مشاهدة فيلم شماريخ كامل 2023 بدقة HD ايجي بست ماي سيما بطولة اسر ياسين

مشاهدة فيلم شماريخ كامل 2023 بدقة HD ايجي بست ماي سيما بطولة اسر ياسين
مشاهدة فيلم شماريخ كامل

مشاهدة فيلم شماريخ كامل 2023، يعتبر فيلم شماريخ فيلم مصري من بطولة آسر ياسين، والفيلم تم اقتباس احداثه من أغنية زياد ظاظا، والتي تروي قصة شاب مراهق فقير موهوب يعيش مع والدته وشقيقه المعاق، الفيلم من إنتاج وتأليف عمرو سلامة، وتم عرضه للمرة الاولى يوم 7 ديسمبر 2023، ويعتبر الفيام آخر اعمال الراحل مصطفى درويش، لذا ومن خلال موقع خبر عربي سنقدم لكم فيلم شماريخ كامل 2023 بدقة HD ايجي بست ماي سيما بطولة آسر ياسين، مع قصة الفيلم والابطال ومواعيد العرض.

مشاهدة فيلم شماريخ كامل 2023 بدقة HD

يمكن مشاهدة فيلم شماريخ كامل 2023 بدقة HD من خلال موقع لاروزا عبر الرابط “LarozaTv” وقد ظهر الممثل آسر ياسين الذي يؤدي دور البطولة في فيلم شماريخ من خلال برومو العمل الذي تم إصداره خلال شهر فبراير 2023 وهو يرتدي قناعًا يغطي وجهه بالكامل، ويحمل في يده مسدسًا، مع حقيبة ظهر سوداء على كتفيه، مع سماء ممتلئة بمختلف أشكال الشماريخ في خلفية البرومو.

تدور أحداث فيلم شماريخ ضمن إطار من الدراما والأكشن والرومانسية والتشويق والإثارة، وترتكز فكرة الفيلم الاساسية بالكامل على الانفجار الداخلي التي تتسبب به كثرة الضغوط في حياة الإنسان.

اليك ايضا: مشاهدة فيلم المحقق كونان 26 كونان

مشاهدة فيلم شماريخ كامل 2023 بدقة HD
مشاهدة فيلم شماريخ كامل 2023 بدقة HD

فيلم شماريخ آسر ياسين

تمكن فيلم شماريخ آسر ياسين من السيطرة على محركات بحث غوغل خلال الفترة الاخيرة نظرًا للبرومو المميز التي تم طرحة، إضافة لكونه الفيلم الذي شهد آخر ظهور خاص للفنان الراحل مصطفى درويش الذي توفي قبل نهاية آخر 3 مشاهد له في العمل، ويسيطر على الفيلم مشاهد المطاردة والحركة والتشويق التي تجمع بين بطليه أبطاله آسر ياسين وأمينة خليل، كما يمكن للجميع مشاهدة فيلم شماريخ آسر ياسين عبر موقع عرب سيد من خلال الرابط “ArabSeed“.

إليك أيضا: مشاهدة فيلم سجين الاندونيسي 2024 Sijjin مترجم

فيلم شماريخ كامل Dailymotion

يمكنكم مشاهدة فيلم شماريخ كامل عبر موقع Dailymotion الذي اعلن عن عرض الفيلم منذ ان تم الإعلان عنه، يعتبر فيلم شماريخ فيلم أكشن مع بعض المواقف الكوميدية عن شاب يحيى حياته في سواد قاتم، لينطلق باحثًا عن لمحة من النور لتضيء حياته وتبدد ظلامه، لكن يقف امامه عائق واحد تجسد بشكل مهمة أخيرة يتوجب عليه إنهائها ليصبح حر التصرف وهي قتل فتاة تعمل كمحامية، في حين أن هذه المحامية ذاتها ستطلب منه مساعدتها من أجل الإنتقام من شخص لن يتمكن ابدًا من التغلب على مشاعره وقتله.

إليك أيضا: رابط استعلام منحة العمالة الغير منتظمة 2023 بالرقم القومي

فيلم شماريخ 2023 ايجي بست

إن رابط مشاهدة فيلم شماريخ 2023 ايجي بست هو “EgyBest” حيث يمكنكم من خلاله الاستمتاع بمشاهدة فيلم شماريخ كامل من خلال تحديد سيرفر المشاهدة المناسب والبدء بالمشاهدة.

اليك ايضا: رابط مشاهدة فيلم سوبر تونسي مجانا

مشاهدة فيلم شماريخ كامل ماي سيما

يمكنكم مشاهدة فيلم شماريخ كامل ماي سيما من خلال الخطوات التالية:

  • افتح متصفح غوغل كروم على جهازك.
  • اكتب موقع ماي سيما.
  • ادخل إلى الموقع واكتب فيلم شماريخ في البحث.
  • هكذا سيظهر لك الفيلم متاحًا للمشاهدة.
  • او يمكنك ببساطة مشاهدة فيلم شماريخ غبر موقع ماي سيما من خلال الرابط “My Cima“.

إليك أيضا: قياس فرق الطول بين شخصين

تحميل فيلم شماريخ

يمكن تحميل فيلم شماريخ عبر موقع سيما لايت من خلال الرابط Cimalight، كما يمكن بسهولة تحميل فيلم شماريخ بكولة اسر ياسين عبر دخول موقع سيما كلوب من الرابط “CimaClub“، وتدور أحداث شماريخ ضمن إطار من الأكشن والدراما، للشاب الفقير الذي يحاول الخروج من حياته المليئة بالخطايا والتوجه إلى النور، لكن مهمة واحدة تمنعه من تنفيذ مخططه.

قصة فيلم شماريخ

تدور قصة فيلم “شماريخ” ضمن إطار من الحركة والدراما، ويعمل على عرض نتيجة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في حياته، من خلال شاب يقع في الحب مع فتاة كانت من المفترض ان تكون ضحيته ويقوم بقتلها، وتتصاعد الاحداث بعد ان طلبت منه لمساعدتها في الإنتقام من شخص لن يستطيع ابدا قتله، وهنا تكثر الضغوطات في حياته حتى تصل إلى مرحلة متفجرة.

موعد عرض فيلم شماريخ

إن موعد عرض فيلم شماريخ للمرة الاولى عالميًا سيكون خلال فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وذلك ضمن برنامج «روائع عربية» يوم 7 ديسمبر 2023 بحضور جميع أبطاله.

في حين سينطلق عرض فيلم شماريخ في مصر والدول العربية يوم 14 ديسمبر 2023، حيث سيدخل ضمن المنافسة مع موسم أفلام رأس السنة 2024.

إليك أيضا: مشاهدة الفيلم السوداني وداعا جوليا

ابطال فيلم شماريخ 2023 Shamareekh

يشارك في بطولة فيلم شماريخ مجموعة من اهم نجوم السينما ومنهم:

  • آسر ياسين.
  • خالد الصاوي.
  • أمينة خليل.
  • محمد ثروت.
  • سالي حماد.
  • آدم الشرقاوي.
  • الراحل مصطفى درويش.
  • كما أن الفيلم من تأليف: عمرو سلامة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عبر موقع خبر عربي حيث قدمنا لكم مشاهدة فيلم شماريخ كامل 2023 بدقة HD ايجي بست ماي سيما بطولة آسر ياسين، مع قصة الفيلم والابطال ومواعيد العرض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *