إزالة العلامة المائية من الصور بالذكاء الاصطناعي اخر إصدار 2024 مجانا للآيفون والاندرويد

إزالة العلامة المائية من الصور بالذكاء الاصطناعي اخر إصدار 2024 مجانا للآيفون والاندرويد
إزالة العلامة المائية من الصور بالذكاء الاصطناعي اخر إصدار 2024 مجانا للآيفون والاندرويد

إزالة العلامة المائية من الصور بالذكاء الاصطناعي اخر إصدار مجانا للآيفون والاندرويد ، حيث تتطلب إزالة العلامة المائية من الصور امتلاك مهارات عالية جداً في التعامل مع الصور ومعالجتها. وعلى الرغم من أهمية العلامة المائية من الصور والتي تعتبر بمثابة حماية لحقوق المالك الفكرية ودلالة على مصدر الصورة، إلا أن الكثير من الأشخاص قد يبحثون عن طرق مضمونة لإزالتها من الصور، من أجل تحسين جودة الصورة أو لأغراض أخرى متعددة. ومن أجل ذلك، يقدم موقع خبر عربي، في هذه المقالة، أهم برامج إزالة العلامة المائية من الصور بالذكاء الاصطناعي اخر إصدار للآيفون والأندرويد. وأهم المعلومات حول كيفية إزالة العلامة المائية من الصور.

إزالة العلامة المائية من الصور بالذكاء الاصطناعي

يمكن إزالة العلامة المائية من الصور بالذكاء الاصطناعي بعدة تقنيات، وأهمها:

  • تقنيات الفتح: تقنيات تعمل على استعادة بعض أجزاء تالفة أو مفقودة من الصورة استناداً إلى المعلومات المتوفرة من الأجزاء المجاورة. وبالتالي تعمل على إزالة العلامة المائية من خلال تحديد المنطقة الحاوية على العلامة المائية ومن ثم ملأها ببيكسلات متناسبة مع ألوان وخلفية الصورة.
  • الشبكات العصبية العميقة: أما هذه التقنيات فهي تستند إلى تعلم الآلة العميق، وتعمل على إزالة العلامة المائية من خلال تدريب نماذج رياضية معقدة على مجموعات كبيرة من الصور الحاوية على علامات مائية والصور غير الحاوية عليها؛ وبالتالي تزيل العلامات المائية من خلال تطبيق هذه النماذج على الصورة المستهدفة وإنتاج صورة جديدة بدون العلامة المائية.

عموماً يمكنك إزالة العلامة المائية من الصورة بواسطة الذكاء الاصطناعي بطريقة سهلة ومبسطة كالآتي:

  1. ادخل إلى موقع الذكاء الاصطناعي الآتي لإزالة العلامة المائية من الصور: Watermark-removal.ai
  2. بعد ذلك حمل الصورة الموجودة لديك إلى الموقع المذكور
  3. تتم عملية إزالة العلامة المائية وبعد ذلك يمكنك استخراج الصورة وحفظها لديك بسهولة.

اقرأ أيضاً: معرفة رقم الهاتف في برنامج imo الايمو

إزالة العلامة المائية من الصور بالذكاء الاصطناعي
حذف العلامة المائية من الصور بالذكاء الاصطناعي

إزالة العلامة المائية من الصور مجاناً

هنالك بعض الحلول لإزالة العلامة المائية من الصور مجاناً؛ وذلك من خلال بعض البرامج والأدوات الهامة مثل:

  • موقع WebInpaint: يقدم هذا الموقع خدمة إزالة العلامات المائية والكائنات غير المرغوبة من الصور. وذلك عبر الأنترنت اعتماداً على تقنية الفتح بالتناظر.
  • برنامج photo stamp Remover: برنامج مجاني يساعدك على إزالة كل الكائنات غير المرغوب بها من الصور سواء العلامات المائية أو التاريخ أو الشعارات أو النصوص. وذلك بالاعتماد على تقنية الفتح الذكي التي تعمل على ملء الأجزاء المحذوفة من الصورة ببيكسلات متناسبة مع الخلفية.
  • برنامج GIMp: كذلك يحتوي هذا البرنامج على العديد من الأدوات لإزالة العلامات المائية من الصورة مثل أداة الفتح وأداة التحديد بالإضافة إلى أداة النسخ.
  • برنامج MarkGo: يعمل هذا البرنامج على إزالة العلامات المائية من الصور و الفيديوهات أيضاً. كل ما عليك هو اختيار الصورة من خلال السحب والإفلات في البرنامج ومن ثم تحديد مكان العلامة المائية المراد إزالتها بأداة التحديد والضغط على Remove. كما يساعد البرنامج على إزالة العلامة المائية من أكثر من صورة دفعة واحدة.
  • موقع Apowersoft: من أهم مواقع إزالة العلامة المائية من الصور بال AI، حيث يطلب منك الدخول للموقع ومن ثم الضغط على علامة الزائد لإضافة الصورة، وبعد ذلك اسحب صندوق المسح على العلامة الموجودة في الصورة واضعط على مسح.

أفضل برامج إزالة العلامة المائية من الصور

فيما يلي، أفضل برامج مدفوعة لإزالة العلامة من الصور، سواء للأندرويد أو الآيفون، في القائمة الموضحة على النحو التالي:

  • برنامج photoshop: من البرامج الشهيرة المدفوعة والمستخدمة بكثرة في معالجة الرسومات والصور. يحتوي فوتوشوب على عدة أدوات للذكاء الاصطناعي والتي تساعد في إزالة أية كائنات أو علامات مائية من الصورة. ويدعم مختلف الصيغ للصورة.
  • برنامج PhotoWorks: يتضمن هذا البرامج أفضل الأدوات الذكية لإزالة العلامات المائية من الصورة. وبالتالي يغنيك عن اللجوء لإزالة العلامة المائية من الصور بالذكاء الاصطناعي. كما يستطيع معالجة الصورة وتحسينها بفضل وجود خيارات متعددة لتعديل الصورة وتحسين الجودة فيها، ويستخدم على الكمبيوتر.

اقرأ أيضاً: رابط تنزيل برنامج ارسيل الاسود my rcell apk

أفضل برامج إزالة العلامة المائية من الصور
أفضل برامج إزالة العلامة المائية من الصور

إلى هنا نكون قد قدمنا أهم الأدوات والبرامج لإزالة العلامة المائية من الصور بالذكاء الاصطناعي، والتي يمكن استخدامها أونلاين أو تحميلها على هاتفك المحمول بنظام الأندرويد او الايفون، بطرق سهلة ومبتكرة.

الأسئلة الشائعة

كيف يعمل موقع WebInpaint على إزالة العلامة المائية من الصور؟

كيف يعمل موقع WebInpaint على إزالة العلامة المائية من الصور؟
يقدم موقع WebInpaint  خدمة إزالة العلامات المائية والكائنات غير المرغوبة من الصو اعتماداً على تقنية الفتح بالتناظر التي تعتبر من تقنيات الذكاء الاصطناعي المبتكرة

ما الأدوات الذكية الموجودة في برنامج GIMp لإزالة العلامة المائية؟

ما الأدوات الذكية الموجودة في برنامج GIMp لإزالة العلامة المائية؟
يستخدم برنامج GIMp  أداة الفتح وأداة التحديد بالإضافة إلى أداة النسخ لإزالة العلامة المائية من الصور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *