مشاهدة فيلم السباحة الليلية Night Swim 2024 مترجم HD ايجي بست ماي سيما شاهد فور يو

مشاهدة فيلم السباحة الليلية Night Swim 2024 مترجم HD ايجي بست ماي سيما شاهد فور يو
مشاهدة فيلم السباحة الليلية Night Swim 2024 مترجم

مشاهدة فيلم السباحة الليلية Night Swim 2024 مترجم، يعتبر فيلم Night Swim فيلم رعب أمريكي خارق للطبيعة من تأليف وإخراج برايس ماكغواير، تم اقتباس احداثه من الفيلم القصير لعام 2014 الذي يحمل نفس الاسم من تأليف ماكغواير وبلاكهيرست، والفيلم من بطولة وايت راسل وكيري كوندون، حيث تدور أحداث الفيلم حول عائلة تكتشف أن حمام السباحة الخاص بهم مسكون، ومن خلال موقع خبر عربي سنقدم لكم جميع روابط فيلم السباحة الليلية Night Swim 2024 مترجم HD.

مشاهدة فيلم السباحة الليلية Night Swim 2024 مترجم كامل بدقة عالية HD

يمكن مشاهدة فيلم السباحة الليلية Night Swim 2024 مترجم كامل بدقة عالية HD من خلال موقع فيديو لاروزا عبر الرابط “LarozaTv” وقد تم الإعلان عن أن النسخة المميزة من Night Swim في يناير 2023، وذلك بعد نجاح الفيلم M3GAN، قام ماكجواير بتوسيع الحبكة فيما يحدث للشخصيات.

فيلم الرعب “Night Swim” تعود أصوله إلى عام 2014، عندما كتبه برايس ماكغواير وقام بأخراجه، وكان فيلمه القصير ذو الميزانية المنخفضة يحمل نفس الاسم وبلغ طوله خمس دقائق في عام 2014.

اليك ايضا: مشاهدة فيلم سجين الاندونيسي 2024 Sijjin

مشاهدة فيلم السباحة الليلية Night Swim 2024 مترجم كامل بدقة عالية HD
فيلم السباحة الليلية Night Swim 2024 مترجم كامل بدقة عالية HD

فيلم السباحة الليلية Night Swim 2024 مترجم كامل ايجي بست

إن رابط مشاهدة فيلم السباحة الليلية Night Swim 2024 مترجم ايجي بست هو “egybest.land” حيث يمكنكم من خلاله الاستمتاع بمشاهدة فيلم السباحة الليلية مترجم كامل من خلال تحديد سيرفر المناسب والبدء بالمشاهدة.

اليك ايضا: مشاهدة فيلم الحريفة

فيلم Night Swim 2024 مترجم شاهد فور يو

إن رابط مشاهدة وتحميل فيلم Night Swim 2024 مترجم عبر موقع شاهد فور يو هو shahee4u.cam، حيث يتم دخول موقع شاهد فور يو وكتابة فيلم السباحة الليلية في قائمة البحث داخل الموقع ثم يتم دخول الفيلم مع اختيار السيرفر المناسب والاستمتاع بالمشاهدة.

اليك ايضا: تحميل ومشاهدة فيلم سجين

مشاهدة فيلم السباحة الليلية Night Swim 2024 مترجم ماي سيما

إن رابط فيلم السباحة الليلية Night Swim 2024 مترجم كامل عبر موقع ماي سيما، هو الرابط التالي “My my-cima.net“ حيث اعلن موقع ماي سيما عن عرض الفيلم منذ ان تم الإعلان عنه، حيث تمكن فيلم السباحة الليلية من السيطرة على محركات بحث غوغل خلال الفترة الاخيرة.

إليك ايضا: مشاهدة فيلم النحال The Beekeeper 2024 مترجم

فيلم السباحة الليلية 2024 مترجم كامل

يمكن مشاهدة فيلم “السباحة الليلية” 2024 مترجم كامل عبر دخول موقع عرب سيد من خلال الرابط “ArabSeed“، وقد وصف الكاتب والمخرج قصة الفيلم بأنها تشبه سيرة ذاتية فيما يتعلق بطفولته ومراهقته.

فيلم السباحة الليلية 2024 مترجم كامل
فيلم السباحة الليلية 2024 مترجم كامل

تحميل فيلم Night Swim 2024 مترجم

يمكنكم تحميل ومتابعة فيلم Night Swim 2024 مترجم من خلال دخول رابط موقع فيديو لاروزا عبر الرابط laroza.one الذي أعلن عن عرض فيلم Night Swim 2024 مترجم، كما يتيح الموقع إمكانية تحميل الأفلام بجودة عالية.

قصة فيلم Night Swim

تدور أحداث فيلم “Night Swim” السباحة الليلية حول كيري وهي امرأة تذهب للسباحة في مسبح منزلها خلال الليل لكنها تواجه روحًا شريرة أثناء ممارسة رياضة السباحة في المسبح الخاص الذي يتواجد في منزلها، في إطار من الرعب والتشويق أثناء محاولاتها المستميتة للهرب من هذه الروح والخروج من المسبح.

طاقم عمل فيلم Night Swim

يشارك في بطولة فيلم Night Swim كل من:

  • وايت راسل بدور راي والر.
  • كيري كوندون بدور إيف والر.
  • أميلي هوفيرل بدور إيزي والر.
  • جافين وارن بدور إليوت والر.
  • إيدي مارتينيز بدور المدرب.
  • إيليا روبرتس بدور رونين.
  • رانوما بانثاكي بدور سريدهار.
  • نانسي لينهان بدور وكيل شركة والر.

موعد عرض فيلم Night Swim 2024

قامت الشركة المنتجة لفيلم “Night Swim 2024” السباحة الليلية بطرح التريلر الرسمي لفيلم الرعب المقرر عرضه في السينمات في جميع دول العالم والدول العربية يوم الجمعة الموافق 5 يناير 2024.

تقييم فيلم Night Swim

حصل فيلم “Night Swim” على مجموع 27% من آراء 99 نقادًا إيجابية، حيث بلغ متوسط ​​تقييم فيلم Night Swim حوالي 4.3/10، وقد تم إعطاء الفيلم درجة 42 من أصل 100، اعتمادًا على رأي 29 نقادًا.

ايرادات فيلم Night Swim 2024

حصد فيلم “Night Swim 2024” في الولايات المتحدة وكندا، مجموعة إيرادات بلغت 9-11 مليون دولار من 3200 مسرح، وقد تمكن الفيلم من تحقيق إيرادات 1.45 مليون دولار في أول يوم عرض له.

ختاما، قدمنا لكم خلال موقع خبر عربي فيلم السباحة الليلية Night Swim 2024 مترجم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *