من هي جوانا كركي الممثلة اللبنانية ويكيبيديا السيرة الذاتية Joanna Karki

من هي جوانا كركي الممثلة اللبنانية ويكيبيديا السيرة الذاتية Joanna Karki
جوانا كركي الممثلة اللبنانية ويكيبيديا

جوانا كركي الممثلة اللبنانية ويكيبيديا السيرة الذاتية، الممثلة اللبنانية الكوميدية التي سطع نجمها الفني بفترة قصيرة. جسدت العديد من الأدوار منها الترفيهي والكوميدي. اشتهرت عن دورها أم خالد. كما عرفت بتقليدها لأشخاص مشهورين بطريقة كوميدية. أيضًا شاركت في العديد من البرامج التلفزيونية منها “آكل شارب نايم”، و”كتير سلبي شو”. تميزت بعفويتها وروحها المرحة وبعد لقائها مع الإعلامي تمام كثرت عمليات البحث عنها لمعرفة المزيد من الفاصيل عنها لذا من خلال موقع خبر عربي قررنا أن نقدجم لكم مقالة جوانا كركي الممثلة اللبنانية ويكيبيديا السيرة الذاتية، بالإضافة إلى من هو زوجها ، مع ذكر أهم المعلومات والتفاصيل عن حياتها، فلنتابع معًا.

جوانا كركي ويكيبيديا

إن جوانا كركي ممثلة كوميدية معروفة. ولدت في الجنوب اللبناني بتاريخ 15/ أكتوبر/1982 م، فهي تبلغ من العمر 41 عامًا. عرفت عبر اتقانها لتقليد الشخصيات المشهورة، لكن أهم أدوارها كان دور ام خالد المرأة البيروتية. كما شاركت في العديد من البرامج منها” عني وعن خطيبتي، كما شاركت في فيلم آكل شارب نايم والذي جسد دور البطولة فيه الممثل بيار داغر. أحبها الجمهور بعفويتها وشخصيتها المرحة. وصرحت من خلال لقاء لها بأنها شيعية المذهب مبديه احترامها لباقي الأديان.

اليك ايضا: من هو زوج الممثلة جوانا كركي

جوانا كركي ويكيبيديا
جوانا كركي ويكيبيديا

تابع معنا أيضًا: شروق زوجة دكتور فود ويكيبيديا

جوانا كركي السيرة الذاتية

إليكم أبرز معلومات السيرة الذاتية الخاصة بالممثلة اللبنانية جوَانا كركي وهي كما يلي:

الاسم الحقيقي ابتهال كريم
الاسم الفني جوَانا كرَكي Joanna Karki
تاريخ الميلاد 15/أكتوبر/1982 م
مكان الميلاد منطقة الجنوب، في لبنان
الجنسية لبنانية، عراقية
العمر 41 عامًا
المهنة ممثلة
الزوج السابق حسين مقدم
زوجها الحالي عمر الشراطيط رجل الأعمال الأردني
اشتهرت بشخصية ام خالد
الديانة مسلمة
المذهب الشيعي
البرج الفلكي الميزان

أبرز أعمال الفنانة جوانا كركي

شاركت جوَانا بالعديد من الأعمال منها الكوميدي والترفيهي وأيضًا الدرامي ومن أهم أعمالها:

  • برنامج قدح وجم.
  • أيضًا برنامج كتير سلبي شو.
  • كذلك شاركت في فيلم آكل نايم شارب.
  • كما أدت شخصية أم خالد التي كانت السبب في شهرتها الواسعة.
  • بالإضافة إلى ذلك مسلسل مجنون فيكي.

قد يهمك الأمر: محمود فجال ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو زوج جوانا كركي

إن زوج الفنانة جوَانا كرَكي الحالي هو رجل الأعمال الأردني عمر الشراطيط. حيث أقام الثنائي حفل زواجها في فندق كمبينسكي المتواجد في بيروت مع حضور الأصدقاء والنجوم كان أبرزهم كريم نور، ربيع الجميل، ناجي الأسطا، طوني بارود وماريو باسيل وغيرهم الكثير.

وفي حديث جوَانا مع منصة فوشيا صرحت بأن قرار زواجها من عمر جاء بعد علاقة حب دامت لفترة شهرين وأضافت بأن زوجها من الأشخاص المعجبين بفن جوانا، وبالرغم من محاولة عمر لسنوات بالتقرب مني عبر الانستقرام إلا أنني لم أفسح المجال أمامه. لكن الصدف جمعتنا سوية عن طريق صديق مشترك.

أيضًا نفت من كونها زوجة عمر الثانية فهي الزوجة الأولى والأخيرة له. وأضافت قائلة بأن عمر هو فارس أحلامها ويحمل كافة الصفات التي ترغب بها في زوجها المستقبلي. وختمت حديثها بأنها لا ترجح فكرة اعتزال الفن بالرغم من أنها ترغب بتحقيق حلمها في إنجاب الأولاد وأن تصبح أم.

من هو زوج جوانا كركي
من هو زوج جوَانا كركي

كم عدد أزواج جوانا كركي

تزوجت الممثلة جوَانا كركي مرتين. كان زواجها الأول من الفنان حسين مقدم. لكن خبر طلاقهم انتشر في الوسط الفني وعلى مواقع التواصل الاجتماعي. ليتنشر فيما بعد خبر ارتباطها من الفنان الفلسطيني عبد المنعم عمايري الذي يبلغ من العمر 54 عامًا. وهو من أهم فناني الوسط الفني في سوريا. ولكن لم يأكد جوَانا كركي هذا الخبر. كما أنها ارتبطت بزاك بشاشة رجل الأعمال اللبناني لكن علاقتهما لم تستمر، أما زوجها الثاني فهو رجل الأعمال الأردني عمر الشراطيط، الذي تزوجها في حفل ضخم في فندق كمبينسكي في العاصمة اللبنانية بيروت.

انستقرام جوانا كركي

يمكن لجميع معجبي الممثلة اللبنانية جوَانا كركي من متابعتها عبر صفحتها على الانستقرام ورابط صفحتها هو joanna_karaky ، حيث تقوم الممثلة بنشر صور ومقاطع فيديو لها عن حياتها اليومية وتملك 137 ألف متابع ومتابعة.

وبهذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا جوانَا كركي الممثلة اللبنانية ويكيبيديا السيرة الذاتية Joanna Karki، والذي ذكرنا من خلال سطوره السيرة الذاتية للفنانة كركي كما أضفنا معلومات عن زوجها الحالي وعدد أزواجها. إضافة إلى ذلك أرفقنا لكم حسابها على الانستقرام.

الأسئلة الشائعة

ما هو الاسم الحقيقي للفنانة اللبنانية جوانا كركي؟

ما هو الاسم الحقيقي للفنانة اللبنانية جوانا كركي؟
إن الاسم الحقيقي للممثلة جوانا كركي اللبنانية هو ابتهال كريم.

ما هي ديانة الفنانة جوانا كركي؟

ما هي ديانة الفنانة جوانا كركي؟
صرحت الفنانة جوانا كركي عبر لقاء تلفزيوني بأنها من الجنوب في لبنان وتعتنق الدين الإسلامي المذهب الشيعي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *