ما هي نهاية مسلسل الخائن النسخة التركية.. القصة الكاملة

ما هي نهاية مسلسل الخائن النسخة التركية.. القصة الكاملة
نهاية مسلسل الخائن النسخة التركية

نهاية مسلسل الخائن النسخة التركية، يتسائل متابعي مسلسل الخائن النسخة العربية عن نهاية المسلسل فهل ستكون مثل نهاية النسخة التركية أم يحدث عليها تغيير. حيث لاقت النسخة العربية من مسلسل الخائن متابعة كبيرة منذ بداية عرض حلقاته الأولى والذي يلعب فيه الممثل قيس الشيخ نجيب دور الخائن سيف والفنانة سلافة معمار بدور الدكتورة أسيل زوجة سيف. أما الفنانة مرام علي أدت دور تيا الزوجة الثانية لسيف. ويذكر بأن المسلسل بالأساس مأخوذ عن قصة المسلسل الأميركي “دكتور فوستر”. وفيما يلي سنقدم لكم عبر موقع خبر عربي نهاية مسلسل الخائن النسخة التركية فقد تكون ذات النهاية للنسخة العربية. كما سنذكر لكم قصة المسلسل بالإضافة إلى أسماء أبطال المسلسل.

نهاية مسلسل الخائن النسخة التركية

بالنسبة لنهاية مسلسل الخائن النسخة التركية تكون بوفاة البطل فولكان، أما عن زوجته أسيل وتيا فيكملان حياتهما بشكل طبيعي على الرغم من جميع الأحداث والخلافات التي جرت بينهما. وتعتبر هذه النهاية مختلفة عن النسخة الأصلية للمسلسل وهي البريطانية حيث ينتهي المسلسل بطريقة غامضة حيث يودع الزوج عائلته ويختفي عن الأنظار نهائيًا مع عدم توضيح سبب الاختفاء إن كان توفي أو لا يزال حيًا. بينما النسخة الكورية والتي لاقت نجاحًا واسعًا تكون نهايته بعودة الزوج إلى منزله والعيش مع ابنه وزوجته الدكتورة. ومع تعدد النهايات بمختلف النسخات أصبح لدينا ثلاث فرضيات لنهاية المسلسل في النسخة العربية فهل سيوجد نهاية أخرى مختلفة عن باقي نهايات النسخ الأخرى؟

نهاية مسلسل الخائن النسخة التركية
نهاية مسلسل الخائن النسخة التركية

تابع معنا أيضًا: مشاهدة مسلسل Our Secret Diary 2024 مترجم كامل

قصة مسلسل الخائن النسخة التركية

ترتكز قصة المسلسل على دكتورة تعيش حياة مثالية وهادئة مع زوجها وابنها. وفجأة تكتشف خيانة زوجها لتنقلب حياتها وتتحول إلى حياة مليئة بالمشاكل والصراعات.  حيث تكتشف بأن زوجها فولكان على علاقة مع فتاة صغيرة السن منذ سنتين وكانت الصدمة الكبرى بأن جميع أصدقائهم يعلمون بقصة خيانته باستثنائها.

وتبدأ قصة اكتشاف الخيانة عندما تجد آسيا شعرة شقراء على وشاح زوجها فولكان. فتكون آسيا في حيرة من أمرها هل تنقذ زوجها او تنتقم منه. لذا أعطته فرصة للاعتراف بخيانته وستقوم بالمسامحته عن كل شيء مضى لكن فولكان ينكر الحقيقة. مما شجع آسيا لوضع خطة لتنتقم منه. ومع توالي الأحداث تكشف خيانته أمام أهل عشيقته دارين وتبدأ المشاكل بين الزوجين. فتنفصل آسيا عن زوجها وتأخذ منه حضانة ابنها. فيطر فولكان للسفر لمدة عامين والعودة بعد ذلك للانتقام منها لكنه يكتشف بأنه ما زال يحبها ومشاعره تجاه زوجته دارين لا صحة لها. وهنا يبدء بمحاولاته الفاشلة بالعودة إلى زوجته الدكتورة لكنها ترفض عودته وتحاول بدء حياة جديدة مع رجل آخر بعيدًا عنه.

إليكَ أيضًا: موعد عرض مسلسل فراموش والقنوات الناقلة

أبطال مسلسل الخائن النسخة التركية

إليكم أبطال مسلسل الخائن بالنسخة التركية وهم كما يلي:

  • جانسو ديرو Cansu Dere.
  • أيضًا جوزدي سيدا آلتونر Gözde Seda Altuner.
  • ميليس سيزن Melis Sezen.
  • كذلك كانر سيندروك Caner Cindoruk.
  • آلب آكار Alp Akar.
  • نازلي بولوم Nazli Bulum.
  • أيضًا زرين نشانجي Zerrin Nisanci.
  • دوغان كان ساريكايا Dogan Can Sarikaya.
  • يلدز كوفانتشي Yeliz Kuvanci.
  • كذلك بوراك سيرجين Burak Sergen.
  • دورا دالجيتش Dora Dalgic.
  • إضافة إلى شفق باشكايا Safak Baskaya.
  • بيركاي أتيش Berkay Ates.
  • إرين فوردم Eren Vurdem.
أبطال مسلسل الخائن النسخة التركية

نهاية نسخات مسلسل الخائن

بسبب النجاح الكبير الذي حصده مسلسل الخائن في نسخته الأصلية البريطانية تم إصدار منه 9 تسع نسخ بمختلف البلدان وهذه النهايات تختلف من نسخة إلى أخرى وفيما يلي سنعرض لكم نهاية مسلسل الخائن بجميع النسخ وهي:

  • نهاية مسلسل الخائن النسخة البريطانية: في النسخة الأساسية ينتهي المسلسل بظروف غامضة حيث يودع الزوج عائلته ويختفي بشكل تام فلا يعرف إن كان على قيد الحياة أو قد مات.
  • نهاية مسلسل الخائن النسخة التركية: في هذه النسخة تنتهي حياة الزوج فولكان وزوجتاه تيا وأسيل يكملا حياتهما من جديد بعد جميع الخلافات التي حدثت معهم.
  • نهاية مسلسل الخائن النسخة الكورية : هذه النسخة التي حققت أرباحًا هائلة وفيها يعود الزوج إلى زوجته وابنه للعيش معهم بسلام.
  • نهاية مسلسل الخائن النسخة الهندية: تنتهي هذه النسخة بعودة الزوج إلى زوجته الدكتورة بعد انفصال دام لسنين ليكملا حياتهما بشكل هادئ مع ابنهما.
  • نهاية مسلسل الخائن النسخة الفرنسية: في النسخة الفرنسية ينتهي المسلسل بابتعاد الزوج عن زوجته الدكتورة وبدء حياته مع حبيبته التي تكون حامل بطفلهما.
  • نهاية مسلسل الخائن النسخة الروسية: أما بالنسبة لنهاية النسخة الروسية فتكون بانتحار الزوج بعد زيادة المشاكل بشكل كبير بينه وبين زوجته الطبيبة.
  • نهاية مسلسل الخائن النسخة التايلاندية: في هذه النسخة ينتهي المسلسل باختفاء الزوج وهروبه بعيدًا.
  • نهاية مسلسل الخائن النسخة الفلبينية: ينتهي المسلسل بعودة الزوج إلى زوجته وابنه بالرغم من جميع المشاكل التي واجهتهما.
  • نهاية مسلسل الخائن النسخة الإندونيسية: تنتهي هذه النسخة من المسلسل ذهاب الزوج بعيدًا عن زوجته وابنه ليبدأ حياة جديدة.

عدد حلقات مسلسل الخائن النسخة التركية

بلغ عدد حلقات مسلسل الخائن النسخة التركية هي 60 ستين حلقة. وكانت مدة الحلقة 02:10 ساعتان وعشر دقائق. وكان هناك ثناء كبير على الجهود المبذولة في تصوير مشاهد المسلسل للمخرجة نيسليهان يشيليورت. وأيضًا الأداء العالي للممثلين ساهم في نجاح هذا العمل.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا نهاية مسلسل الخائن النسخة التركية والذي تطرقنا كمن خلاله على نهاية مسلسل الخائن بالنسخة التركية بالإضافة إلى نهاية المسلسل بجميع نسخه. ثم ذكرنا لكم قصة المسلسل بالنسخة التركية مع ذكر أسماء الأبطال وعدد حلقات المسلسل النسخة التركية.

الأسئلة الشائعة

ماذا يحدث في مسلسل الخائن النسخة التركية؟

ماذا يحدث في مسلسل الخائن النسخة التركية؟
القصة كاملة تعيش آسياحياة جميلة وهادئة مع زوجها فولكان وابنها علي فتنقلب حياتها رأسًا على عقب عند اكتشافها لخيانة زوجها مع فتاة تصغرها في العمر منذ سنيتن فعليها اخذ القرار في إنقاذ زوجها أو الانتقام منه.

هل يموت فولكان في مسلسل الخائن النسخة التركية؟

هل يموت فولكان في مسلسل الخائن النسخة التركية؟
في الواقع ينتهي مسلسل الخائن النسخة التركية بموت الزوج الخائن فولكان.

أين يتم تصوير مسلسل الخائن ؟

أين يتم تصوير مسلسل الخائن ؟
يتم تصوير مسلسل الخائن في تركيا حيث يتقاضى الممثلين أجور عالية بسبب غيابهم الطويل عن عائلاتهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *