البعض الآخر فقد اعلن عن حسومات وصل بعضها حتى 80% خاصة فقط بالإسرائيليين، ومنهم من قام بنشر منشورات الدعم على صفحاتهم الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا ما جعل الشعب العربي يطلق حملات مقاطعة مكثفة لجميع هذه المطاعم من اجل الضغط عليه وإيقافها عن دعم جنود الاحتلال.

اليك ايضا: جميع المطاعم التي تدعم إسرائيل في السعودية

ما هي المطاعم التي تدعم اسرائيل
ما هي المطاعم التي تدعم اسرائيل

قائمة أسماء المطاعم التي تدعم إسرائيل في الكويت

يمكنكم التعرف على قائمة أسماء المطاعم التي تدعم إسرائيل في الكويت وهي كما التالي:

  • مطعم ماكدونالدز الكويت.
  • مطعم بيتزا هت الكويت.
  • مطعم برجر كنج الكويت.
  • مطعم دومينوز بيتزا الكويت.
  • مطعم صب واي الكويت.
  • مطعم KFC الكويت.
  • مطعم كنتاكي الكويت.

اليك ايضا: المنتجات البديلة للماركات الداعمة لإسرائيل في الدول العربية

المطاعم التي تدعم إسرائيل في الكويت

أعلنت العديد من المطاعم العالمية المالكة لفروع ضمن الوطن العربي عن تقديم الدعم لاسرائيل، وقد اختلفت طريقة كل مطعم في دعمه، ومن خلال التالي سنقدم لكم قائمة المطاعم التي تدعم إسرائيل في الكويت مع طريقة دعم كل منها:

اسم المطعم طريقة دعمه إسرائيل
ماكدونالدز قدم مطعم ماكدونالدز في إسرائيل آلاف الوجبات المجانية لجنود الاحتلال، ولا يزال حتى الآن يقدم وجبات الطعام لهم، وهي حملة يقوم بها بشكل يومي منذ انطلاق عملية طوفان الأقصى.
كنتاكي KFC أعلنت سلسلة مطاعم كنتاكي KFC في الكويت مع كامل فروعها في انحاء العالم عن تضامنها الكبير وتعاطفها مع الاحتلال الإسرائيلي خلال هجماته العسكرية على قطاع غزة.
برجر كينغ قام مطعم برجر كنج في إسرائيل بتقديم الآلاف من الوجبات المجانية لجنود الاحتلال الإسرائيلي الذين شاركوا في الهجوم على المواطنين في قطاع غزة.
بيتزا هت نشر مطعم بيتزا هت عدد من المنشورات على حسابه الرسمي على انستقرام اعلن فيها عن دعمه الكامل للاحتلال الإسرائيلي كما قام بجعل جميع الأكواب والصحون والإطارات في المطعم بالوان علم إسرائيل.
دومينوز بيتزا أعلنت جميع فروع مطعم دومينوز بيتزا عن تضامنها الكامل مع جنود الاحتلال الإسرائيلي، من خلال حسابها الرسمي على إنستقرام، وقد تم نشر العلم الصهيوني على الحساب الرسمي لدومينوز بيتزا دعمًا للكيان الصهيوني.
صب واي قامت سلسلة مطاعم صب واي في الكويت وفي إسرائيل عن وقوفها في صف الاحتلال الإسرائيلي، ودعمها الكامل لجميع ضرباته العسكرية الاي يتم توجيهها على سكان قطاع غزة، كما ابدت تعطافها وحزنها الكبير على قتلى إسرائيل.

اليك ايضا: اسماء المطاعم التي تدعم اسرائيل في سلطنة عمان

عناوين المطاعم التي تدعم إسرائيل في الكويت

يمكن التعرف على عناوين المطاعم التي تدعم إسرائيل في الكويت من اجل مقاطعتها وعدم دخولها وهي بالشكل التالي:

اسم المطعم عنوانه في الكويت
ماكدونالدز شارع الخليج العربي، شارع 9، شارح احمد الجابر، الأندلس، شارع 8، مطار الكويت الدولي الضجيج، الجهراء، حولي.
بيتزا هت مجمع المثنى، شارع عين جالوت، شارع خالد عقاب الأشهب.
برجر كنج شارع فهد السالم، طريق 103، مجمع أوتاد، شارع عبد العزيز احمد الحمد، شارع ناصر البدر في السالمية، شارع الفردوس.
دومينوز بيتزا شاره احمد الجابر، شارع عمان في السالمية، شارع عبدالمحسن ماجد المسيلم، شارع حبيب المناور في الفروانية.
صب واي شارع 101، الأندلس. الشارع الاول، صباح السالم، الكويت. جمعية المسايل التعاونية. شارع الخليج العربي، السالمية، الكويت. شارع 5، المنقف، الكويت. شارع سالم المبارك، السالمية، الكويت.
KFC مدينة الكويت، الجهراء، الفروانية، شارع البحرين في السالمية، الكويت، مجمع البيرق في kuwait City، صباح الأحمد، شارع البحرين في السالمية.
مطعم بابا جونز  شارع 247 في مدينة الكويت، الحابرية، الجهراء، السالمية، الفحيحيل، الفروانية، الفنطاس، المرقاب.

اليك ايضا: جميع الماركات التي تدعم اسرائيل

بدائل المطاعم الداعمة لإسرائيل في الكويت

تمتلك الكويت مجموعة من المطاعم التي حققت شهرة عالمية بوصفاتها المميزة، لوهذا ما يغنيها عن مطاعم المقاطعة، لذا إليكم قائمة أهم بدائل المطاعم الداعمة لإسرائيل في الكويت وهي بالشكل التالي:

اسم المطعم بديله
كنتاكي مطعم بازوكة
ماكدونالدز مطعم جاد الكويت
هارديز مطعم قيصر
برجر كينج مطعم بالإنس كيتشن
بيتزا هت Melenzane
مقهى ستار بكس مقهى شباب المباركية

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عبر موقع خبر عربي حيث قدمنا لكم أسماء المطاعم التي تدعم إسرائيل في الكويت 2023 بالتفصيل، مع بدائل هذه المطاعم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *