مشاهدة فيلم كارت شحن كامل 2023 بدقة HD ايجي بست ماي سيما بطولة بيومي فؤاد

مشاهدة فيلم كارت شحن كامل 2023 بدقة HD ايجي بست ماي سيما بطولة بيومي فؤاد
مشاهدة فيلم كارت شحن

مشاهدة فيلم كارت شحن كامل 2023، يعتبر فيلم كارت شحن فيلم كوميدي مصري من بطولة بيومي فؤاد، ومن المتوقع أن يحقق فيلم كارت شحن إيرادات عالية علمًا انه سيدخل فؤي منافسة قوية مع مجموعة من الأفلام ابرزها فيلم عصابة عظيمة للفنانة إسعاد يونس وفيلم مقسوم للفنانة ليلى علوي، تم عرض فيلم كارت شحن يوم 21 ديسمبر في جميع دول الخليج والوطن العربي وقد يتم طرحه يوم 27 ديسمبر في دور العرض المصرية، لذا ومن خلال موقع خبر عربي سنقدم لكم فيلم كارت شحن كامل 2023 بدقة HD ايجي بست ماي سيما بطولة بيومي فؤاد، مع قصة الفيلم والابطال ومواعيد العرض.

فيلم كارت شحن كامل

يمكن مشاهدة فيلم كارت شحن كامل 2023 بدقة HD من خلال موقع لاروزا عبر الرابط “LarozaTv” وقد ظهر الممثل محمد ثروت الذي يؤدي دور البطولة في فيلم كارت شحن من خلال برومو العمل الذي تم إصداره  وهو يعاني من حياته التي أصبحت بالكامل معتمدة على بطاقات الشحن، وكل هذا بسبب بيومي فؤاد الذي تمكن من استغلاله بمهارة وحول حياته الهادئة إلى حياة إلكترونية لا يتحرك أي شيء بها إلا عن طريق أبلكيشن.

تدور أحداث فيلم كارت شحن ضمن إطار من الكوميديا والتشويق، وترتكز فكرة الفيلم الاساسية بالكامل على شريف (محمد ثروت)، الذي يعتبر موظف متوسط الحال، يستغله شخص هو (بيومي فؤاد) عن طريق التطبيقات الإلكترونية، وبطاقات الشحن، مما يتسبب في تعرضه إلى نهاية غير متوقعة.

اليك ايضا: رابط مشاهدة فيلم أبو نسب

فيلم كارت شحن كامل
فيلم كارت شحن كامل

فيلم كارت شحن 2023

تمكن فيلم كارت شحن 2023 من السيطرة على محركات بحث غوغل خلال الفترة الاخيرة نظرًا للبرومو المميز التي تم طرحة، إضافة لكونه فيلم كوميدي تسيطر عليه الاحداث الممتعة الكوميدية طوال الأحداث، ويسيطر على الفيلم مشاهد الكوميديا والتشويق التي تجمع بين بطليه محمد ثروت وبيومي فؤاد، كما يمكن للجميع مشاهدة فيلم كارت شحن 2023 عبر موقع عرب سيد من خلال الرابط “ArabSeed“.

اليك ايضا: مشاهدة فيلم شماريخ كامل

فيلم كارت شحن 2023
فيلم كارت شحن 2023

فيلم كارت شحن كامل Dailymotion

يمكنكم مشاهدة فيلم كارت شحن كامل عبر موقع Dailymotion الذي اعلن عن عرض الفيلم منذ ان تم الإعلان عنه، يعتبر فيلم كارت شحن فيلم كوميدي مع بعض المواقف التشويقية عن محمد ثروت الذي تتحول حياته بين ليلة وضحاها من حياة هادئة إلى حياة متعلقة بالكامل بالإنترنت، فحتى ثلاجة منزله اصبحت تعمل بالإنترنت وتطلب ما تحتاجه بنفسها ليجد نفسه غير قادر على دفع ثمن ما طلبته الثلاجه ويقرر تقديم بلاغ بها إلى الشرطة، ومواقف كوميدية كثيرة، والسبب في جميع ما يحدث معه هو بيومي فؤاد التي استغله بشكل غير متوقع.

اليك ايضا: مشاهدة فيلم thanksgiving 2023 مترجم

فيلم كارت شحن 2023 ايجي بست

إن رابط مشاهدة فيلم كارت شحن 2023 ايجي بست هو “EgyBest” حيث يمكنكم من خلاله الاستمتاع بمشاهدة فيلم كارت شحن كامل من خلال تحديد سيرفر المشاهدة المناسب والبدء بالمشاهدة.

مشاهدة فيلم كارت شحن كامل ماي سيما

يمكنكم مشاهدة فيلم كارت شحن كامل ماي سيما من خلال الخطوات التالية:

  • افتح متصفح غوغل كروم على جهازك.
  • اكتب موقع ماي سيما.
  • ادخل إلى الموقع واكتب فيلم كارت شحن في البحث.
  • هكذا سيظهر لك الفيلم متاحًا للمشاهدة.
  • او يمكنك ببساطة مشاهدة فيلم كارت شحن غبر موقع ماي سيما من خلال الرابط “My Cima“.

اليك ايضا: مشاهدة فيلم Dunki مترجم

تحميل فيلم كارت شحن

يمكن تحميل فيلم كارت شحن عبر موقع سيما لايت من خلال الرابط Cimalight، كما يمكن بسهولة تحميل فيلم كارت شحن محمد ثروت وبيومي فؤاد عبر دخول موقع سيما كلوب من الرابط “CimaClub“، وتدور أحداث كارت شحن ضمن إطار كوميدي حول محمد ثروت الذي يءتغله بيومي فؤاد ويحول حياته إلى مجموعة من المواقف الكوميدية الغير متوقعة

قصة فيلم كارت شحن

تدور قصة فيلم “كارت شحن” ضمن إطار من الكوميديا حول (شريف) وهو موظف من الطبقة المتوسطة يعيش حياة بسيطة مع عائلته الصغيرة، لكن يظهر له رجل يقوم باستغلاله بشكل مادي من خلال التكنولوجيا الرقمية، وهذا سيتسبب له في الكثير من المواقف الكوميدية غير المتوقعة.

موعد عرض فيلم كارت شحن

إن موعد عرض فيلم كارت شحن للمرة الاولى عالميًا كان في يوم 21 ديسمبر 2023 في جميع دول الخليج حيث تم العرض في السينما بحضور جميع أبطاله.

في حين انطلق عرض فيلم كارت شحن في مصر وباقي الدول العربية يوم 26 ديسمبر 2023، حيث سيدخل ضمن المنافسة مع موسم أفلام رأس السنة 2024.

تقييم فيلم كارت شحن

إن تقييم فيلم كارت شحن هو 8.2 من 10 على موقع imdp كما ان الفيلم تمكن من تصدر التريند في مصر والسعودية، وتم وضعه ضمن قائمة أفضل 250 فيلم.

تحميل أغنية ابليكشن فيلم كارت شحن

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم كارت شحن عن الأغنية الدعائية له والتي حملت اسم أبليكشن وهي من غناء الفنان الشعبي أحمد شيبة، كما انها من توزيع باسم منير وكلمات محمد إبراهيم وألحان خالد سلطان، ويمكن تحميل أغنية ابليكشن فيلم كارت شحن من خلال دخول موقع الشركة المنتجة على تطبيق اليوتيوب حيث أنها متاحة للتحميل والمشاهدة.

ابطال فيلم كارت شحن 2023 Kart Shahn

يشارك في بطولة فيلم كارت شحن مجموعة من اهم نجوم السينما المصرية ومنهم:

  • الفنان بيومي فؤاد.
  • محمد ثروت.
  • هالة فاخر.
  • إسماعيل فرغلي.
  • منى جمال.
  • ياسمين دياب.
  • صبري عبد المنعم.
  • سامي مغاوري.
  • عليا يونس.
  • مصطفى بسيط.
  • محمد يونس.
  • الفنانة هنا الزاهد كضيفة شرف.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا من خلال موقع خبر عربي حيث قدمنا لكم فيلم كارت شحن كامل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *