تسريبات مانجا ون بيس One Piece الفصل 1104 مترجمة كاملة

تسريبات مانجا ون بيس One Piece الفصل 1104 مترجمة كاملة
تسريبات مانجا ون بيس One Piece الفصل 1104 مترجمة

تسريبات مانجا ون بيس One Piece الفصل 1104 مترجمة، والذي لا يزال من البكر الحديث عنه الآن بسبب تأجيله لمدة أسبوعين لتضارب موعده مع موعد رأس السنة الميلادي 2023-2024. حيث أن الفصل لن يصدر رسميا في مجلة شونين جمب الأسبوعية حتى الثلث الثالث من شهر يناير الأول من العام 2023. وذلك بسبب أن الفصل المسرب رقم 1103 لم يصدر رسميا في المجلة بعد.

على أية حال بعد قراءة مانجا ون بيس الفصل 1103 مترجم، زاد حماس المتابعين لمعرفة تسريبات الفصل الجديد القادم من المانجا. ولكن باعتبار أن الوقت لا يزال مبكرا لصدور تسريبات الفصل 1104، سنناقش في هذا المقال الموعد والمعلومات المتوفرة حول “تسريبات مانجا ون بيس One Piece الفصل 1104“.

من هـنا – > مانجا ون بيس الفصل 1104

تسريبات مانجا ون بيس One Piece الفصل 1104

ستبدأ تسريبات مانجا ون بيس One Piece الفصل 1104 بالظهور من يوم الأحد 14 يناير 2024. حيث ستصدر أول تلميحات من الفصل 1104. كذلك ستبدأ التسريبات الفعلية بالصدور في اليوم التالي يوم الإثنين 15 يناير 2024. كما ستتابع التسريبات نزولها بالتتالي حتى نزول تسريبات الفصل 1104 الكاملة والتي من المتوقع أن تكون في يوم الأربعاء 17 يناير 2024.

وفي خصوص التسريبات المبكرة من الفصل 1104، تفيد أغلب التنبؤات بحتمية عودة الأحداث إلى جزيرة الإيغ هيد. حيث تم الانتهاء رسميا من فلاش باك كوما والذي تعرفنا من خلاله على ماضي كوما وعائلته. وكيف تم القبض عليهم من قبل حكومة العالم وتحويلهم إلى عبيد للتنانين السماوية. وذلك بسبب العرق الذي ينحدر منه والد كوما والذي اتضح لاحقا أنه عرق البوكانير. والذي يعتبر من الأعراق التي ارتكبت جرائم بحق حكومة العالم. ما دعى الحكومة إلى سلب حرية الأفراد المنتميين لذلك العرق ومن بينهم كوما ووالده.

القادم من مانجا ون بيس في الفصل 1104 سيكون حول قتال بوني ضد ساترن، تماما من اللحظة التي توقف عندها القتال للدخول في فلاش باك كوما. كما شاهدنا في الفصل الأخير رقم 1103، فلقد خسرت بوني القتال ضد ساترن وكاد ساترن أن يجهز عليها. ولكن كوما تدخل في اللحظة الأخيرة وأنقذ بوني ثم عاد ليوجه لكمة قوية لساترن على وجهه.

اقرأ أيضا: تسريبات مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 247

تسريبات مانجا ون بيس One Piece الفصل 1104
تسريبات مانجا ون بيس One Piece الفصل 1104

ملخص مانجا ون بيس One Piece الفصل 1104

وفي خصوص ملخص مانجا ون بيس One Piece الفصل 1104، سيدور الفصل حول قتال كوما ضد ساتر بشكل أساسي. حيث وكما شاهدنا في نهاية الفصل السابق رقم 1103، كوما كان يجهز نفسه للهجوم على ساترن بسبب ضربه لبوني ابنة كوما الصغيرة ومحاولته قتلها.

سنشاهد في الفصل 1104 لكمة كوما التي سيضرب بها ساترن والتي سنحتاج للانتظار أكثر من 20 يوم منذ صدور تسريبات الفصل 1103، حتى تصدر في تسريبات الفصل 1104 الكاملة. كذلك سنتعرف على القوة الكاملة للطاغية كوما والتي من المفترض أن يستخدمها ضد ساترن لإنقاذ بوني ولوفي وفيغابانك ومن معهم.

كذلك سنشاهد رد فعل ساترن بعد تلقيه لكمة عنيفة من كوما وكيف سيرد عليه. حيث أصيب ساترن بصدمة كبيرة بعد رؤية كوما بجدد بوعيه على جزيرة الإيغ هيد، مما أدى إلى فقدانه تركيزه في المعركة. لنشاهد ما يمكنه فعله بعد استيعاب الموقف دون أن ننسى أنه أحد الجوروسي الذين يعتبرون سقف القوة في حكومة العالم.

ما هو متوقع من الفصل 1104 من مانجا ون بيس

إن المتوقع من الفصل 1104 من مانجا ون بيس، هو عودة لوفي إلى القتال، حيث وكما شاهدنا في الفصل السابق من المانجا، هناك شخص ما جلب الطعام إلى لوفي وبدأ لوفي بالتهام الطعام بسرعة وشراهة كبيرة. ومن المعروف أن لوفي يستعيد عافيته على الفور بعد التهام الطعام وخصوصا الأطعمة التي تحتوي على اللحوم. وبالتالي فإن لوفي سيكون جاهز للعودة إلى المعركة مباشرة بعد الانتهاء من تناول طعامه.

أنا بالنسبة للشخص الذي جلب الطعام إلى لوفي، فهناك بعض التسريبات التي أفادت بأن هذا الشخص هو الأدميرال كيزارو (أدميرال الضوء). ولكن إلى الآن لا يمكن التحقق من صحة هذا التسريب، حيث أن كيزارو هو الآخر لا يقوى على الحراك.

موعد نزول مانجا ون بيس الفصل 1104

إن موعد نزول مانجا ون بيس الفصل 1104، هو يوم الأحد الموافق لتاريخ 21 يناير 2024، الساعة 12:00 منتصف الليل بحسب التوقيت الياباني القياسي (JST). حيث سيصدر الفصل أولا في مجلة شونين جمب الأسبوعية. وبعد ذلك سيتم نشره وتوزيعه على نشره وتوزيعه على جميع منصات ومواقع وتطبيقات مشاهدة المانجا حول العالم بالتتابع. علما أنه يمكنكم مشاهدة الفصل مترجم كامل فور نزوله على موقع خبر عربي بفضل التسريبات المبكرة التي يتم نشرها على الموقع.

قد يعجبك أيضا: مانجا جوجوتسو كايسن Jujutsu Kaisen الفصل 247

وبذلك نكون قد قدمنا إليكم “تسريبات مانجا ون بيس One Piece الفصل 1104 مترجمة“. والتي يبحث عنها الملايين من حول العالم من متابعي مانجا القراصنة الشهير ون بيس. حيث قدمنا إليكم ملخص للتسريبات المنتشرة حول الفصل الجديد من مانجا ون بيس. كذلك أوضحنا الموعد المتوقع لصدور التسريبات الكاملة والمترجمة للفصل. إضافة إلى أبرز ما هو متوقع من الأحداث الجديدة التي سيعرضها الفصل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *