تسريبات مانجا ون بيس One Piece الفصل 1103 مترجم

تسريبات مانجا ون بيس One Piece الفصل 1103 مترجم
تسريبات مانجا ون بيس One Piece الفصل 1103 مترجم

تسريبات مانجا ون بيس One Piece الفصل 1103 مترجم، التسريبات الأولية التي تكهن بها المسربون حول الأحداث الجديدة القادمة في مانجا ون بيس وفق أحدث المعلومات الرسمية المسربة من الفصل 1103.

ومن المعروف أن الفصل 1103 لن يصدر بشكل رسمي حتى مطلع العام القادم 2024، إلا أن التسريبات أفادت بأن الفصل سيتوفر كامل مع الترجمة العربية الرسمية قبل نهاية العام الحالي 2023 ولذلك ينتظر المتابعون الاستمتاع بأحداث الفصل خلال السنة الحالية في الأيام القادمة.

وأخيرا تم ختم قصة فلاش باك كوما في الفصل 1103 والتي استمرت لأكثر من ثلاث فصول متتالية وتناولت ماضي كوما وعائلته وكذلك قصة كوما مع بوني وكيف استطاع الهرب معها من حكومة العالم والانضمام إلى الجيش الثوري ثم تطرقت إلى ماضي كوما مع ساترن والذي أضحى كوما نتيجته أداة بيد حكومة العالم.

المثير في الأمر أن التسريبات الرسمية أكدت وصول كوما إلى جزيرة الإيغ هيد حيث يتواجد فيها الآن لوفي قبعة القش وطاقمه إلى جانب بوني وفيغابانك وسونتيمارو وكذلك القديس ساترن والأدميرال كيزارو وكثير من جنود وضباط البحرية.

ولعل المتابعون يتحرقون شوقا الآن لمعرفة كل ما جاء في الفصل 1103 قبل موعد طرحه الرسمي، ولذلك سنوافيكم في هذا المقال على موقع خبر عربي بكل ما هو في حوزتنا حول “تسريبات مانجا ون بيس One Piece الفصل 1103 مترجم“.

مانجا ون بيس One Piece الفصل 1104

تسريبات مانجا ون بيس One Piece الفصل 1103 مترجم

حيث تسريبات مانجا ون بيس One Piece الفصل 1103 مترجم، صدر من التسريبات إلى الآن التسريبات الأولية من الفصل 1103. التي بينت أن عنوان الفصل 1103 هو “آسف يا أبي”.

وحسب تسريبات الفصل 1103، سيتقال القديس ساترن مع بوني وسيكون قتال شرس للغالية. ولكن كما هو متوقع لن تصمد بوني كثيرا أمام قوة ساترن وخبرته القتالية. وبالتالي سيهزم ساترن بوني. ولكن الأمر المثير للاهتمام هنا هو أن الكاتب يكشف لنا أن بوني كانت قد حصلت على بعض من قواها الفريدة نتيجة تجارب أجارها عليها ساترن في ما مضى.

تتقهقر بوني أمام قوة ساترن على الرغم من استخدامها لكامل قوتها في المعركة، ويوشك ساترن على قتل بوني بعد هزيمتها وتجهش بوني بالبكاء. ولكن كوما يصل إلى جزيرة الإيغ هيد ويفاجئ ساترن بلكمة قوية مغلفة بالهاكة ويجبره على ترك بوني. وفي نهاية الفصل يلتقط كوما بوني وينقذها من ساترن.

اقرأ أيضا: مشاهدة انمي ون بيس One Piece الحلقة 1089

تسريبات مانجا ون بيس One Piece الفصل 1103
تسريبات مانجا ون بيس One Piece الفصل 1103

ملخص مانجا ون بيس الفصل 1102 مترجم

كما ملخص مانجا ون بيس الفصل 1102 مترجم، شاهدنا في الفصل السابق من مانجا ون بيس رقم 1102، بوني القرصانة تجوب البحار مع طاقمها الجديد وتفتعل المشاكل مع البحرية أينما حطت رحالها وهي تخفي حقيقة أنها لا تزال طفلة صغيرة. ومن جهة أخرى شاهدنا ذكريات كوما مع طاقم قبعة القش وأحداث أرخبيل شابوندي والتي ساهم فيها كوما بإنقاذ لوفي وطاقمه. كما تم في هذا الفصل وضع نهاية فلاش باك كوما تحضيرا للرجوع إلى أحداث جزيرة الإيغ هيد اعتبارا من الفصل القادم رقم  1103.

تنبؤات مانجا ون بيس الفصل 1103

وحسب تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1103، إليكم تنبؤات مانجا ون بيس الفصل 1103 من خلال التالي.

  • بوني تفتعل قتال مع ساترن بسبب غضبها الشديد مما فعله ساترن بوالده كوما في الماضي.
  • تكشف بوني عن قدرات فريدة خلال قتالها ضد ساترن، ويتبين لنا أنها كانت قد حصلت على تلك القدرات نتيجة تجارب علمية أجراها ساترن عليها في طفولتها.
  • على الرغم من قوة بوني التي لا يستهان بها إلا أن ساترن ينجح في هزيمتها بسهولة وذلك بسبب القوة الكبيرة التي بحوزته ناهيك عن خبرته الطويلة في القتال.
  • يفكر ساترن في قتل بوني بعد هزيمتها مستغلا انشغال طاقم قراصنة قبعة القش، ولكن كوما يتدخل في الوقت المناسب ويسدد له لكمة أسطورية تشق وجهه ويخلص بوني منه.

فريم من الفصل 1103 لمونكي دي دراغون

كذلك نعرض عليكم من تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1103، فريم من الفصل 1103 لمونكي دي دراغون.

فريم من الفصل 1103 لمونكي دي دراغون
فريم من الفصل 1103 لمونكي دي دراغون

موعد إصدار مانجا ون بيس الفصل 1103 مترجم كامل

على الرغم من أن الموعد الرسمي لنزول الفصل من المقرر أن يكون مطلع العام القادم 2024، إلا أن موعد إصدار مانجا ون بيس الفصل 1103 مترجم كامل سيكون يوم الأربعاء 27 ديسمبر 2023. وذلك بسبب تسريب الفصل كامل ومترجم قبل موعد طرحه الرسمي.

تابع القراءة: مانجا ون بيس One Piece الفصل 1102 مترجم

وكذلك نكون قد قدمنا إليكم “تسريبات مانجا ون بيس One Piece الفصل 1103 مترجم“. والتي تنقل لكم تنبؤات وتكهنات المسربين حول الفصل القادم والجديد من مانجا ون بيس والذي من المنتظر أن يتم تسريبه بالكامل مع الترجمة العربية الرسمية في غضون أيام قليلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *