مانجا بوروتو Boruto الفصل 86 مترجم كامل

مانجا بوروتو Boruto الفصل 86 مترجم كامل
مانجا بورتو Boruto الفصل 86

مانجا بوروتو Boruto الفصل 86، استحوذ الفصل 86 على اهتمام كبير من المتابعين ويعود الفضل في ذلك إلى الحبكة المثيرة للاهتمام والتطورات العظيمة على شخصيات القصة بعد تخطي الزمن (القفزة بالزمن 3 سنوات إلى المستقبل).

إن أكثر ما أثار حماس قراء مانجا بوروتو في الفصل الأخير من المانجا هو ظهور الوضع الحكيم من ميتسوكي والذي أذهل المعجبين بقوته وقدراته المتطورة للغاية. ناهيك عن احتواء الفصل على مواجهة عنيفة للغاية بين بوروتو أوزوماكي (ابن ناروتو) وميتسوكي الأمر الذي لم يكن متوقعا على الإطلاق بالنسبة لمتابعي مانجا بوروتو الأجيال القادمة من ناروتو الجزء الثاني (بوروتو دوامتان زرقاوتان).

حيث تتم قراءة الفصل الأخير 86 من مانجا بورتو الجزء الثاني بوروتو دوامتان زرقاوتان من خلال موقع خبر عربي حيث نقدم إليكم في هذا المقال، “مانجا بوروتو Boruto الفصل 86“.

مانجا بوروتو Boruto الفصل 86

اقرأ مانجا بوروتو Boruto الفصل 86 من خلال الصور التالية.

مانجا بوروتو Boruto الفصل 86
مانجا بوروتو Boruto الفصل 86

مانجا بوروتو Boruto الفصل 86 (3) مانجا بوروتو Boruto الفصل 86 (4) مانجا بوروتو Boruto الفصل 86 (5) مانجا بوروتو Boruto الفصل 86 (6) مانجا بوروتو Boruto الفصل 86 (8) مانجا بوروتو Boruto الفصل 86 (9) مانجا بوروتو Boruto الفصل 86 (10) مانجا بوروتو Boruto الفصل 86 (11) مانجا بوروتو Boruto الفصل 86 (12) مانجا بوروتو Boruto الفصل 86 (14) مانجا بوروتو Boruto الفصل 86 (15) مانجا بوروتو Boruto الفصل 86 (16) مانجا بوروتو Boruto الفصل 86 (18) مانجا بوروتو Boruto الفصل 86 (20) مانجا بوروتو Boruto الفصل 86 (22) مانجا بوروتو Boruto الفصل 86 (23) مانجا بوروتو Boruto الفصل 86 (25) مانجا بوروتو Boruto الفصل 86 (26) مانجا بوروتو Boruto الفصل 86 (27) مانجا بوروتو Boruto الفصل 86 (29) مانجا بوروتو Boruto الفصل 86 (30) مانجا بوروتو Boruto الفصل 86 (31) مانجا بوروتو Boruto الفصل 86 (32) مانجا بوروتو Boruto الفصل 86 (33)

مانجا بوروتو Boruto الفصل 86 PDF

كما يتم تحميل مانجا بوروتو Boruto الفصل 86 PDF من خلال الرابط التالي:

قد يعجبك أيضا: تسريبات مانجا ون بيس One Piece الفصل 1104 مترجمة

ملخص مانجا بوروتو دوامتان زرقاوتان الفصل 86

وإليكم ملخص مانجا بوروتو Boruto الفصل 86 من خلال السرد الآتي:

  • بعد القفز بالزمن إلى ما بعد ثلاث سنوات في المستقبل تشهد مانجا بوروتو أحداث مذهلة بشكل لا يصدق في هذا الوقت ويستمتع جميع المتابعون بكل فصل جديد يتم إصداره من مانجا بوروتو. حيث أصبحت أحداث مانجا بوروتو مثيرة جداً للاهتمام وتغيرت حياة بوروتو أوزوماكي (ابن ناروتو) وكذلك حياة كاواكي الشاب الغامض المثير للاهتمام.
  • كما توقع المعجبون من الشخصيتين الرئيسيتين في القصة؛ يلعب كل من بوروتو أوزوماكي وكاواكي أدوار هامة للغاية في الفصول الجديدة من قصة مانجا بوروتو.
  • كذللك هناك شخصيات رئيسية أخرى حصلت على اهتمام الكاب في الفصل 86 من مانجا بوروتو؛ مثل الشخصيات التي أهملها الكاتب في الجزء الأول من المانجا وهي الآن تحصل على الاهتمام المستحق من الكاتب مثل ميتسوكي في فصل مانجا بوروتو الأخير.
  • يمكن اعتبار الفصل 86 من مانجا بوروتو من أفضل الفصول على الإطلاق بالنسبة للمتابعين، وذلك من عدة نواحي؛ حيث استطاع فيه المتابعون مشاهدة بوروتو أوزوماكي من أجل لم شمله مع أصدقائه والمناصرين له من مثل سارادا (ابنة العم ساسكي) وسومير.
  • تشاهدون في الفصل 86 لم الشمل بين بوروتو أوزوماكي وسارادا وسومير، إنه بالفعل أمر ممتع للغاية بالنسبة لقراء مانجا بوروتو. وكان تركيزهم في هذه الحادثة بشكل أساسي على الجيوبي ذو العشر ذيول وكذلك على الظواهر الغريبة التي تحدث الآن في عالم النينجا.
  • جعلت قوة علامات المخلب وحش الجيوبي ذو الذيول العشرة يتطور إلى شينجو، الأمر الذي بات يهدد مصير العالم كله؛ حيث كما وضح لنا الكاتب في الفصول السابقة من مانجا بوروتو فإن علامات المخلب تهاجم أي مصدر للتشاكرا وتحوله إلى شجرة حتى يتم استنزاف كل تشاكرا الضحية وهذا ما يعرف باسم شينجو. وإلى الآن شوهدت أربعة منها في القصة وتبدو قوية للغاية.
  • كما شرح بوروتو لسارادا وسومير آلية عمل هذه الشينجو. وبينما كان لم الشمل يسير بشكل جيد، اتضح أن هناك مزيد من الشخصيات التي تمكنت أيضا من الوصول إلى مكان بوروتو وسارادا وسومير والتسبب في مشاكل كبيرة لهم. كما توضح أن هذا الشخص هو ميتسوكي والذي وجد بوروتو أثناء لم شمله مع سارادا وسومير.
  • حيث تمكن ميتسوكي مع كاواكي من مشاهدة بوروتو وسارادا، وما إن اكتشف ميتسوكي وجود بوروتو حتى قرر مهاجمته باستخدام ثعابينه. الأمر الذي من الواضح أنه تغيير خارق لأحداث مانجا بوروتو؛ حيث استخدم ميتسوكي ثعبانه السام للهجوم على كاواكي والذي عض كاواكي من رقبته حتى أغمي عليه بسبب السموم الموجودة في أنياب الثعبان السام.
  • كما هاجم ميتسوكي بوروتو بقوة الثعبان الخاصة به مباشرة بعد أن أغمي على كاواكي. ثم قرر اللحاق ببوروتو على الفور بقوة تقنية المريمية الخاصة به، الأمر الذي يكاد أن يكون لا يصدق؛ وذلك بسبب أن المعجبون لم يتوقعوا أن تحدث مواجهة بين بوروتو وميتسوكي.
  • وفي النهاية، يمكن بسهولة معرفة سبب غضب ميتسوكي الشديد من بوروتو أوزوماكي (ابن ناروتو)، فكما يعلم المعجبون يعتقد ميتسوكي بأن بوروتو هو أكثر شيء عليه أن يكرهه، حيث أن الجرائم التي ارتكبها كاواكي لا يزال ميتسوكي يعتقد بأنها من صنيع بوروتو.

تاريخ مانجا بورتو Boruto الفصل 87 القادم

إن تاريخ مانجا بورتو Boruto الفصل 87 القادم سيكون في يوم الأحد، الموافق 18 نوفمبر 2024. وذلك في حال عدم حدوث أي تغيير في المواعيد الرسمية لطرح الفصول الجديدة من مانجا بوروتو إلى حين طرح الفصل الجديد القادم.

وبهذه المعلومات نكون قد قدمنا إليكم “مانجا بورتو Boruto الفصل 86 مترجم كامل” الذي يعتبر الفصل 6 السادس من مانجا بوروتو الجزء الثاني بوروتو دوامتان زرقاوتنا، حيث قدمنا إليكم صور الفصل كامل بدقة عالية مع الترجمة العربية الرسمية، فضلا عن رابط تحميل الفصل كامل بصيغة PDF. وكذلك قدمنا ملخص لأهم الأحداث التي يحتوي عليها الفصل، وأخيرا قدمنا موعد الفصل الجديد من المانجا القادم في الشهر المقبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *