من هو زوج الممثلة جوانا كركي اللبنانية ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو زوج الممثلة جوانا كركي اللبنانية ويكيبيديا السيرة الذاتية
من هو زوج الممثلة جوانا كركي اللبنانية ويكيبيديا السيرة الذاتية

زوج الممثلة جوانا كركي اللبنانية ويكيبيديا السيرة الذاتية ، تصدر خبر زواج الفنانة اللبنانية جوانا كركي الثاني محركات البحث. الممثلة اللبنانية التي اشتهرت في لبنان والوطن العربي بأدوارها الكوميدية وتقليدها الممثلين. ولجوانا كركي العديد من الأعمال الدرامية في السينما. كما اشتهرت بتقليد شخصيات سياسية مشهورة في الوطن العربي. وانتشرت عدة أخبار بخصوص حياتها الشخصية بعدما نشرت صور زفافها الأخير.

من خلال مقالتنا المقدمة من موقع خبر عربي، سوف نسلط الضوء على من هو زوج الممثلة جوانا كركي ويكيبيديا، بالإضافة إلى سيرته الذاتية. والعودة بزوج الممثلة اللبنانية الأول، وعلاقاتها السابقة في العموم.

زوج الممثلة جوانا كركي ويكيبيديا

تزوجت الممثلة اللبنانية جوانا كركي للمرة الأولى من الفنان اللبناني حسين مقدم، لكن زواجهما لم يدوم طويلاً وانفصلا. لتنتشر بعدها خبر خطبة جوانا من الممثل الفلسطيني عبد المنعم عمايري، الذي يعد من أشهر الفنانين السوريين وهو من مواليد 1970، حيث ساعدها خبر زواجها منه بالانتشار بشكل أسرع، وانتشرت الأخبار بزواج الفنان عبد المنعم عمايري من جوانا كركي بعد انفصاله عن زوجته الأولى أمل عرفة عام 2016. أما الزواج الثاني لجوانا الكركي، هي من رجل الأعمال الأردني عمر الشرطيط.

اليك ايضا: من هو حاتم النجار ويكيبيديا

زوج الممثلة جوانا كركي ويكيبيديا
زوج الممثلة جوانا كركي ويكيبيديا

زواج الممثلة جوانا كركي الأخير

انتشر خبر زواج الممثلة اللبنانية جوانا كركي ويكيبيديا من رجل الأعمال الأردني عمر الشرطيط. حيث أقامت زفافاً ضخماً في العاصمة اللبنانية بيروت بحضور عدد كبير من النجوم، أشهرهم: ربيع الجميل، طوني بارود وناجي الأسطا وغيرهم من النجوم. صرحت الممثلة جوانا أنها ارتبطت بالأردني عمر بعد علاقة حب جمعتهما استمرت لشهرين وأنه معجب بأعمالها، وأضافت أنه حاول التواصل معها عدة مرات عبر الانستقرام، ولكنه فشل بذلك، إلى أن التقيا صدفةً من خلال صديق مشترك بينهما. كما أنها نفت الشائعة التي تتحدث عن كونها زوجة ثانية، مؤكدةً أنه الزواج الأخير لعمر، وأنها لا تفكر بالاعتزال، رغم أنها قررت الإنجاب وتحقيق حلم الأمومة.

اقرأ أيضاً: الممثلة رولا بقسماتي ويكيبيديا

اسم جوانا كركي الحقيقي

اسم جوانا كركي الحقيقي هو ابتهال كريم، أما جوانا كركي فهو الاسم الفني الذي عرفت به الممثلة اللبنانية، والتي تحمل الجنسية العراقية. الجدير بالذكر أن جوانا كركي اشتهرت في الوسط اللبناني، وتعيش في العاصمة اللبنانية بيروت.

الممثلة جوانا كركي ويكيبيديا

تحمل الممثلة جوانا كركي ويكيبيديا الجنسية العراقية واللبنانية، ولدت في مدينة البصرة العراقية عام 1982، وإن اسم جوانا هو اسمها الفني أما الحقيقي هو ابتهال كريم. وقد أثبتت جدارتها في الأعمال اللبنانية من خلال تقليد الشخصيات المشهورة والتمثيل، واشتهرت بدور أم خالد المحبة لحزب المستقبل اللبناني وقادته في المجتمع اللبناني. الجدير بالذكر أن زواجها بشكل سري من الفنان عبد المنعم عمايري، له دور كبير في اكتسابها شهرة أوسع في الأوساط العربية.

الممثلة جوانا كركي السيرة الذاتية

سوف نتعرف على السيرة الذاتية للممثلة جوانا كركي، وهي:

الاسم الفني: جوانا كركي
الاسم الحقيقي: ابتهال كريم
تاريخ الميلاد: ولدت عام 1982
مكان الولادة: مدينة البصرة العراقية
الجنسية: تحمل الجنسية اللبنانية والعراقية
المهنة: ممثلة
الحالة الاجتماعية: متزوجة
اسم الزوج: رجل الأعمال الأردني عمر الشرطيط

أعمال الممثلة جوانا كركي

قدمت الممثلة جوانا كركي عدة أعمال كوميدية ودرامية، كما أنها اشتهرت بشخصية “أم خالد” وغيرها العديد من الشخصيات  الدرامية. وإليكم أبرز أعمالها:

  • برنامج كتير سلبي شو الذي اشتهرت بشخصية أم خالد وغيرها من خلاله.
  • برنامج قدم وجم.
  • برنامج مجنون فيكي.
  • بالإضافة لبرنامج آكل شارب نايم.

اقرأ أيضاً: محمود ماهر خطيب بيسان اسماعيل ويكيبيديا

أعمال الممثلة جوانا كركي
أعمال الممثلة جوانا كركي

حساب الممثلة جوانا كركي انستقرام

لمتابعة الممثلة جوانا كركي على الانستقرام من خلال الرابط التالي instagram.com. حيث تشارك متابعيها الصور والفيديوهات الحصرية لها.

وصلنا لنهاية مقالتنا التي عرضنا من خلاله من هو زوج الممثلة جوانا كركي ويكيبيديا. بالإضافة إلى السيرة الذاتية وأبرز أعمالها الفنية.

الأسئلة الشائعة

كم يبلغ عُمر الممثلة جوانا كركي؟

كم يبلغ عُمر الممثلة جوانا كركي؟
يبلغ عُمرها 41 عاماً.

من هو زوج الممثلة جوانا كركي الأول؟

من هو زوج الممثلة جوانا كركي الأول؟
تزوجت للمرة الأولى من الفنان اللبناني حسين مقدم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *