من هو حاتم النجار ويكيبيديا.. من هو صاحب مربع (بودكاست 8) الذي أساء للشعب السعودي

من هو حاتم النجار ويكيبيديا.. من هو صاحب مربع (بودكاست 8) الذي أساء للشعب السعودي
من هو حاتم النجار ويكيبيديا

حاتم النجار ويكيبيديا، الذي ضجت محركات البحث باسمه بعد نشره للعديد من التغريدات المسيئة للمملكة العربية السعودية. حيث قام رواد المواقع الاجتماعي في المملكة من تداول هاشتاغ القبض على حاتم النجار بالسرعة القصوى، وتقديمه للمحاكمة لينال جزاءه العادل. لذا ولأهمية هذا الموضوع، سنعرض لكم من خلال سطور مقالنا هذا عبر موقع خبر عربي، من هو حاتم النجار ويكيبيديا صاحب برنامج مربع بودكاست 8. وهل تم القبض عليه. فلنتابع معًا كافة التفاصيل.

حاتم النجار ويكيبيديا

حاتم النجار مقدم برامج ومحتوى رقمي. ولد في فلسطين ويحمل الجنسية الفلسطينية. يبلغ من العمر 29 عامًا فهو من مواليد 1995 ميلادي. انتقل إلى المملكة العربية السعودية. انهى دراسته من جامعة الإمام في السعودية وهو يقيم في الوقت الحالي في المملكة. وعلى الرغم من جميع الصعوبات التي واجهت النجار إلا أنه تمكن من تحقيق حلمه بأن يصبح من أهم مقدمي البرامج والمحتوى الرقمي. فهو الآن من أهم المعدين في الخليج العربي وهو صاحب برنامج مربع على منصة 8 الذي يعرض يوم الثلاثاء من كل أسبوع.

حاتم النجار ويكيبيديا
حاتم النجار ويكيبيديا

تابع معنا أيضًا: زوج الممثلة جوانا كركي اللبنانية

حاتم النجار السيرة الذاتية

إليكم السيرة الذاتية الخاصة بمقدم البرامج الفلسطيني حَاتم النجار وهي كما يلي:

الاسم حاتم علي النجار
تاريخ الولادة عام 1995 م
مكان الولادة فلسطين
العمر 29 عامًا
الجنسية فلسطيني
مكان الإقامة الحالي المملكة العربية السعودية
الوضع الاجتماعي متزوج
اسم الزوجة رفال
الأبناء ابنة اسمها ملك
المهنة مقدم برامج ومحتوى رقمي في منصة بودكاست 8
سبب تصدره الترند الإساة إلى المملكة العربية السعودية

عمر حاتم النجار

يبلغ حَاتم النجار من العمر 29 عامًا. حيث ولد في فلسطين عام 1995 ميلادي، انتقل إلى المملكة العربية السعودية وأكمل دراسته الجامعية في جامعة الإمام في السعودية. وهو الآن يقيم في المملكة السعودية.

جنسية حاتم النجار

يحمل حَاتم النجار الجنسية الفلسطينية. كونه من أبناء فلسطين ولد وترعرع فيها ثم انتقل إلى المملكة السعودية، كانت رغبته في دراسة علم النفس والاجتماع لكن والده  كان يود أن يدرس في مجال البترول. إلى أن أنهى دراسته والتحق للعمل في منصة بودكاست 8.

حقيقة القبض على حاتم النجار

لم يتم تأكيد الخبر إلى الآن ولم تعلن أي جهة رسمية صحة الخبر. لكن هناك بعض رواد التواصل الاجتماعي تناقلوا خبر القبض على النجار المسيء للمملكة السعودية. كما طالب آخرين الجهات المختصة بالقبض على النجار بأسرع وقت وتسليمه للقضاء. .

حقيقة القبض على حاتم النجار
حقيقة القبض على حَاتم النجار

سبب القبض على حاتم النجار مقدم بودكاست 8

إن السبب في المطالبة بإلقاء القبض على حَاتم النجار هو تصريحاته المسيئة للمملكة العربية السعودية. والتي من شأنها تقليل قيمة الدولة. وذلك من خلال نشره لبعض التغريدات المسيئة، والتي تستهتر باليوم الوطني والنشيد الوطني السعودي. حيث كتب خلال تغريدته يتسائل بها عن كاتب كلمات النشيد ولم كتبه بهذا الأسلوب.

وأضاف النجار خلال تغريدة أخرى بأن معظم السعوديين ليسوا من القبائل الأصيلة السعودية، ولا ينتمون لها بأي صلة مقللًا بذلك من قيمة الشعب السعودي وأصله. ولم يكتفي النجار بذلك بل أضاف تغريدة يؤكد بها بأن هناك علاقة قوية تربط بين الإرهاببين المسيحيين في أمريكيا، وإرهابيي السعودية. وهذا بدوره يسيء لسمعة السعوديين. كما غرد برغبته بالزواج من أربع نساء سعوديات رغبةً منه بتحسين نسل السعوديين. وهذا ما تسبب في غضب الشارع السعودي واستيائهم.

منصة بودكاست 8 التي يعمل بها حاتم النجار

تأسست شركة بودكاست السعودية التي يعمل بها حَاتم النجار في عام 2018 ميلادي، والتي تهتم في إنتاج الأفلام الوثائقية وصناعة البرامج الصوتية منها السياسية والاجتماعية، وأيضًا الاقتصادية. مؤسسها عبد الرحمن أبو مالح ومركزها في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية. يبلغ عدد الموظفين ما بين 100-150 موظف.

ردود الأفعال على الاساءة إلى السعودية

استنكر الشارع السعودي الاساءة التي مست بلدهم حيث غرد البعض منهم وأطلق هاشتاغ #القبض_على_حَاتم_النجار#. كما طالبوا بإغلاق هذه المنصة. وفيما يلي سنقدم لكم من بين هذه التغريدات كرد على ما قاله النجار تغريدة فارس الدوسري حيث قال :

“اعرف ناس اليهود اعْتصبوهم ثم هجروهم

الشعوب المقهورة تسوء أخلاقها، و كلما طال تهميش إنسانها يصبح كالبهيمة، لا يهمه سوى اللقمة والغريزة

تقدر تفضفض عن معاناة شعبك بدون ما تسقطها على شعب اخر

وتذكر لماذا انت لاجئ عندنا، اكيد السبب ما يطول الوجه”.

حاتم النجار يعتذر من الشعب السعودي

ظهر النجار معتذرًا عن بعض التغريدات القديمة التي تم تداولها مؤخرًا عبر مواقع التواصل، وقد أوضح بأنه سبق وكتبها وهو في عمر الثامنة عشر. ووضح بتصريحه بأن هذا الكلام كان في مرحلة المراهقة والطيش، ثم قال:

” اعتذر لهذا الوطن وشعبه وقيادته

واعتذر لكل من أحسن الظن بي وخذله ما كتبت

واعتذر لكل غيور محب لوطنه

ثم أضاف أسأل الله أن يعينني على رد الدين لهذه البلاد. التي أفاضت علينا بخيراتها وأن أخدمها في كل أرض وسماء تحت قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين، وسمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله”.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا من هو حَاتم النجار ويكيبيديا، من هو صاحب مربع (بودكاست 8) الذي أساء للشعب السعودي. والذي ذكرنا لكم من خلاله كافة التفاصيل المتعلقة بالشاب حَاتم، بالإضافة إلى حقيقة إلقاء القبض عليه وظهوره وهو يعتذر من الشعب السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *