قصة فيلم جرس إنذار السعودي 2024 وأسماء الشخصيات

قصة فيلم جرس إنذار السعودي 2024 وأسماء الشخصيات
قصة فيلم جرس إنذار السعودي 2024 وأسماء الشخصيات

قصة فيلم جرس إنذار السعودي ، مأخوذة قصة الفيلم من أحداث مؤلمة واقعية للحريق الذي اندلع في مدرسة براعم الوطن في جدة. حيث يروي الفيلم الفوارق الاجتماعية والفكرية بين العائلات، ويستعرض أيضاً المناوشات اليومية بين الطالبات والمعلمات. وقد أعلنت منصة نتفليكس عن بدء عرضه بشكل رسمي.

ومن خلال مقالتنا المقدمة من موقع خبر عربي، سوف نتعرف على قصة فيلم جرس إنذار السعودي، وأسماء الشخصيات والممثلين المشاركين.

مشاهدة فيلم جرس انذار السعودي

قصة فيلم جرس إنذار السعودي

تدور قصة أحداث فيلم “جرس إنذار” السعودي، حول الفروق الطبقية سواء الاجتماعية أو الثقافية بين الطالبات. ويعرض أيضاً السجالات اليومية التي تحدث بين الطالبات وبين المعلمات. ومع اندلاع الحريق في المدرسة في الطابق الأول، تتسارع الأحداث وتأخذ منحى مختلف، لينقل حجم المأساة وتضحية المعلمات بحياتهن لإنقاذ حياة الطالبات. حيث تنقلب حياة الشخصيات رأساً على عقب، ليتحول يوم دراسي عادي لمأساة مدونة بشهادات حية من عائلات الضحايا. وقد بدأ عرض الفيلم في 18 يناير على منصة نتفلكس، وهو من إخراج الشاب خالد فهد.

اليك ايضا: اسماء ابطال فيلم جرس انذار السعودي

قصة فيلم جرس إنذار السعودي
قصة فيلم جرس إنذار السعودي

أسماء شخصيات فيلم جرس إنذار السعودي

يضم فيلم “جرس إنذار” باقة مميزة من النجمات السعوديات الشابات، والموضحات على النحو التالي:

  • شيماء الطيب: حائزة على شهادة إدارة الأعمال، دخلت مجال التجارة والتسويق الإعلاني عام 2008. ثم خاضت تجربة التمثيل لأول مرة في الفيلم السعودي “عمرة والعرس الثالث” من إخراج محمود صباغ.
  • دارين البايض: اشتهرت بنشاطها الاجتماعي والتمثيل عبر وسائل التواصل الاجتماعي. حيث حازت على إعجاب العديد، من خلال مقاطعها التي تدخل البهجة والابتسامة على حياة المشاهدين.
  • خيرية أبو لبن: وهي فتاة سعودية من مواليد 1992، شاركت في العديد من الأعمال الفنية، منها مسلسل “منهو ولدنا” وفيلم “الهامور”. وكان مسلسل “تكي” بداية مشوارها الفني الذي عُرض على اليوتيوب. وقد حققت شهرة كبيرة، إذ وصلت المشاهدات للموسم الأول إلى 30 مليون مشاهدة.
  • عائشة الرفاعي: هي إحدى المواهب الشابة في مجال التمثيل في السعودية، وتنشغل بالوقت الحالي بتجهيز المسلسلات والأعمال الدرامية التي سوف تعرض خلال شهر رمضان المقبل. وقد استضافها برنامج ساعة شباب.
  • أضوى فهد: بدأت مسيرتها الفنية كعارضة وممثلة إعلانات. وكانت إلى جانب عملها تتلقى دروس التمثيل والتدريب، حيث شاركت في الفيلم السعودي “حد الطار” الفائز بجائزتين في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42.

اقرأ أيضاً: مشاهدة فيلم الاسكندراني

تاريخ عرض فيلم جرس إنذار السعودي

أعلنت منصة نتفليكس الالكترونية عن بدء عرض فيلم جرس إنذار السعودي في 18 يناير 2024.

فيلم جرس إنذار السعودي 2024

سوف نتعرف على أبرز معلومات الفيلم السعودي جرس إنذار، من خلال الجدول الموضح على النحو الآتي:

اسم الفيلم جرس إنذار
البلد المملكة العربية السعودية
المخرج خالد فهد
الكاتب خالد فهد
تصنيف الفيلم درامي مشوق
إنتاج شركة IDEATION STUDIOS
مدة العرض 92 دقيقة

اقرأ أيضاً: تحميل ومشاهدة فيلم سجين الاندونيسي مترجم

فيلم جرس إنذار السعودي 2024
فيلم جرس إنذار السعودي 2024

وصلنا لختام مقالتنا التي تعرفنا من خلالها على قصة فيلم جرس إنذار السعودي، بالإضافة لأسماء الشخصيات وأبرز المعلومات حوله، نتمنى لكم متابعة ممتعة.

الأسئلة الشائعة

من هو مخرج فيلم جرس إنذار السعودي؟

من هو مخرج فيلم جرس إنذار السعودي؟
فيلم جرس إنذار من إخراج الشاب خالد فهد.

ما هو موعد عرض الفيلم السعودي جرس إنذار؟

ما هو موعد عرض الفيلم السعودي جرس إنذار؟
يبدأ عرض الفيلم الخميس 18 يناير 2024.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *